طريقة تسجيل حافز طاقات

تعرف على آلية تسجيل طاقات مع الشرح والصور ، تُعد البوابة الوطنية للعمل (طاقات) هي إحدى المبادرات الوطنية السعودية الساعية لإثراء سوق العمل السعودي بالموارد البشرية ذات الكفاءة والخبرة المهنية، وذلك من خلا إتاحة منصة إلكترونية متكاملة الخدمات العمالية تقوم بتوفير خدمات التأهيل والتدريب والتوظيف بفاعلية وشمولية، مما يرجع بالنفع على سوق العمل في المملكة.

كيفية تسجيل طاقات حافز

وتتلخص مهام البوابة الوطنية للعمل في محاولة الجمع ما بين الباحثين عن فرص العمل وأصحاب الأعمال في المركز التجاري السعودي بشقيه العام والخاص، مما يسهل من عملية تبادل البيانات الوظيفية بين صاحب العمل والباحث عن وظيفة، كما تتيح (طاقات) خدمات إلكترونية مختلفة مرتبطة بكيفية تجهيز السيّر الذاتية وتوثيقها وتحديثها، بالإضافة إلى التمكن من التأكد من هوية المتقدمين إلى الأعمال، وعرض الفرص الوظيفية للباحثين عنها بحسب لخبراتهم الوظيفية وتخصصاتهم العلمية الموجودة في سيرهم الذاتية، فضلاً عن عرض السيّر الذاتية للباحثين عن فرص عمل لأصحاب الأعمال بحسب لاحتياجهم الوظيفي.

وفي حالة كنت باحث عن عمل وترغب في الاستفادة من خدمات البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ننشر لك طريقة التسجيل في طاقات حافز بالتفصيل في المقال الاتي من موقع المختصر كوم.

كيفية تسجيل طاقات

طريقة التسجيل في طاقات كباحث عن عمل

لكي تستطع من التسجيل في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) كباحث عن إحتمالية عمل ينبغي عليك إتباع الإجراءات التالية:

أولاً الدخول إلى الموقع الرئيسي للبوابة الوطنية للعمل “طاقات”.

من شريط التسجيل الموجود بأعلى الصفحة قم بالضغط على (التسجيل كباحث عن عمل) .

الخطوة الأولى ستظهر لك الصفحة الخاصة بالتسجيل في البوابة الوطنية للعمل كباحث عن عمل، أضغط على أيقونة (المسجلين السابقين في حافز أو جائزة الجدية للعمل)

الخطوة الثانية بعد ذلك سوف تنتقل تلقائياً إلى صفحة تسجيل حسابك في البوابة الوطنية للعمل، لتقوم بإدخال كل من رقم الهوية الوطنية الخاص بك، كلمة المرور.

وأحرص على أن تكون كلمة المرور مطابقة لتاريخ الميلاد بالتقويم الهجري، فإن كان تاريخ ميلادك بالهجري هو 22/7/1399

ينبغي أن تكون كلمة المرور الخاصة بك هي 139907022 ـT وذلك من خلال إدخال كل من رقم السنة فالشهر فاليوم، مع أهمية وضع رقم 0 قبل رقم الشهر في حالة كونه عدد واحد.

الخطوة الثالثة لتنتقل الآن إلى خطوة تحديد اسم المستعمل الخاص بحسابك في (طاقات) وتحديث كلمة المرور الخاصة بك (مع تدقيق أن تختلف كلمة المرور عن اسم المستخدم، فلا يمكن أن تتطابق كل من كلمة المرور واسم المستخدم) قم الآن بإدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، الرمز السري، كلمة المرور السابقة، كلمة المرور الجديدة، ثبوت كلمة المرور الجديدة.

ثم عليك بقراءة الشروط والأحكام الخاصة في الموقع والموافقة عليها.

الخطوة الرابعة سينتقل بك الموقع تلقائياً إلى خطوة إضافة عنوان بريد إلكتروني جديد أو إدخال نفس البريد الإلكتروني الذي استخدمته قبل ذلك للتسجيل في برنامج حافز، بعد ذلك قم إدخال رقم هاتفك.

الخطوة الخامسة بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال الجوال، سوف يتم بعِث رمز رقمي للتأكيد والتحقق على رقم الجوال الهاتف الذي أدخلته.

قم بإدخال رز التحقق، بعد ذلك أضغط (إرسال).

ليتم نقلك تلقائياً إلى صفحة تسجيل الدخول إلى طاقات.

الخطوة السادسة.

لتكون بذلك قد نجحت من الدخول إلى (طاقات).

قم بإدخال كل من اسم المستعمل الخاص بك، كلمة المرور كما في الصورة التالية: الخطوة السابعة