سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 18-5-2018 في البنوك والسوق السوداء
صحيفة المختصر – ستقر سعر صرف الريال السعودى، في بنك القاهرة، خلال صفقات البنوك اليوم الجمعة 18-5-2018، مدوناً 4.71 جنيها للشراء، و4.75 جنيها للبيع.
ويشهد الريال السعودى حالة من منع الثبات خلال المرحلة الراهنة بداعي اقتراب موسم الحج والعمرة، حيث تسهد العملة السعودية اقبال كبير من المواطنين خلال هذه الفترة.
سعر الريال السعودي اليوم في مصر المركز التجاري السوداء، حيث نشرتنا الاقتصادية عن آخر توقعات سعر الريال السعودي اليوم تحديث يومي، الذي يحتاج إليه المواطن المصري دوما خلال السفر إلى السعودية، حيث العمل وأداء فريضة العمرة أو الحج، حيث يعتَقِد مواصلة صعود سعر الريال في إزاء الجنيه خلال الأيام القادمة بشكل تدريجي في الزمن الذي ينشط فيه تناقل الفوركس وكذلك سعر البيتكوين، ونتابع سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء بداخل مراقبة أسعار تناقل العملات.
وبالنسبة للريال العماني فقد بلغ سعر الريال العماني في المركز التجاري السوداء إلى أزيد من 45 جنيه مصري، واستقر سعر الريال العماني إزاء الجنيه المصري اليوم عند 23 جنيه، أما الدينار البحريني فقد بلغ سعر الدينار البحريني في المركز التجاري السوداء إلى 46 جنيه، واستقر سعر صرف الدينار البحريني إزاء الجنيه عند أزيد من 46 جنيه.
أما الريال القطري فقد تبت سعر الريال القطري في المركز التجاري السوداء عند نحو 3.85 جنيه، واستقر سعر الريال القطري إزاء الجنيه المصري عند هذا الوقف في البنوك المصرية، وواصل الدينار العراقي انهياره ووصل سعر الدينار العراقي إزاء الجنيه المصري إلى 0.008 جنية مصري، ووصل سعر الدينار الجزائري إزاء الجنيه المصري إلى 0.08 جنية مصري، كما بلغ سعر الجنيه اللبناني إزاء الجنيه المصري إلى 0.006 جنية مصري، وسعر الدينار الليبي إلى 6.66 جنية مصري، وسعر الدرهم المغربي إزاء الجنيه المصري 0.93 جنية مصري، والجنيه السوداني 1.46 جنيه مصري.
ويساهم سعر الريال السعودي إزاء الجنيه تبسيط حركة التعاملات التجارية للسادة المسافرين إلى السعودية، حيث ينبغي توفر الريال السعودي معهم، ولهذه الأسباب يزداد الطلب على الريال ودائما ما يرتفع في البنوك وشركات الصرافة والسوق الموازية، وصعد معه سعر الدولار في المركز التجاري السوداء وكذلك في البنوك لحظة بلحظة، وصعدت كذلك أسعار الذهب في السعودية، وبلغ سعر اليورو إزاء الريال السعودي 4.31 ريال سعودي.
ومع انطلاق هذا الأسبوع ما زلنا في مراقبة متواصلة عن تناقل العملات في السعودية وقرار البنك المركزي تعويم الجنية، وأثر ذلك، حيث أنه مع قدوم موعد العمرة واقتراب موسم الحج قد يزداد الطلب على العملات العربية ويزيد سعر صرف الريال اليوم، ويزداد سعره في المركز التجاري الموازية التي ترفع السعر تبعاً للعرض والطلب مما قد يؤول إلى أضرار فادحة في مصر.
سعر الريال الآن
اسعار الريال السعودى اليوم بمصر ، حيث ذكر أحد المتعاملين في المركز التجاري السوداء، أن صعود قيمة سعر صرف الريال اليوم نتجت عن ندرة المعروض من العملة في الأسواق المصرية والبنوك والمصارف الرسمية، وأوضحت مصادر أن إرتفاع الريال مع انطلاق شهر أبريل ومايو ويونيو 2016 نتيجة بداية رحلات العمرة إلى المملكة العربية السعودية، في حين هبط سعر الجنيه إزاء الدولار، واستقر سعر الذهب اليوم في السعودية.
سعر الريال السعودي مقابل  الجنيه المصري بنك مصر
وساهم صعود سعر الريال في المركز التجاري السوداء على إرتفاع أسعار البضائع المستوردة من السعودية وزيادة جميع الأنواع بالإضافة إلى صعود أسعار الذهب في مراكز الذهب والصاغة وقيمة الجنيه الذهب إلى مستويات رهيبة، وأيضا صعود سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء اليوم والبنوك المصرية، منها سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر.
ولكن مع تراجع الريال أمام الدولار تنبأ عدد من الخبراء أن يقل الريال أمام الجنية أيضا، ويأتي هذا الهبوط بداعي قصور في الموازنة السعودية حيث هبط السعر العالمي للبترول، وهو ما لم يطرأ منذ كَشْف البترول، ونواصل الجديد عن سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك حيث قفزت أسعار تناقل العملات الأجنبية اليوم إزاء الجنية وكذلك صرف السعودي اليوم.
وما زالت اسعار الريال السعودى اليوم بمصر في إرتفاع متواصلة وقد يرد الأمر إلى الذروة مع دخول شهر رمضان المعظم لرفع موسم العمرة، وإقبال المصريين على الذهاب إلى منزل الله الحرام لأداء مناسك العمرة في مكة والمدينة، مع طلب البنك الأهلي من المودعين التنازل عن كافة العملات العربية التي مِعِهُم في شهر أبريل، مما سوف يؤدي إلى إرتفاع سعر صرف الريال السعودي إزاء الجنية المصري اليوم.
سعر الريال مقابل الجنيه اليوم
سعر الريال مقابل الجنيه في مصر
في إرتفاع في المركز التجاري البنكية التي تشرف على تناقل العملات حيث الصعود والانخفاض أحيانا أخرى، حيث يتضمن تناقل العملات العديد من المضاعفات السيئة من أرباح هائلة أو أضرار فادحة في سوق العملات العربية أو الأجنبية.
وصرحت مؤسسة بالغة تعمل في سوق الفوركس، أنها حصلت رسميا على رخصة فرع بريطانيا العظمى، وتعد اللجنة المانحة لجنة تفتيشية دولية، تتابع الأسواق المالية وتشرف على تناقل الفوركس، وهي لجنة مستقلة من أكبر شركات الفوركس في نطاق الوساطة من خلال تجاره الفوركس في العالم أجمع مع حصولها على العديد من الجوائز في تخصصات تناقل العملات.
وتمتاز الشركة بأنها توافر أحسن ضوابط تناقل الفوركس، والعديد من الخدمات البنكية الأخرى، مع إتاحة أقل عمولة وفروق أسعار، والسرعة في إجراء المهام، حيث وصل مقدار التداولات 232 مليار دولار أمريكي، وتعد متابعة تجاره الفوركس من أبرز الأمور من أجل ضمان مستوى خدمي كبير ورائع جدا من الجدية والصرامة والتقيد المصرفي.
سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم
ويبدو أن الاقتصاد المصري سيمر بفترات عصيبة لأول مرة منذ مدة طويلة بداعي رفع سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء والسياسات الخاطئة للحكومة المصرية، التي أودت بالجنيه المصري إلى الهاوية، وأدت إلى صعود الفجوة بين الفقراء والأغنياء في مصر، وساهم في ذلك سعر الريال اليوم في مصر، عقب أن دونت الصحف أن الريال السعودي يرتفع في المركز التجاري السوداء.
ووفق تأكيدات سوق النقد وأخبار البورصة في مصر، يعتَقِد أن يدوم صعود سعر الريال في المركز التجاري السوداء في غالبية مناطق الجمهورية، حيث تتواجد قلق من صعود سعر الريال اليوم إزاء الجنيه المصري قبل ختام هذا الأسبوع إلى أزيد بكثير مما هو متعارف عليه مما قد يضر اقتصاد مصر، عقب صعود سعر الدولار الأمريكي في مصر، وكذلك الريال السعودي إزاء المصري، وصعدت أسعار تحويل العملات في مصر.
هذا ويُعد الريال من البضائع الهامة في المركز التجاري المصرية، ويرغب الكثيرون في دراية سعر الريال السعودي أمام الجنية بداعي التحويلات المقبلة من الخارج، وكذلك سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء المصرية، وذلك بداعي حلول موسم الحج والعمرة، وهذه الأوقات يرفع الطلب فيها على الريال خاصة في مواسم الحج والعمرة ويؤدى تناقص الدولار إلى صعود سعره في مصر، وقد بلغ اليورو إزاء الدولار 1.14 دولار، وأيضا سعر الدولار بالريال السعودى اليوم بيع وشراء.