3
7
البوابة الرقمية

ألوان ايفون ١١ برو العادي الجديد الاخضر

ألوان ايفون ١١ ايفون 11 جرير ايفون 11 برو ايفون 11 تيفاني ايفون 11 بلس الوان ايفون 11 برو سعر ايفون 11 في السعودية اسعار ايفون 11 متى ينزل ايفون 11.

تريد دائما مؤسسة ابل الى التطوير بنحو دائب و ذلك من اجل الحفاظ على مكانتها بين المنافسين لذلك قدمت لنا الاصدارات الجديدة من انتاجات الايفون و التي تمثلت في ” ايفون 11 ، ايفون 11 برو ، ايفون 11 برو ماكس ” في شهر سبتمبر المنصرم و بالفعل اصبح الهواتف متوفرة في شتى الاسواق ، و لعل اهم ما يميز هذه الهواتف هي خيارات الالوان المتاحة بها .

ألوان ايفون 11

– الاسود Black .

– القرمزي Purple .

– الاخضر Green .

– الاصفر Yellow .

– الاحمر Red .

– الابيض White .

ألوان ايفون 11 برو

– الرمادي الفضائي Space Gray .

– الذهبي Gold .

– الفضي Silver .

– الاخضر نسخة نصف المساء Midnight Green .

ألوان ايفون 11 برو ماكس

– الفضي Silver .

– الرمادي الفضائي Space Gray .

– الذهبي Gold .

– الاخضر نسخة نصف المساء Midnight Green .

هناك عدد من خيارات الالوان تحافظ عليها مؤسسة ابل منذ عدة أعوام و التي منها الرمادي الفضائي و الذهبي و الفضي هذه الخيارات من الالوان كانت متوفرة في هواتف العام المنصرم ايفون XS و ايفون XS Max ، كما ان اللون الرمادي الفضائي و الفضي كان متاح في اصدار العام الاسبق و هو ايفون X ، و ايضا هذه الخيارات من الالوان كانت متفرة في ايفون 8 و ايفون 8 بلس .

اما الالوان مثل ” الاخضر ، الاحمر ، ، الاصفر ، الابيض ” فانها تأتي في الهواتف ذات الفئة المتوسطة مثل ايفون 11 و ايضا في الاصدار السابق ايفون XR .

الجوال ايفون 11 يأتي بشاشة قياس 6.1 انش بنسبة وضوخ مرتفعة الدقة و نظام التشغيل هو IOS 13 و المعالج Apple A13 سداسي النواه و الذاكرة الداخلية بثلاث نسخ قدرة 64 جيجابايت و قدرة 128 جيجابايت و قدرة 256 جيجابايت و جلهم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و بالطبع لا يمكن ازادة ذاكرة خارجية .

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل و تصوير مقطع الفيديو بدقة 2160p بعدد 60 اطار في الثانية مع ميزة التصوير البطيء و الكاميرا الامامية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و بتقنية TOF 3D و تصوير مقطع الفيديو بدقة 2160p بعدد 50 اطار مع ميزة التصوير البطيء .

البطارية 3110 ملم امبير بخاصية الشحن السريع و الشحن الاسلكي و يتوفر بالجوال ميزة Face ID .

الجوال ايفون 11 برو يقتني شاشة بقياس 5.8 انش و توج على ذات نسخة نظام التشغيل و ذات المعالج ايضا ، اما عن الذاكرة الداخلية فهي بثلاث خيارات قدرة 64 جيجابايت و سعرة 256 جيجابايت و سعرة 512 جيجابايت و العشوائية بنسخة واحدة 4 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل و الكاميرا الامامية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و ميزة TO 3D و البطارية هي 3046 ملم امبير التي تقبل الشحن السريع و اللاسلكي .

اما ايفون 11 برو ماكس فانه يختلف عن النسخة الماضية في مقدار الشاشة بقياس 6.5 انش و ايضا في قدرة البطارية 4969 ملم امبير .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى