اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد stc HG8245Q

اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد ، اعدادات مودم الالياف البصرية المنزلية ، اعدادات مودم i-240w-a أحد الأعدادات الجديدة والخاصة بشركة الاتصالات السعودية stc ، والذي يتم من خلال الجوالات الجوالة ، وأجهزة الحاسوب المتنوعة المتاحة عليها متصفحات الإنترنت الافتراضية ، ولا يحتاج اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد ، حيث حرصت الشركة أن يتوافق مع كل أجهزة الأندرويد ، ما إذا كان جوال حديث أو أيفون.

تعرف على اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد

– في البداية يقوم المستخدم بدور تفعيل الانترنت ، حينما يتم تسلمه المودم للمرة الأولى من شركة الاتصالات السعودية Stc ، حيث لن يكون الانترنت فعال ، ولكن يقوم المستخدم بالقبض على ذلك من خلال ادخال اسم و كلمة المرور التي بلغت إليه مع الراوتر .
– الخطوة التالية يقوم المستخدم بإدخال اسم و كلمة مرور الواي فاي ، علما أن هناك اسم و كلمة مرور افتراضية تأتي في للمودم ، ولكن يجب أن يقوم المستخدم بتغيرها حتى لا يخترقها أحد ، ويقوم بالدخول عليها .
– الخطوة الثالثة يتم تبدل اسم وكلمة مرور اعدادات المودم ، كما ينبغي على المستخدم أن ينتبه الى تغيير هذه الاعدادات كل لا يتمكن أحد من اخترق شبكته ، أو الدخول الى اعدادات المودم ، وتبديل البيانات جميع معلوماته لصالح المخترق.
طريقة عمل اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد طريقة عمل اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد ، اعدادات مودم i-240w-a يبحث الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية عن اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد ، والمعروف باسم G-240W-B STC ، والهدف هو تغيير كلمة المرور ، أو إجراء ضبط للإعدادات الأخرى ويكون ذلك في الإجراءات التالية:.
– انطلاق يقوم المستخدم بالتحقق من أن الجوال الهاتف أو الكمبيوتر ، أو جهاز الحاسوب الشخصي مرتبط فعليا بالإنترنت ، من خلال المودم المراد له عملية الضبط والإعداد.
– ينتقل المستخدم بعد ذلك إلى صفحة الإعدادات على الإنترنت ، ويقوم بِتدوين كلمة أدمن بالإنجليزية في الحقل المخصص لكلمة السر Admin .
– يقوم المستخدم بِتدوين اسم المستخدم ، بعد ذلك النقر على كلمة تسجيل الدخول ، ويقوم بعد ذلك باختيار القناة التي يريد أن يقوم بتبديل كلمة السر الخاصة به من 1 أو 6 أو 11 من القائمة ، بعد ذلك يقوم فى الختام بحفظ البيانات.
– يقوم بِتدوين كلمة السر الجديدة في الخانة المحددة لذلك ، والنقر على خيار الحفظ.

اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد مودم فايبر HG8245Q

– في البداية يقوم المستخدم بالتأكد من توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص به مع جهاز ONT ، مع كتابة العنوان 192.168.100.1، من خلال المتصفح الخاص بالمستخدم على الحاسوب الخاص به .
– ثانيا يقوم المستخدم بإدخال اسم المستخدم ، وكلمة المرور ويقوم بِتدوين اسم المستخدم telecom-admin ، وكتابه كلمة المرور.
– ثالثا يقوم المستخدم بالنقر على على WlAN ، لرصد إعدادات الشبكة اللاسلكية التردد 2.4 جيجا و 5 جيجاهرتز.
– رابعا بعد ذلك يقوم المستخدم بعد ذلك بوضع اسم الشبكة اللاسلكية في خانة SSID ، واختيار Security Mode ، بعد ذلك ضع كلمة مرور شبكة الـ WIFI في خانة Pre-shared KEY.
– أخيرا يقوم المستخدم بعد ذلك بتبديل القناة من خلال الذهاب إلى Wireless 2.4 GHZ ، بعد ذلك يقوم المستخدم فى الختام بالنقر على حفظ.

اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد Alcatel-Lucent I-240W-A STC

– يجب وأن يقوم المستخدم بتوصيل المودم بالحاسوب من خلال الكابل ، ولا يكون ذلك عن كيفية شبكة الواي لأنه في حالة نية المستخدم عمل تبدل شبكة الواي فاي، سوف يتم تسجيل خروج الحاسوب من الشبكة .
– بعد التوصيل بين الراوتر وبين جهاز الحاسوب يجب أن يقوم المستخدم بفتح المتصفح الموجود في الحاسوب الشخصي ، ويقوم بادخال الرابط الاتي 192.168.1.1 ، لكي تستطع من التوصل الى صفحة الإعدادات لهذا المودم .
– في الصفحة الأساسية من اعدادات المودم ينبغي أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول الى الاعدادات ، وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، حيث يمكنه استعمال admin بنحو افتراضي لعمل تسجيل الدخول ، ومن بعد ذلك يمكن للمستخدم تغيير تلك البيانات .
– وعند تشغيل الانترنت على المودم يجب وأن المستخدم بالانتقال إلى صفحة Network بالقائمة الجانبية من اعدادات الراوتر ، ومن بعد ذلك تظهر للمستخدم بعد ذلك فرقة من العناصر ، ويقوم المستخدم باختيار WAN .
– هنا ينبغي أن يقوم المستخدم بادخال اسم المستخدم والرقم السري الجديد ، والذين صلوا إلى المستخدم من خلال شركة STC في برقية نصية على الهاتف الخاص له ، ومن بعد ذلك النقر على زر حفظ.
– استطاع المستخدم من تشغيل الانترنت ينتقل الآن إلى إعدادات شبكة الواي فاي ، وذلك من خلال النقر على زر Wireless ، والذي قصد في البداية تشفيره من خلال النقر على وضع التشفير، وهو WPA/ WPA2 Personal ، بعد ذلك بعد ذلك سوف تظهر له كلمة إعدادات جديدة ، ويقوم المستخدم الآن بإدخال اسم الشبكة ، وأيضا رقم المرور بعد ذلك بعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر على زر حفظ.

اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد مودم فايبر I-240W-A

يجب من التحقق من توصيل جهاز الحاسوب الشخصي ، وبعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال اسم المستخدم ، وكلمة المرور بِتدوين اسم المستخدم وتدوين كلمة المرور.
– بعد ذلك يقوم المستخدم بعد ذلك بالضغط على Network ، وبعد ذلك يقوم باختيار Network بعد ذلك بعد ذلك تعيين Wi-Fi يلي ذلك تعيين Encryption Mode ، بعد ذلك النقر على خيار WPA/WPA2 Personal.
– يجب أن يقوم المستخدم بإدخال مفتاح WPA الخاص بكلمة مرور شبكة Wi-Fi ، والذي يجب وأن تكون كلمة المرور تتألف من ثمانية أحرف أو أرقام على ، ويفضل أن تكون مزيجا من الأحرف الخاصة مع درجات الترقيم كلمة المرور لتكون كلمة سر شديدة ، بعد ذلك يقوم المستخدم فى بالنقر على Save لتتم عملية حفظ البيانات.
– يقوم المستخدم بعد ذلك باختيار اللاسلكي على القائمة اليسرى ، ويقوم باختيار القناة بعد ذلك بعد ذلك يقوم باختيار من القائمة التي تظهر له القناة التي تسعى بعد ذلك حفظ بعد ذلك يقوم المستخدم بالتنقل إلى الواي فاي ، ويقوم بختيار SSID ، ويقوم بِتدوين الاسم المطلوب ، بعد ذلك النقر على حفظ البيانات.

اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد

شركة الاتصالات السعودية واحدة من أكبر الشركات فى البلاد العربى ، وواحدة من الشركات الرائدة فى مجالها ، حيث تتيح الشركة خدمات الاتصالات المتكاملة فى داخل المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل بنحو دائب على الاستجابة لمتطلبات المركز التجاري ، وتعمل الشركة بنحو دؤوب على مواكبة جميع المستجدات على صعيد التطور التقنى فى مجال تكنولوجيا الاتصالات ، وكان هذا هو السبب في اعدادات مودم الالياف البصرية الجديد.