الاشتراك في باقات موبايلي المفوترة الجديدة

دقائق المحمول لكافة الشبكات كيفية الاشتراك في خدمة موبايلي كيف تعرف رصيد هاتفك المحمول إلغاء تجديد خدمات موبايلي باقات موبايل الدفع الآجل.
باقات موبايلي المفوترة من أفضل الباقات التي يبحث عنها الجميع، حيث عملوا على تقديم العديد من العروض والمكالمات لكافة الشبكات بأقل وأرخص الأسعار، ويمكن أن تكون مجانية تمامًا، والآن سوف نتعرف على مزيدا حول هذا الموضوع في هذه المقالة.

دقائق المحمول لكافة الشبكات

قدمت هذه الشبكة العديد من العروض اليومية والأسبوعية والشهرية لكافة الشبكات الأخرى، وبأسعار مناسبة جداً وتنافسية، ومن هذه الدقائق إلى التالي:.
يمكنك الحصول على 25 دقيقة لكافة الشبكات الأخرى، صالحة ليوم كامل، إزاء ثلاثة ريال سعودي فحسب في اليوم، ويمكن الحصول على هذا العرض باستعمال رمز الاشتراك 8025.
أما بالنسبة للدقائق الأسبوعية، فهناك عرض 150 دقيقة صالح لفترة أسبوع كامل، أي خمسة عشر ريالًا فحسب في الأسبوع، ويمكن الحصول على هذا العرض باستعمال رمز الاشتراك 8150.
وإذا كنت تعتزم في الحصول على دقائق شهرية، فهناك عرض 250 دقيقة صالح لفترة شهر واحد فحسب بـ 25 ريال سعودي شهريًا، ويمكن الحصول على هذا العرض باستعمال رمز الاشتراك 8250.
كما يوجد عرض شهري ولكن مزدوج حيث يكون عدد الدقائق 600 دقيقة صالح لفترة شهر كامل إزاء 40 ريال سعودي فحسب في الشهر ويمكن الحصول على هذا العرض باستعمال رمز الاشتراك 8600.
كيفية الاشتراك في خدمة موبايلي يمكن لأي شخص الاشتراك بيسر في خدمات هذه الشبكة، عن طريق بعِث برقية نصية إلى الرقم الموحد 1100، طالما أن هذه الرسالة تشمل على هذا الرقم 8800، وبعد بعِث هذه الرسالة ينبغي تعيين العروض التي تسعى الاشتراك بها ما إذا كان ذلك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا، قم بتأكيد طلبك، وبذلك تكون قد اشتركت في هذه الخدمة، وسيتم تطبيقها عند تواجد رصيد كافٍ مطلوب لهذه الخدمة.

كيف تعرف رصيد هاتفك المحمول

يمكنك التأكد من رصيد هذه الشبكة عن طريق بعِث برقية نصية تشمل على الرقم أربعة، ويتم بعِث هذه الرسالة إلى الرقم الموحد الخاص وهو 1411، وستصلك برقية تصلك فيها كافة ملابسات المتبقي الرصيد أو الدقائق المتبقية من الخدمة التي اشتركت بها لكافة الشبكات الأخرى.
إلغاء تجديد خدمات موبايلي يتم تجديد خدمات هذه الشبكة تلقائيًا، لذلك ينبغي إلغاء هذا التجديد عن طريق بعِث برقية إلى الرقم الموحد حتى يقف هذا التجديد التلقائي، ويجب أن تشمل هذه الرسالة على الرقم 8251 لإلغاء تجديد خدمة الاشتراك في الباقة الشهرية أو الرقم 8601 لإلغاء تجديد خدمة الاشتراك في الباقة الشهرية المزدوجة، ويجب بعِث هذه الرسائل إلى الرقم الموحد 1100، وعلى ذلك يتم إلغاء التجديد التلقائي في هذه الخدمة، ويمكن إرجاع الاشتراك عند الحاجة باستعمال الرسائل المسماه أعلاه.

باقات موبايل الدفع الآجل

أنشأت هذه الشبكة العديد من الباقات المتنوعة تُدعى الدفع الآجل، وتتيح لك هذه الباقات تنفيذ كافة المكالمات لكافة الشبكات، ويمكن الحصول على المكالمات مجانًا تمامًا وبعدد غير محدود، وهذه الباقات هي كالتالي:.
باقة الدفع الآجل 50 تمنحك هذه الباقة 300 دقيقة مجانية لكافة الشبكات وتوفر بيانات إنترنت تمتد إلى 3 جيجا بايت، يمكنك من خلالها بعِث خمسين برقية نصية، وكل هذا إزاء 57.5 ريال سعودي فحسب شهريًا.
باقة الدفع الآجل 100 أما هذه الباقة فهي توافر ألف دقيقة مجانية لكافة الشبكات الأخرى، وتوفر باقة إنترنت تمتد إلى عشرة جيجابايت، يمكن من خلالها بعِث مائة برقية نصية، وكل هذا فحسب بـ 115 ريال سعودي شهريًا.
باقة المفوتر 200 لكن هذه الباقة الخاصة جدًا توافر دقائق مجانية غير محدودة لكافة الشبكات الأخرى، ويمكنك الاستمتاع بكمية لا جَمِع لها من الوسائط، وتوفر 98 جيجا بايت من بيانات الإنترنت، وكل هذا بسعر 230 ريال سعودي شهريًا.
باقة الدفع الآجل 300 يوفر Suffer Internet وسائط ودقائق مجانية غير محدودة، ويقدم باقات بيانات تمتد إلى 150 جيجابايت، إزاء 345 ريال سعودي فحسب شهريًا.
باقة المفوتر 400 تقدم هذه الباقة لمستخدميها دقائق مجانية وبيانات إنترنت غير محدودة، وكل ذلك بسعر 460 ريال سعودي شهريًا.
وحتى الآن انتهينا من عرض كافة باقات موبايلي المفوترة، حيث ذكرنا كيفية التسجيل في خدمات موبايلي وكيفية إلغاء الاشتراك وكيفية معرفة الرصيد المتبقي، كما نذكر كافة العروض اليومية والأسبوعية والشهرية لهذه الشبكة.