3
7
البوابة الرقمية

رابط تسجيل دخول سناب شات عربي

نستعرض معكم إجراءات تسجيل دخول سناب شات عربي ، أصبح تطبيق سناب شات Snap Shat في السنوات الأخيرة من أشهر التطبيقات الذكية التي يستعملها الأفراد بهدف التراسل الاجتماعي مع الآخرين من خلال تبادل الصور ومقاطع مقطع الفيديو والرسائل الإلكترونية القصيرة، والتي يمكن للمرسل أن يقوم بحذفها عقب إرسالها، كما أنه يمكن أن يتم برمجة التطبيق على حذف هذه الصور والمقاطع عقب مدة معينة من إرسالها، ما يحفظ للمستخدمين قدراً من الخصوصية والأمان.

وقد جرى تأسيس تطبيق سناب شات في عام 2011 على يد طلاب جامعيين بجامعة ستانفورد الأمريكية وهم بوبي ميرفي، إيفان شيغل ، ليصبح مع مرور الزمن من أشهر مواقع وتطبيقات التراسل الاجتماعي على مستوى العالم حيثُ يتراكم أعداد مستعمليه يومياً.

ويتميز سناب شات باللون الأصفر ورمز الشبح الأبيض الصغير، كما أنه قد تعرض على مدى السنوات لمحاولات عديدة للاختراق من عدد من الشركات بهدف الاستيلاء عليه، إلا أنه دوماً ما كانت تفشل هذه المحاولات.

لذا ننشر لكم اليوم من موقع المختصر كوم كيفية تسجيل سناب شات عربي الطريقة السهلة الصحيحة.

تسجيل دخول سناب شات عربي

على الرغم من تنوع مواقع التراسل الاجتماعي والتي تعالت في المرحلة الأخيرة، إلا أن تطبيق سناب شات أصبح من أكبر تطبيقات التراسل الاجتماعي المتداولة على مستوى العالم.

فقد نجح هذا التطبيق في الاستحواذ على اكتراث شتى الفئات العمرية، وهو ما جعل مديرو التسويق يحرصون على عرض إعلاناتهم المتنوعة على هذا التطبيق الذي يدخله يوميًا نحو مائة مليون مستخدم حول العالم.

ويتميز هذا التطبيق بحفاظه على خصوصية مستخدميه، بالإضافة إلى احتمال استعماله للتسلية حيث يضفي على ميزة التصوير به فلاتر بأشكال خطيرة وجذابة تنال اكتراث الكثير من المستخدمين.

ونظرًا لتفشي استعمال هذا التطبيق فقد يبحث الكثير عن كيفية تأسيس حساب عليه وتسجيل الدخول به، وهو ما سنعرضه لكم في الفقرات التالية.

تسجيل دخول سناب شات على الكمبيوتر

لتتمكن من تسجيل دخولك على حساب سناب شات الخاص بك عليك إتباع الإجراءات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرئيسي لدخول سناب شات من خلال جهاز الكمبيوتر، والذي يمكنك التوصل له مباشرةً من خلال هذا الرابط Snap Shat log in .
  2. لتظهر أمامك الصفحة التالية : تسجيل دخول سناب شات من الكومبيوتر قم بإدخال اسم المستعمل الخاص بك، كلمة المرور، بعد ذلك أضغط على تسجيل الدخول.
  3. ليتم إدخالك على حسابك الشخصي على الفور بمجرد أن تكون المعلومات التي قمت بإدخالها صحيحة.

إنشاء حساب سناب شات جديد من الكمبيوتر

وإن لم يكن لديك حساب شخصي على موقع سناب شات يمكنك تأسيس حساب جديد من خلال إتباع الإجراءات التالية :

  1. قم بالدخول على الصفحة الأساسية لتسجيل دخول مستخدم جديد إلى سناب شات والتي يمكنك التوصل إليها من خلال هذا الرابط Snap Shat New Account .
  2. لتظهر أمامك الصفحة التالية: مستخدم جديد سناب شات لتقوم بإدخال كل من الاسم الأول، الاسم الأخير، اسم المستخدم، كلمة المرور، رقم الجوال الجوال، تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة.
  3. ثم قم بقراءة شروط وقواعد الاستهلاك والخصوصية بعد ذلك أضغط (أوافق، تسجيل الدخول).
  4. لتكون بذلك قد أتممت إجراءات تأسيس حساب سناب شات جديد من على جهاز الكمبيوتر بنجاح.

تغيير كلمة المرور في حساب سناب شات

يمكن لمستخدمي سناب شات تغيير كلمة المرور الخاصة بحساباتهم على التطبيق من خلال سماع الإجراءات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق سناب شات وتسجيل الدخول به.
  2. في أعلى الشاشة سوف تجد رمز الملف الشخصي الخاص بك.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على إعدادات بعد ذلك كلمة المرور بعد ذلك تغيير كلمة المرور.
  4. قم بإدخال كلمة المرور القديمة وكلمة المرور الجديدة، بعد ذلك ذكر كلمة المرور الجديدة بكتابتها مرة أخرى، ويجب أن تكون كلمة المرور الجديدة شديدة ويصعب التكهن بها، بحيث تشمل على رموز وأرقام وحروف بالغة وصغيرة.
  5. الخطوة الأخيرة هي الضغط على حفظ حتى تُحفظ التعديلات التي قمت بها في الحساب.

حذف حساب سناب شات

حتى تستطع من حذف حسابك المُسجل على سناب شات فلا بد من إلغاء تنشيط الحساب على موقع مديرية الحساب على السناب شات وليس على التطبيق المُحمل على هاتفك المحمول، ولإتمام ذلك اتبع الإجراءات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرئيسي لسناب شات من خلال جهاز الكمبيوتر، والذي يمكنك التوصل له مباشرةً من خلال هذا الرابط.
  2. بعد ذلك قم بتدوين الدخول باتباع الإجراءات التي سبق شرحها.
  3. في الصفحة الخاصة بإدارة الحساب سوف تظهر العديد من الخيارات، قم باختيار “حذف حسابي”.
  4. سيتم الانتقال إلى صفحة أخرى قم فيها بإدخال المعلومات الخاصة بتدوين الدخول وهي اسم المستعمل وكلمة المرور بعد ذلك انقر على “متابعة”.
  5. بعد ذلك سوف يتم إلغاء تنشيط الحساب في غضون 30 يومًا ولكن شريطَة ألا تقوم بتدوين الدخول على الحساب خلال تلك الفترة، وفي حال تسجيل الدخول في تلك المرحلة سينشط الحساب وسيستعيد كافة أطراف التَواصُل الموجودة عليه، أما في حال منع الدخول خلال الثلاثين يومًا سوف يتم حذف الحساب نهائيًا.

حل مشكلة تسجيل الدخول في سناب شات للاندرويد

من أزيد المشكلات التي يتألم منها مستعملي الجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد هي فشل تسجيل عبورهم على حساباتهم في تطبيق سناب شات، حيث يتلقوا تلك الرسالة ” Snapchat Login Temporarilt Failed” والتي تفيدهم بحضور أزمة في تسجيل عبورهم على التطبيق، وفي هذه الحالة ينبغي على المستعمل التحقق من أن تطبيق سناب شات جرى تحميله من متجر جوجل بلاي، كما ينبغي التحقق من دقة الزمن والتاريخ على الجوال, وأيضا التحقق من امتلاك حسابًا على جوجل ويصلح للعمل على جهاز الأندرويد.

ولحل تلك المشكل يتم مزامنة الحساب على الجوال من أجل التأكد من أنه يشتغل بالشكل المطلوب وذلك من خلال سماع الإجراءات التالية:

  1. من شاشة الجوال قم باختيار الإعدادات “settings” بعد ذلك حسابات “accounts” بعد ذلك إضافة حساب “add account”.
  2. بعد ذلك اختار حساب جوجل بعد ذلك أدخل بريدك الإلكتروني بعد ذلك اضغط على الاتي “next”.
  3. في الخطوة التالية أدخل كلمة المرور الخاصة بك بعد ذلك اضغط على الاتي “next” بعد ذلك موافقة “accept” الموجودة في تحت يمين الشاشة.
  4. بعد ذلك اضغط على الاتي “next” بعد ذلك بيانات الدفع “payment information options” بعد ذلك مراقبة “continue”.
  5. في الخطوة التالية اضغط على جوجل Google وستجد بجانبها 3 نقاط سوداء في أعلى يمين الشاشة اضغط عليها بعد ذلك اضغط على مزامنة الآن “sync now”.

وفي حال منع حل تلك الأزمة يمكنك حذف التطبيق بعد ذلك إرجاع تثبيته مرة ثانية أو حذف المعلومات الموجودة على التطبيق أو إرجاع تشغيل الجوال الهاتف أو إرجاع تشغيل الراوتر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى