طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتا الأكواد الجديدة 2020

تعرف معنا على كيفية الغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتا ونهائيا بالخطوات ؛ فشركة موبايلي تحرص دائمًا على تقديم كثير من الخدمات المميزة لعملائها، كما تحرص على تقديم الخدمات الترفيهية للعملاء ليتمكنوا من الاشتراك فيها، ومن بين هذه الخدمات خدمة موبايل رنان، وهي خدمة الـ call tone.

حيث تقدم هذه الخدمة للمشتركين فيها إحتمالية تغيير نغمة الرنين إلى نغمة أخرى ليسمعها المتصل، وعلى الرغم من أن هذه الخدمة محط اكتراث الكثير من العملاء إلا أن هناك عدد من العملاء الذين يرغبون في إلغاء الخدمة من خطوطهم،لذا فمن خلال سطورنا التالية على المختصر كو سوف نعرض لكم كيفية إلغاء رنان موبايلي.

ما هي خدمة رنان

قبل البدء في إيضاح كيفية إلغاء خدمة رنان يجب في البداية صرح نبذة مختصرة عن هذه الخدمة .

فهي من الخدمات الخاصة بعملاء مؤسسة موبايلي وتمكن المستخدمين من تغيير نغمة التَواصُل التي يسمعها المتصل.

فالمعتاد عند التَواصُل بواحد من الأفراد اتباع الرنين العادي.

كيفية الغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتا ونهائيا

هناك عدد من الإجراءات التي يجب على العميل القيام بها عند الرغبة في إلغاء هذه الخدمة، وتتمثل هذه الإجراءات في:

طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي نهائيا

يتم بعِث خطاب نصية إلى الرقم 1404 تشمل على حرف الف بدون همزة وترك مساحة بعد ذلك كتابة كلمة رنان، أي أن يكون مضمون النص هو “الف رنان” إلى الرقم 1404، وبعد كتابة الرسالة يتم إرسالها.

يتم الانتظار قليلًا حتى تمتد خطاب نصية تثبت على إلغاء الخدمة.

هذه الإجراءات يتم إتباعها في حالة نية العميل في إلغاء الخدمة نهائيًا.

طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتا

والجدير بالذكر أن الشركة تقدم للمستخدم إحتمالية إلغاء الخدمة لمدة مؤقتة، ويتم ذلك من خلال سماع عدد من الإجراءات سنعرضها لكم فيما يلي: إرسال خطاب نصية تشمل على كلمة إقفال إلى رقم 1404، وبهذا تكف الخدمة، والجدير بالذكر أنه يمكن تفعيل الخدمة عقب مدة مرة أخرى، وذلك من خلال: إرسال خطاب نصية تشمل على كلمة “تفعيل” إلى الرقم 1404، وبهذا سوف يتم تفعيل الخدمة ويتمكن العميل من الاستمتاع بها.