طريقة تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج

تعرف على طريقة تحميل وتنزيل واتس اب للكمبيوتر الطريقة الجديدة 2020 ، يُعد تطبيق What’s Up واحداً من أشهر تطبيقات المراسلة الإلكترونية الشائع استعمالها بين الأفراد في شتى دول العالم، والذي يُمكن استعماله بامتلاك جوال هاتف يشتغل بنظام تشغيل Androied – IOS لتتمكن من المراسلة الإلكترونية بنحو مجاني بمجرد اتصالك بشبكة الإنترنت.

في السنوات الأخيرة أصبح من المتاح استعمال تطبيق What’s Up على جهاز الكومبيوتر بحيثُ يمكن للمستخدم بعِث واستقبال الرسائل المحفوظة على التطبيق والتحكم به بنحو شامل من خلال جهاز الكومبيوتر الخاص بالمستخدم وبخطوات سهلة لا تستلزم زمناً كثيراً.

ويُعد بذلك What’s Up للكومبيوتر واحداً من الوسائل التي تعطي المستعمل صلاحية التحكم في التطبيق بنحو تام وفتح الرسائل الموجودة عليه من خلال جهاز الكومبيوتر، إلا أنه لا يُمكن استعمال What’s Up على جهاز الكومبيوتر فحسب بل لا بد من وجود حساب على What’s Up خاص بالهاتف الهاتف يتم عقب ذلك إتاحته لجهاز الكومبيوتر.

وللتعرف على كيفية تحميل وتنزيل What’s Up للكومبيوتر تابعونا في المقال الآتي من المختصر كوم.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج

قبل البدء في إجراءات تنزيل What’s Up على جهاز الكومبيوتر قم بالضغط على هذا الرابط (تحميل واتس آب للكومبيوتر رابط مباشر) لتحميل نسخة What’s Up الملائمة لك، مع العلم أن البرنامج يتوافر بنسختين الأولي تناسب الأجهزة 32 بايت والأخرى للأجهزة 64 بايت سيتم تحميل البرنامج أمامك بالطريقة الإعتيادية في وقت لا يتجاوز الدقائق، قم بتثبيته بالطريقة الإعتيادية من خلال الضغط مرتين متتاليتين على أيقونة تثبيت البرنامج، حتى يتم تثبيته تلقائياً، بعد ذلك سوف تجد أن البرنامج سيقوم بنقل الأيقونة الخاصة به إلى شاشة سطح المكتب لتتمكن من التوصل إلها بسهولة.

بعد أن يكتمل فتح البرنامج أمامك سوف تبدأ واجهة الاستهلاك بالظهور أمامك ، والتي تشمل على عدد من الإجراءات والإرشادات التي تشرح لك طريقة استعمال كود QR في فتح التطبيق، وهو الكود الذي سوف تقوم بمسحه من جهاز الجوال الهاتف الخاص بك لتتمكن من فتح وتشغيل البرنامج What’s Up على الكومبيوتر.

الآن سنتجه إلى خطوة فتح الجوال الهاتف الخاص بك وتوجيهه إلى تطبيق What’s Up للكومبيوتر الذي سبق لك تحميله، وفي هذه الخطوة لا يُشترط أن يكون تطبيق What’s Up هو التطبيق الأصلي بل يُمكن استعمال What’s Up الذهبي أو What’s Up الأزرق فهي في الختام تطبيقات جرى تعديلها من التطبيق الرئيسي لـ What’s Up الآن سوف تقوم بالتوجه إلى يمين التطبيق أو يساره بحسب للغة المستعملة على الجوال الهاتف لتجد علامة (المزيد) والتي تظهر على لجنة ثلاثة نقاط رأسية عند قيام المستعمل بالضغط عليها تظهر أمامه سلسلة فرعية منسدلة، أبحث بها عن عبارة (واتس آب ويب) وهي الخاصية التي ستسمح لك باستعمال What’s Up على جهاز الكومبيوتر.

عقب قيامك بفتح واتس آب ويب سيظهر أمامك واجهة أخرى بها ماسح لكود QR الذي جرى دمجه في التطبيق، بحيث يُطلب منك مسح الكود الظاهر على الشاشة أمامك، فما عليك سوى دعوة كاميرا الجوال الهاتف إلى شاشة جهاز الكومبيوتر، بحيث يُصبح الكود في نصف الكود المعين في تطبيق What’s Up وأنتظر حتى يقوم التطبيق بعملية مسح الكود.

بهذه الخطوة تكون كل الإجراءات قد اختتمت حيثُ أنه قد جرى نقل مسجات تطبيق What’s Up الخاصة بك إلى جهاز الكومبيوتر بنحو كامل، وبذلك تستطع من بعِث واستقبال الرسائل والتكم في إعدادات تطبيق واتس آب وإضافة الحالات وكل مميزات واتس آب من خلال الكمبيوتر كما في الجوال الهاتف تماماً.

وعند انتهاء المستعمل من استعمال برنامج What’s Up على جهاز الكومبيوتر يُمكنه البحث عن أيقونة تسجيل الدخول من خلال: فتح تطبيق What’s Up على الجوال الجوال.

فتح أيقونة What’s Up ويب ليظهر أمامك أن تطبيق What’s Up رَهِن التَواصُل بالجهاز في الوقت الراهن .

كما يُمكن القيام بتدوين الخروج من التطبيق على الكومبيوتر بالضغط على (تسجيل الخروج من الأجهزة).