طريقة كول مي لشركات الاتصالات

تعرف معنا على طريقة كول مي في الشركات الاتصالية في المملكة العربية السعودية ، أصبح الجوال الهاتف في العقود الأخيرة جزء لا يتجرأ من معاشنا اليومية، حيثُ لا يتمكن من أحد التنحي عن عن استعماله ولو ليوم واحد طيلة الأسبوع، حيثُ يعتبر الوسيلة الاتصالية الأسهل والأسرع طيلة الوقت، إلا أن الجوال قد لا يمكنه أداء هذه الهامة في التَواصُل والتراسل مع الأفراد الآخرين في حالة منع تواجد رصيد كافي لإتمام تنفيذ التَواصُل الهاتفي.

طريقة كول مي لشركات الاتصالات

إلا أن شركات الاتصالات على مستوى العالم تمكَّنت إيجاد وسيلة اتصالية تعاون على حل أزمة منع تواجد رصيد كافي في الجوال لدى المستخدمين، حيثُ أتاحت لهم خدمة مجانية تمكنهم من بعِث خطاب أرجو التَواصُل بي أو من فضلك كلمني Please call me بنحو مجاني بشكل تام لعدد من المرات على مدار اليوم مما يساعدهم على التَواصُل بمن يريدون التراسل معه بصفة عاجلة وسجّل الضرورة إلى رصيد.

لذا نعرض لكم اليوم طريقة ارسال كول مي لمختلف الشركات وهي STC سوا ، موبايلي ، زين من موقع المختصر كوم.

طريقة ارسال call me من  الاتصالات STC

تتيح الشركة السعودية للاتصالات خدمة مجانية استطاع عملائها من بعِث خطاب نصية وجيزة مجانية إلى شخص آخر لتطلب منه التَواصُل بك بسبب عدم تواجد رصيد كافي في هاتفك الجوال.

ويمكن لعملاء السعودية للاتصالات الاستفادة من هذه الخدمة خمسة مرات على مدار اليوم الواحد بنحو مجاني بشكل تام من غير الضرورة لدفع أية رسوم أو مبالغ دفع مسبقة.

ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة وإرسال خطاب من فضلك كلمني لأحد عملاء السعودية للاتصالات من خلال إدخال الرمز الاتي من اليسار إلى اليمين من خلال هاتفك الجوال ( #رقم الهاتف الخاص بالمرسل إليه*177* ) ليصل إلى الشخص الذي تسعى التكلم عليه على الفور خطاب نصية وجيزة تشمل ( من فضلك كلمني ).

طريقة ارسال call me من موبايلي

يمكن لعملاء مؤسسة موبايلي للاتصالات الهاتفية في المملكة العربية السعودية بعِث خطاب تشمل “الرجاء التَواصُل بي ….. خدمة كلّمني من موبايلي” ما إذا كان العميل متواجداً ضمن أراضي المملكة أو مسافراً إلى إحدى الدول الخارجية على أن تكون البلد الموجود بها العميل تقدم تواجد خدمة النجمة *

ويمكن لعملاء موبايلي الاستفادة من هذه الخدمة بنحو مجاني بشكل تام وسجّل دفع أية اشتراكات مسبقة على أن يكون الوقف الأقصى للرسائل هي ثلاثة مسجات يومية فقط، وبعد ذلك يتم خصم مبلغ ( 15 هللة) بدءاً من الرسالة الرابعة لجميع المتواجدين ضمن المملكة.

ويمكنك بعِث خطاب من فضلك كلمني من خلال بعِث الكود الاتي من خلال هاتفك

  1. الهاتف من اليسار إلى اليمين #199*
  2. ثم اضغط على زر (رد) لتتمكن من إدخال رقم جوال المرسل إليه.
  3. قم بإدخال الرقم
  4. بعد ذلك أضغط على (خيارات) ومنها أضغط على (إرسال).

ليتم على الفور بعِث خطاب نصية وجيزة تشمل “الرجاء التَواصُل بي ….. خدمة كلّمني من موبايلي” إلى الرقم الذي تود التَواصُل به.

طريقة ارسال call me من زين

تتيح مؤسسة زين للاتصالات الهاتفية في المملكة العربية السعودية لعملائها ضمن المملكة العربية السعودية بعِث خطاب تشمل ” من فضلك التَواصُل بي please call me ” بنحو مجاني من خلال: كتابة هذا الكود *123* رقم الجوال الهاتف المراد الإرسال له # حتى يتم على الفور بعِث خطاب تخبره بأهمية التَواصُل بك الآن.