3
7
البوابة الرقمية

كيف اسوي قروب سناب التحديث الجديد

كيف اسوي قروب سناب التحديث الجديد طريقة انشاء قروب بالسناب كيف اسوي قروب في السناب الجديد رابط قروب سناب كم عدد اعضاء قروب السناب عمل قروب سناب التحديث الجديد كيف اطرد شخص من قروب سناب قروب سناب بنات روابط قروبات سناب شات.

يعتبر تطبيق سناب شات واحد من بين أبرز التطبيقات الخاصة بالاتصال الاجتماعي ويعد من بين التطبيقات الأشد استخداما من بين فئة الشباب على وجه التحديد، ويقوم ذلك التطبيق على مبدأ واحد هو مساهمة الأصدقاء بين البعض منهم البعض مع احتمال ترك التعليقات عليها والتواصل بين الأصدقاء كذلك من خلال التطبيق، وقد لا يعرف الكثير من الناس عدد من المواصفات المهمة التي توجد في تطبيق سناب شات والتي من بينها احتمال تأسيس قروب من خلاله.

خطوات إنشاء قروب على سناب شات 

من الممكن من خلال عدة إجراءات سهلة انشاء قروب على سناب شات وتلك الإجراءات على النحو التالي.

1- انطلاق يتوجب على الشخص أن يقوم بفتح تطبيق سناب شات من خلال المسارات المعتاد عليها أو في حالة منع تواجد حساب عليه من السهل إنشائه من خلال عدة إجراءات متسلسلة.

2- بعدها تقوم ببناء الفيديو الذي تسعى أن تضعه على الحساب الخاص بكم أو الصور التي تود نشرها.

3- بعدها تقوم بالضغط على الزر الأزرق وهو زر send to وهنا سوف يبين للمستخدم شاشة جديدة والتي تشمل كافة المستخدمين المتواجدين لديكم والتي يتم من خلالها تحديد إذا كنت تود بعِث الصورة لشخص واحد أو لبعض أشخاص.

4- خلال تلك الخطوة سوف يكون لديك خيار آخر وهو أختيار تأسيس فرقة create group وفور الضغط عليه سوف يبين لكم فرقة من الأصدقاء المتاحة لديك على التطبيق.

فائدة انشاء قروب على سناب شات 

على الرغم من كونة من أزيد التطبيقات تحميلا بين فئة الشباب وبين مستعملي الشبكة العنكبوتية على وجه التحديد إلا أنه لا يزال من التطبيقات المثيرة للجدل، فقد شرع ذلك التطبيق بالعديد من المواصفات العادِيَة والتي أخذت في التطور شيئا فشيئا حتى أصبح اليوم من أحسن التطبيقات للتصوير، وتعتبر مزية تأسيس قروب على سناب شات والتراسل من خلالها من المواصفات التي كانت لا تتوافر بنحو كبير على التطبيق إلا أنها قد أضحت متاحة فيما بعد.

واليوم وبعد تواجد تلك الميزة أصبح من الممكن بعِث العديد من الصور والفيديوهات إلى المجموعات التي تشمل الكثير من الأصدقاء، كما أن تلك الميزة قد مكنت المستخدمين من تأسيس قصص على سناب شات ومن بعد ذلك إرسالها إلى فرقة من الأصدقاء أو الأهل فحسب إذا كانوا جميعا في فرقة واحدة على التطبيق كما أنه يوجد خدمة بالغة في تلك المجموعات التي مكنت البعض من الإجابة الجماعي أو الدعوة الجماعية للأصدقاء من خلال مجموعات سناب شات.

كم عدد أعضاء قروب سناب شات

بعد أن عرف المستعمل اليوم الطريقة الصحيحة في صنع قروب على سناب شات يجب عليه وأن يعلم العديد من الأشياء التي تتعلق ب تلك الخاصية الجديدة والتي من بينها عدد الأشخاص التي من الوارد ضمها إلى المجموعة، وقد جرى تحديد عدد المجموعة التي يتم وضعها في قروب سناب شات على أن لا تتعدى عن 16 عضو فقط.

 سبب إضافة خاصية انشاء قروب على سناب شات

يحاول القائمين على تطبيق سناب شات إلى إضافة العديد من المواصفات المهمة إليه خاصة عقب أن تعرض إلى الاكتتاب خلال عام 2017، وبعد أن أقدم العديد من تطبيقات التراسل الاجتماعي إلى التحسين من الخدمات والمميزات التي توجد بها والتي من بينها فيس بوك وواتس أب ولاسيما عقب أن استطاع واتس اب من وضع خاصية جديدة والتي تتعلق ب تبديل الحالة والتي تعد بمثابة البديل الأشد من رائع عن تطبيق سناب شات وهنا كان حتم التعديل في التطبيق.

 مميزات تطبيق سناب شات

يوجد العديد من المواصفات في تطبيق سناب شات والتي قد جعلت منه اليوم واحد من بين أحسن التطبيقات التي تعمل في نطاق التواصل من خلال الصور والفيديوهات ومن بين المواصفات التي توجد في التطبيق ما يلي.

1- يتم من خلال التطبيق بعِث الصور ومقاطع الصوت والصورة كذلك من خلال التطبيق بمنتهى السرعة والسهولة.

2- من الممكن من خلال التطبيق مساهمة مقاطع الصوت التي جرى تصويرها مع العديد من أطراف الاتصال.

3- ومن الممكن إضافة العديد من التعليقات على المقاطع التي يتم مشاركتها من خلال التطبيق.

4- ومن الممكن إضافة عدد من النصوص إلى الصور التي يتم مشاركتها كذلك من خلال التطبيق.

5- ومن الممكن إضافة مزيدا من الملصقات من خلال المحادثات

6- كما يحتوي التطبيق على العديد من المؤثرات على كل من الفيديوهات والصور من خلال التطبيق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى