كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص للايفون بالواتس ايمو

إن كنت تتساءل كثيراً كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص ما تابعنا في المقال الآتي ، يحرص الكثير من الأفراد على حماية خصوصية معلومات الجوال الخاصة بهم، فلا يعطون أرقامهم إلا لمن يمتلكون معرفة صفة أو صلة عمل معهم فلا يحبذ الكثيرين أن تكون أرقام هواتفهم متوافرة لدى الجميع ليتحدث من اراد وقتما اراد إليه.

فإن كنت تتساءل كيف يُمكنك معرفة ما إن كان رقمك موجوداً ومُسجلاً على جوال شخص ما أم لا، سنساعدك في التعرف على ذلك بيسر في المقال الآتي من المختصر كوم.

كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص

كيفية معرفة الأفراد المُسجل مِعِهُم رقمي من خلال برنامج الإيمو

يُمكنك التعرف على ما إذا كان أحداً ما قد قام بتدوين رقم هاتفك على هاتفه الهاتف ن خلال تحميل برنامج الإيمو، ففي حالة كان قد سجل رقمك بالفعل ستجده يبين لديك في سلسلة المرشحين للتحدث والإضافة من خلال البرنامج.

و إن كان الشخص قد سجل رقمك من غير أن يقوم بإضافة مفتاح الدولة الخاص بك في فلن تجده يبين لديك في صفحة الرسائل أو الدردشة الجماعية.

كيفية معرفة الأفراد المُسجل مِعِهُم رقمي من خلال الواتس أب للأندرويد

لكي تستطع من معرفة من قام بتدوين رقمك من خلال تطبيق الواتس آب اتبع لخطوات التالية: قم بفتح تطبيق واتس آب، بعد ذلك أضغط على زر (الدردشات) ومنه قم بالضغط على زر (رسالة مختلطة حديثة) أو ما يُعرف بنسبة (نيو برودكاست).

بعد ذلك قم باختيار ناحية التَواصُل المخصصة التي تود التعرف على ما إذا كانت قد دونت رقم الجوال الهاتف الخاص بك على دليل الجوال الخاص بها أم لا.

أنقر مطولاً على ناحية التَواصُل لتظهر أمامك علامة √ باللون الأخضر في تحت يسار الشاشة، قم بالضغط عليها لتظهر أمامك الرسائل الجماعية ويُفتح تبويب الدردشة.

قم ببعث خطاب جديدة إلى المجموعة، بعد ذلك قم بفتح سلسلة البيانات أو الأنفو من خلال الضغط طويلاً عليها بعد ذلك الضغط على حرف I حينما يبين أمامك بأعلى شاشة التطبيق.

ستظهر أمامك سلسلة (قُرأت بواسطة) والتي يبين لك خلالها من قام بقراءة رسالتك ففي حالة كان قد سجل رقمك قبلاً سيتمكن من قراءتها والظهور لك بهذه القائمة، وفي حالة لم يكن مدوناً لرقمك سوف تظهر الرسالة في خانة (الاستلام) فقط.

كيفية معرفة الأفراد المُسجل مِعِهُم رقمي من خلال الواتس أب للآيفون

أبدأ بتحميل تطبيق الواتس آب على الجوال الخاص بك وتسجيل حسابك الشخصي باستعمال رقم هاتفك.

بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الدردشات الموجودة بأسفل شاة التطبيق لديك، ليُفتح أمامك على الفور شُبْآك محادثة جديدة.

ثم أضغط منها على أيقونة (الرسائل الجماعية) ليظهر أمامك رابط جديد ذو لون أزرق في أعلى الشاشة، وبالضغط عليه سوف تظهر لك الرسائل الجماعية الحديثة.

أضغط على أيقونة (قائمة جديدة) الموجودة تحت شاشة التطبيق لتظهر أمامك أطراف التَواصُل التي قمت بتسجيلها على هاتفك.

ثم يتم البدء في تعيين أطراف التَواصُل التي تود التعرف على ا إذا كانت قد قامت بتدوين رقم هاتفك أم لا وذلك بحد أقصى رقم واحد فحسب من القائمة.

وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة (إنشاء) الموجودة أعلى يمين شاشة التطبيق، لتبدأ في تأسيس خطاب مختلطة جديدة.

قم ببعث خطاب في هذه المجموعة بعد ذلك أنتظر لبعض دقائق أو ساعة على الأشد لكي تستطع ناحية التَواصُل التي تود الاستعلام عنها من مشاهدة رسالتك.

ثم قم بالضغط على سلسلة بيانات الرسالة أو إنفو إلى مراجعة من قام بقراءة رسالتك.

وفي حالة كان الرقم الذي تود الاستعلام عنه قد قام بتدوين رقمك بالفعل سيتمكن من مشاهدة وقراءة رسالتك، في حين من لم يسجلون رقم هاتفك سوف تظهر الأسماء الخاصة بهم في سلسلة (الاستلام) فقط.