أفضل دعاء للزواج مجرب .. أدعية للزواج دعاء جلب الزواج
ننشر لكم أفضل دعاء للزواج السريع مجرب ، ادعية للزواج ادعية جلب الزواج دعاء جلب الزواج , الزواج هو حلم كل فتي وفتاة يردون أن يصبح لهم منزل وأولاد وأشياء خاصة بهم وأقرب طريق بين العبد والله عزوجل هو الدعاء أن تجلس بين أيدي الله عز وجل وتحكي وتطلب له ما تسعى ليس هناك أحد أحن عليك من رب العالمين فهو مجيب الدعاء وهو من يجعل الصعب سهلا، وسوف نتعرف اليوم عن أدعية الزواج.

 

أفضل دعاء للزواج :
الدعاء ( الأول ) :

اللهم يارب العالمين يا ودود يا ودود يا مجيد يا من بيدك الخير الكله أنت تعلم كل شيىء أريده يالله أن تمن عليا وترزقني بزوج (أو زوجة ) وتكون من الصالحين يتقي الله في معاملتي اللهم أجعلني قرة عينه وفي قلبة وأكتب لي معه السعادة والهنا اللهم أمين يا أكرم الأكرمين .

 

الدعاء ( الثاني ) :

يارب يا مؤلف لقلوب يا ميسر الأمور يا من تقول لكل شيء كن فيكون يسر لي أمرى وأزقني بالزواج الصالح الذي يرفع من شأني يارحيم يا عفور يا ودود يا رب العالمين .

 

الدعاء (الثالث ) :

اللهم يا أعلم بحالي يامن أنت غني عن سؤالي وتعلم ما يدور في قلبي وعقلي أحمني يا الله أن أقع في الحرام أو ارتكب أي فاحشة يسر لي أمري في الزواج من رجل صالح أو(سيدة) تحمني من فتن ومصائب الدنيا وتغنيني بحلالك عن حرامك يارب العالمين يا من بيديك الخير كله اللهم أمين يارب العالمين .

 

الدعاء ( الرابع ) :

اللهم أنت القوي وأنا الضعيف إليك أرجوك وأطلب منك بعظمتك وقدرتك أن ترزفي بالزواج من زوج أو زوجه صالحة يا الله يا واحد يا أحد يا واحد يا أحد فرجي كربي وأقضي حاجتي اللهم أمين يارب العالمين .

 

الدعاء( الخامس) :

يالله يالله يالله أنت تعلم ما يدور في عقلي وفي قلبي يامن تعلم الغيب كله خيرة وشره وتعلم أن اريد الزواج يارب العالمين يسر لي أمري واجعل الصعب سهلا وأزقني بزوج يأخذ بيدي إلي طريق الجنة اللهم أمين يارب العالمين .

 

الدعاء (السادس) :

يا ملك يا ملك ياعظيم يارب العالمين استرني يالله وحصن فرجي يالله وأنعم علي وأرزقني بزوج ( أو زوجه ) صالحةتكون بركه لي و وتجعلي قريب من طاعتك ومن طريقك يارب العالمين وأجعل حياتي روضة من رياض الجنة اللهم أمين يارب العالمين .

 

الدعاء (السابع) :

ياالله يا من تقول أدعوني أستجب لكم الله أني أدعوك واتوسل إليك وأتتضرع لجلال وجهك أن تيسر لي أمري في الزواج وترزقني بشخص يتقي الله ويحمني ويقربني إلي طاعتك اللهم أمين يارب العالمين .