امساكية رمضان 2019 سوريا
امساكية رمضان 2019 سوريا نقدمها عبر المختصر كوم لكم زوارنا من الجمهورية العربية السورية من مالكي الديانة الإسلامية بإعتبارها مرجعهم الأوضح والأكثر على وجه الخصوص لمواعيد الصلوات ووقت الأفطار والأمساك بالإضافة الى ما تتضمنه عن موعد انطلاق شهر رمضان المبارك بحسب للحسابات الفلكية التي أضحت بعون التقنيات الحديثة أقرب ما يكون للواقع ولكن تظل الرؤية هي الأصح.
امساكية رمضان سوريا 2019
 تتألف الجمهورية السورية من 14 محافظة وتتسم بتنوع شعبها الثقافي والديني واللغوي واحتوائها على سبع عرقيات متعددة وتسع طوائف ويعد الإسلام ولاسيما مذهب أهل السنة والجماعة هي الأشد أنتشاراً بين السوريين بحيث تصور نسبتهم 74 في المائة من إجمالي الشعب السوري.
وتشتهر الأسر السورية المسلمة كغيرها من العوائل المعتنقة للدين الإسلامي بحرصها الحادّ على استقبال شهر رمضان الكريم بالعديد من الطقوس الدينية والأحتفالية التي تجتمع فحواها العطرة في رزنامة رمضان 2018 سوريا، ونقدم لكم فيما يلي امساكية رمضان في سوريا.
 امساكية رمضان دمشق 2019 
تعتبر مدينة دمشق العاصمة السورية والمعروفة أيضاً بإسم الشام أومدينة الياسمين ثاني أكبر مدن سوريا عقب حلب والرابعة على مستوى المدن العربية وصاحبة أكبر تجمع سكاني في سوريا والذي يهتم مسلميه بإحياء موروثاتهم الرمضانية وزيادة العبادات ونشر تعاليم دينهم مع أقتراب موعد حلول شهر رمضان.
ساعات قلائل تفصلنا عن شهر رمضان الفضيل والأعلان الرئيسي لموعده عقب أستطلاع الهلال وهو ما نمى من شغف عيال الشعب السوري المسلمين من أجل الحصول على امساكية رمضان 2019 الموضحة لمواقيت الصلاة وميعاد الأفطار والأمساك طبقاً لمدينة دمشق السورية.
 امساكية رمضان 2019 حلب
 يستعد مسلمي مدينة حلب الحاصلة على لقب عاصمة الثقافة الإسلامية عام 2006م عن البلاد العربي وأقدم مدن العالم وأكبر مدن بلاد الشام وعاصمة محافظة حلب أكبر المحافظات السورية للأحتفال بقدوم شهر رمضان 2019  في غضون الساعات القليلة المقبلة.
وتحتوي امساكية رمضان 2019 بين ثناياها العديد من المزايا والمقومات المساعدة للمسلم على تأدية ما عليه من فرائض وتشريعات يختص بها شهر رمضان المعظم مثل مواعيد انطلاق الصيام وعدد ساعاته الفعلية والأنتهاء منه ومواقيت الصلوات بنحو تفصيلي وهو الأمر الذي نمى من أعداد الحلبيين المسلمين الباحثين عن الإمساكية الرمضانية 2019 حلب.
امساكية رمضان 2019 حلب
امساكية رمضان 2019 دمشق