ارخص اماكن محلات التسوق في دبي

تعد دبي أيضًا ملاذًا لمن يبحثون عن أفضل المتاجر العالمية، وأساليب التسوق الراقية، كما أنها وجهة مميزة للتسوق الرخيص، من الضروريات اليومية إلى المنتوجات المتطورة، حيث يمكنك الوجود على العديد من المتاجر التي تبيع المنتوجات بأسعار مناسبة جدًا، نا عن أرخص أماكن التسوق في دبي.

أرخص أماكن التسوق في دبي

سوق الواجهة البحرية

يعد سوق الواجهة البحرية في ديرة من أفضل الأماكن للتسوق في دبي، وبينما يشتهر المركز التجاري ببيع الوجبات الغذائية البحرية الطازجة والخضروات من مصادر محلية، فإن ما لا يدركه الكثير من الزائرين هو صِحة أن المركز التجاري به أيضًا العديد من المتاجر التي تبيع الثياب والاكسسوارات المجوهرات وغيرها من المنتوجات الرخيصة في دبي.
الموقع: شارع الخليج إزاء مستشفى دبي كورنيش ديرة سوق المنسوجات هناك العديد من الأسواق في دبي بما في ذلك

سوق المنسوجات

الشهير أيضًا باسم المركز التجاري القديم (بر دبي)، والذي يجذب المشجعين بتشكيلة واعدة من أنواع متعددة من الأقمشة، حيث يمكنك شراء فرقة كبيرة من الحرير والأقمشة، وأيضا الكثير من الخيارات التي تبيع الثياب الحقائب والإكسسوارات الأخرى بأسعار مخفضة لحشد الميزانية.
سوق المنسوجات، الموقع: 57 شارع علي بن أبي طالب، بر دبي.

سوق التنين

سوق التنين هو مركز المنتوجات الصينية في دبي، وبعد نجاح المركز الأصلي لهذا المركز التجاري جرى أيضًا تأسيس امتداد له، وهو ضعف مقدار المجمع الأصلي الشهير باسم Dragon Mart 2، ما إذا كنت إذا كنت تنظُر عن الثياب والأحذية والإكسسوارات الرياضية والألعاب أو عناصر الديكور المنزلي، فستجدها في هذا المركز التجاري تتيح انتاجات متفاوتة بسعر معقول.
الموقع: المدينة العالمية طريق العوير – مفترق 5.

مركز الكرامة

يقع مركز الكرامة بعيدًا عن صخب وصخب دبي، وهو عامل جذب رئيسي للمتسوقين الباحثين عن مجوهرات نادرة وبأسعار معقولة في المدينة، حيث يعتبر هذا الموقِع من أكبر مجمعات البيع بالتجزئة في الكرامة، ويضم العديد من المتاجر والبوتيكات التي تتيح الأحذية وحقائب اليد والأدوات وأكثر بأسعار تنافسية.
يحتوي الموقِع أيضًا على متاجر لبيع الأساور والمعلقات والخواتم وغيرها من المجوهرات التي يمكنك شراؤها بسعر أقل.
الموقع: شارع الكويت بالقرب من مركز العطار للتسوق – شارع الكويت.

مول أوتلت فيليدج

يعتبر مول أوتلت فيليدج من أفضل مؤسسات التسوق في دبي من حيث التسوق الرخيص، حيث يقع قرب من دبي باركس آند ريزورتس ويقدم انتاجات متفاوتة بأسعار مناسبة في دبي، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية الكبرى بما في ذلك DKNY و Coach و Rodeo Drive.
مايكل كورس ونايك وروبرتو كافالي وكارولينا هيريرا وهوجو بوس وغيرهم في هذا المنصب.
من فساتين الحفلات إلى الأدوات المنزلية، يمكنك الاستفادة من الخصومات الكبيرة في هذا المتجر المفضل لدى محبي التسوق، بالإضافة إلى المتاجر، يحتوي الموقِع أيضًا على مطاعم ومناطق للعب وموقف مركبات للخدمة.
الموقع: جبل علي، قرب من دبي باركس آند ريزورتس.

دبي أوتلت مول

دبي أوتلت مول هو ملاذ للباحثين عن الخصومات في دبي، حيث يوفر المول فرقة متفاوتة من المنتوجات من جيفنشي وستيلا مكارتني وألدو وأديداس ورانجلر وغيرهم من المصممين المشهورين بجزء طفيف من التكلفة الأصلية، مع خصومات من 20٪ إلى 90٪ في المنافذ بيع مختلف.
العنوان: طريق 66، دبي – طريق العين.

سوق دبي للسلع الرخيصة والمستعملة

عندما يرتبط الأمر بالتسوق الرخيص في دبي، فإن سوق دبي للسلع الرخيصة والمستعملة هو واحد من أزيد الأسواق شعبية في دبي، حيث إنه وجهة رائعة لمن يبحثون عن المنتوجات المنزلية القديمة والأثاث والأجهزة المنزلية والمعدات الكهربائية والكتب والألعاب والتحف و الملحقات.
كان مقره في حديقة زعبيل وحديقة البرشاء وديرة، ولكن نظرًا لأنه يستمر تغيير موقعه، فأنت بحاجة إلى التأكد من تقويمه لكشف الموقِع الذي من المحتمل أن يتم فيه تجهيز اليوم الذي تسعى التسوق فيه.
مواقع مختلفة منها حديقة البرشاء وزعبيل.