اسعار مطعم الجزيرة الخضراء في الكويت عنوان

تعتبر الجزيرة الخضراء الوجهة المثالية للسياح المحليين والأجانب المعنيين في الاستمتاع بالشمس والبحر، حيث تصل على مسافة 785 ألف متر مربع، وهي أشهر جزيرة صناعية في الدولة.
من المؤكد أن الإطلالة الرائعة على الساحل المحيط بخليج الكويت سترضيك بجمالها الطبيعي الغني، قدر الإمكان.
حتى عند الزيارة، ساهم في الغوص وأنشطة المغامرات الأخرى في البحر .

مزيد من المعلومات حول الجزيرة الخضراء في الكويت

معلومات عن الجزيرة الخضراء في الكويت تقع الجزيرة الخضراء بمقابل ساحل مدينة الكويت بارك، وهي جزيرة اصطناعية في الكويت، افتتحت في فبراير 1988، لتصبح منطقة جذب سياحي شهيرة، وملاذ شعبي في الكويت.
الجزيرة محاطة بالصخور الطبيعية التي يتم جلبها من الفجيرة في الإمارات، وفي الواقع يقال إن التراب حتى على شواطئ الجزيرة الخضراء جرى استيرادها من دول أخرى، والجزيرة تشمل أيضًا 50000 شجيرة وشتلة ملونة مزروعة هناك بكافة الألوان والمساحات الخضراء.
هناك العديد من المرافق الترفيهية الممتعة التي يمكن الوجود عليها في الجزيرة الخضراء، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا للعائلات، حيث تشمل بحيرة اصطناعية ومدرجًا رومانيًا وبرجًا يطل على الجزيرة من فوق مستوى سطح البحر.
أشياء يمكن ممارستها في الجزيرة الخضراء إذا كنت تحب الشاطئ، فهناك شاطئ رائع، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس، وعلى الرغم من أن الشاطئ ليس طويلاً، فمن المناسب قضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ.
هناك شيء ما يمكن لكافة أشخاص العائلة الاستمتاع به على طول الشواطئ الرملية، بما في ذلك مسارات ركوب الدراجات والمشي، كما تتوفر رحلات بالقطار للتنقل بنحو أسرع، ويمكن للزوار استئجار الدراجات واستكشاف الطرق بأنفسهم.
تحتوي الجزيرة على مسبح كبير يستمتع به أي سباح، بالإضافة إلى تواجد برج متابعة يقدم إطلالة رائعة، وهناك يمكن للزائر مشاهدة الجزيرة بأكملها والمدينة التي تحيط بها.
سيسعد أولئك الذين مِعِهُم أطفال بسماع أن الجزيرة بها قلعة للأطفال مليئة بالملاعب والرياضات والشلالات التي سيستمتع بها الصغار.
القطارات متوفرة بسعر 250 فلس للفرد ويمكنك الاستمتاع برحلة كاملة حول الجزيرة.
يُعد المدرج الروماني مكانًا لعروض الحفلات الموسيقية والاحتفالات المسرحية، ويمكن أن يستوعب 700 شخص في وقت واحد.
بعض ملامح الجزيرة الخضراء على طول الجانب الشرقي من الجزيرة، يوجد مسبح بعمق 2.
5 متر إلى 3 متر.
تقدم الجزيرة فرقة من خيارات الترفيه بما في ذلك مدرج بسعة جلوس لا تقل عن 700 شخص.
يوجد برج سياحي يبلغ ارتفاعه 35 مترًا في الجزيرة، مع خزان مياه علوي، عند التوقف فوق البرج، يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة على الجزيرة بأكملها.
يحتوي البرج أيضًا على قلعة للأطفال بها العديد من الغرف والقنوات والممرات والسلالم الحلزونية والشلالات.
يوجد على جانبي الجزيرة مطعم ومركز خدمة مجهزان جيدًا، وهناك الكثير من المساحات والخيارات للعب مع العائلة، بما في ذلك ملعب للأطفال، وقلاع القفز القابلة للنفخ، وخيارات ركوب القطار، ومسار المشي الجيد، والدراجة الإيجار، وقبل كل شيء إحتمالية الحصول على وجبة في الهواء الطلق في نزهة.

معالم سياحية قريبة من الجزيرة الخضراء

أبراج الكويت، حديقة الشهيد، البروميناد مول، متحف منزل العثمان.
معلومات للزوار لدخول الجزيرة، عليك دفع نحو 1 دينار كويتي لكل شخص إزاء رسوم الدخول.
يجب أن يدرك الزائرين أن التوصل اليومي إلى الجزيرة مفتوح من الساعة 9:00 حتى الساعة 23:00.
موقع الجزيرة الخضراء شارع الخليج العربي قرب من ابراج الكويت.