تطبيق المزيني للصرافة اونلاين الكويت تحويل الأموال

يعتبر تطبيق المزيني لتحويل الأموال بالكويت من التطبيقات الأشد تداولاً في الزمن الجاري نظرًا لما تمر به الدولة من ظروف المنع الشامل لمجابهة تفشي فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا المستجد، إذ أن هذا التطبيق كان له دور كبير في إتاحة الزمن والجهد لمن يتعذر عليه الخروج وقت المنع والذهاب لتحويل الأموال تعويضًا من الذهاب إلى البنك والقيام بهذا الإجراء، فشركة المزيني قدمت حلاً مصرفيًا لعملاء البنوك من أجل التغلب على ظروف المنع التي تعرقل البعض عن إنهاء الخطوات المصرفية.

والجدير بالذكر أن مؤسسة المزيني تأسست في عام 1942م وهي مؤسسة مشاركة وواحدة من الشركات البنكية الرائدة في الكويت، وقد نجحت من التوصل لأكبر قطاع من العملاء من خلال تأسيس عدد من الفروع لها في شتى أجزاء الوطن حتى وصل إجمالي عدد الفروع 105 فرع، في المختصر كوم يمكنك التعرف على أبرز البيانات عن تطبيق المزيني.

تطبيق المزيني لتحويل الأموال بالكويت

أطلقت مؤسسة المزيني تطبيقًا خاصًا بالخدمات الإلكترونية للمواطنين والوافدين من أجل الاستفادة منها خلال وقت المنع الشامل وحرصًا على تحسين مستوى الخدمات ومواكبة التطور التكنولوجي، فمن خلاله لا يستفيد المستعمل من تحويل الأموال في حسابه البنكي فقط بل أيضًا من خلاله يمكنه تحويل العملات الأجنبية والإطلاع بالتفصيل على أسعار العملات في دول مثل الإمارات، السعودية، تركيا، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ما إذا بيع أو شراء بأفضل الأسعار، كما أنه من بين الخدمات الأخرى للشركة البيع بالتجزئة.

تستحوذ مؤسسة المزيني على نسبة بالغة من المركز التجاري المالي في الوطن قريبة من 40%، ويبلغ مقدار رأس المال ما يقرب من 10 مليون دينار، ومن أهم فروعه: فرع المهبولة – فرع الجهراء – فرع السالمية – فرع الأندلس – فرع الجهراء.

من مميزات مؤسسة المزيني أنها تقتني فريق عمل على درجة مرتفعة من الكفاءة والخبرة من ضمنهم فريق خدمة العملاء المكلف بالرد على جميع تساؤلات وتوفير الحلول للمشكلات التي يتعرض لها العملاء.

يمكنك الاستفادة من خدمات مؤسسة المزيني على هاتفك المحمول من خلال تطبيق الآندرويد من Google Play من خلال تحميله من هذا الرابط، وفي حالة جوالات الآيفون فيمكنك تحميله من Apple store من هنا.

طريقة تحويل المزيني عقب تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، افتح التطبيق ومن بعد ذلك ادخل المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول.

من سلسلة الخدمات اضغط على خدمة تحويل الأموال، بعد ذلك حدد عقب ذلك الوسيلة التي يتم من خلالها تحويل الأموال.

في الخطوة التالية ادخل المعلومات اللازمة حتى يتم إجراء طلبك على الفور.

رقم المزيني

يمكنك التَواصُل بواحد من ممثلي خدمة العملاء من خلال رقم: 888 18(965+) في حالة الاستفسار، علمًا بأن ساعات العمل من يوم السبت للخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

كما يمكنك دعوة استفسارك مباشرةً إلى خدمة العملاء من خلال الموقع الرئيسي لشركة المزيني من خلال الضغط على هذا الرابط.

للتواصل من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]