جدول حظر التجول في رمضان الكويت 2020

ننشر لكم في هذا المقال جدول الحظر في رمضان الكويت لسنة 2020 ، عقب تداوُل فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا في كافة أجزاء العالم، ذكرت الحكومة الكويتية رفع حالة الطوارئ لمكافحة الفيروس بالعديد من الخطوات ومنها تعليق رحلات الطيران ووقف الأنشطة التي تستلزم تواجد تكتلات وتعليق العمل من مقرات الوزارات وإخضاع الآلاف للحجر الصحي من أجل فحصهم، بالإضافة إلى منع التجول الجزئي في كافة المناطق والذي جرى فرضه عقب ذلك بنحو كلي على عدد من المناطق، وذلك عقب تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس في 24 فبراير 2020، ويتساءل الكثير حول تواجد تعديل في أوقات منع التجول بالكويت في شهر رمضان القادم, وهو ما سنوضحه لكم من خلال الاسطر التالية على موقع المختصر كوم.

جدول حظر التجول في رمضان الكويت 2020

في 21 مارس 2020 نفذت الكويت أول قرارات منع التجول الجزئي في كافة المناطق انطلاق من الساعة الخامسة عصرًا حتى الساعة الرابعة فجرًا.

في السادس من أبريل الحالي أعلن مجلس الوزراء الكويتي قرارًا بمد مدة منع التجول لتبدأ من الساعة الخامسة عصرًا حتى الساعة السادسة صباحًا.

حددت الإدارة العامة للدفاع المدني أوضاع مصرح لها باستخراج تصريح منع التجول وهي الذهاب إلى صيدلية، عناية مريض، التوجه إلى الطبيب، إسعاف مريض.

حظر التجول في رمضان 2020 بالكويت

أعلنت الحكومة الكويتية عن جدول حظر التجول خلال شهر رمضان والذي شهد تنفيذ تغييرات طفيفة وهي فرض منع التجول بجميع مناطق الدولة انطلاق من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة صباحًا.

السماح ببدء خدمة توصيل الطلبات من المطاعم ومراكز التسوق إلى البيوت من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا.

يتم بثّ أسماء كافة المخالفين لإجراءات منع التجول التي حددتها الحكومة الكويتية في كافة وسائل الإعلام الكويتية مع فرض العُقُوبَة المالية المستحقة عليهم.

في ختام شهر رمضان سوف يتم الإبلاغ عن ما إذا كان سوف يتم تجديد منع التجول أو إلغاءه أو تقليل عدد ساعاته.