حجز موعد مراجعة بلدية الكويت رابط حجز موعد إلى مراجعة بلدية الكويت خطوات حجز موعد إلى مراجعة بلدية الكويت baladia gov kw.
وفرنا لكم رابط حجز موعد إلى مراجعة بلدية الكويت baladia gov kw من خلال موقع بلدي الكويت الالكتروني علي شبكة الانترنت من أجل حجز موعد مراجعة بلدية الكويت العاصمة أو أحد فروع بلدية الكويت، فقد حددت بلدية الكويت صفحة الكترونية لحجزمواعيد مراجعة البلدية ومن هذا الرابط يتمكن المستفيد من الاستعلام عن حجز موعد أو الغائة، وفي هذا المقال سنشرح لكم إجراءات حجز موعد مراجعة البلدية بالكويت، وسننشر لكم رابط حجز مواعيد بلدية الكويت الكترونيآ.

حجز موعد مراجعة بلدية الكويت

اعلنت وزارة الشؤون البلدية بدولة الكويت عن افتتاح خدمة حجز موعد إلى مراجعة البلدية، وهي خدمة الكترونية تتم من خلال رابط معين أتاحته بلدية الكويت علي الموقع الالكتروني الرئيسي لها، ويجب علي المراجعين للبلدية أن يقوموا بحجز موعد مُسبق قبل الذهاب لأي فرع من فروع البلدية بالكويت، ويأتي العمل بنظام حجز المواعيد الكترونيآ الذي ذكرت عنه وزارة الشؤون البلدية الي إتاحة وقت وجهد المراجعين من خلال حجز مواعيدهم اون لاين، كما أنه يهدف هذا النظام الي إتاحة أقصي علامات الأمان للمراجعين والموظفين من خلال الحد من ظاهرة التكدث داخل مقار البلدية إتباعآ لإرشادات التباعد الجسدي التي تنادي بها الجهات المسؤلة بالكويت.

خطوات حجز موعد إلى مراجعة بلدية الكويت

أوضحت وزارة الشؤون البلدية بدولة الكويت عن إجراءات حجز موعد إلى مراجعة بلدية الكويت، فمن يرغب في حجز موعد لزيارة مركَز البلدية، او احد مواقعها، والحصول على رمز الكود المربع QR من المواطنين والمقيمين كل ما علية سوي إتباع النقاط التالية :.

  1. الدخول علي موقع بلدية الكويت الالكتروني علي شبكة الانترنت مباشرة من خلال الضغط هنا.
  2. انقر علي حجز موعد جديد.
  3. ادخل الرقم المدني والاسم بالكامل.
  4. ادخل رقم الجوال والبريد الالكتروني بنحو صحيح.
  5. حدد الجهه التي تعتزم لزيارتها من القائمة المنسدلة المُعدة لذلك.
  6. حدد الادارة.
  7. انقر علي تعيين موعد.
  8. حدد الزمن والتاريخ المناسب لك إلى مراجعة البلدية.
  9. اضغط علي ثبوت حجز الموعد.
  10. احتفظ رمز الكود المربع QR وبتفاصيل الحجز علي جوالك.

رابط حجز موعد إلى مراجعة بلدية الكويت

قامت وزارة الشؤون البلدية بتخصيص رابط معين من أجل حجز مواعيد البلدية في الكويت، حيث بإمكانكم حجز موعد بلدية الكويت من خلال إتباع الشرح آعلاه بعد الانتقال الي رابط حجز موعد لمارجعة بلدية الكويت مباشرة من خلال الضغط هنا.

وبهذا نكون وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي نشرنا لكم فيه رابط حجز موعد مراجعة بلدية الكويت، كما شرحنا لكم إجراءات حجز موعد إلى مراجعة بلدية الكويت من خلال موقع بلدية الكويت الالكتروني baladia.gov.kw.