حجز موعد مركز سلطان أثناء الحظر moci مواعيد

إجراءات حجز موعد مركز سلطان اثناء الحظر حجز موعد مركز سلطان sultan cente رابط حجز موعد مركز سلطان أثناء الحظر.

حجز موعد مركز سلطان sultan cente

تعتبر خدمة حجز موعد مركز سلطان اثناء الحظر من أبرز الخدمات الإلكترونية التي ذكرت عنها وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت من أجل التسهيل علي كافة المواطنيين والمقيمين من حجز موعد تسوق في إحد مؤسسات سلطان إن كان مركز سلطان الشويخ، أو مركز سلطان حولي، مركز سلطان شرق، مركز سلطان المنقف، مركز سلطان الجهراء، مركز سلطان العقيلة، مركز سلطان الصليبية، ومركز سلطان الفحيحيل، علمآ يان إجراءات حجز الموعد للتسوق في أحد مؤسسات سلطان بالكويت سنشرحها لكم بالتفصيل أدناه.

خطوات حجز موعد مركز سلطان اثناء الحظر

لعل الكثير منكم يتسائل الآن عن طريقة حجز مواعيد مركز سلطان في وقت حظر التجوال المفترض في الكويت بداعي فيوس كورونا، ولمعرفة إجابة هذا السؤال بإمكانكم إتباع كيفية حجز مواعيد التسوق في مؤسسات سلطان في الكويت بإتباع النقاط التالية:.

  1. الانتقال الي موقع وزارة التجارة الإلكتروني من خلال الضغط هنا.
  2. ادخال الرقم المدني.
  3. ادخال الرقم المسلسل.
  4. ادخال رقم الهاتف.
  5. ادخال البريد الالكتروني.
  6. تحديد سبب حجز الموعد “الاسواق المركزية”.
  7. تحديد مركز سلطان.
  8. تحديد فرع مركز سلطان.
  9. تحديد وقت وتاريخ حجز المواعد المناسب.
  10. الضغط علي ثبوت حجز موعد.
  11. احتفظ بباركود حجز الموعد لتقديمه لأفراد الأمن في حال إعتراضك اثناء الحظر.

رابط حجز موعد مركز سلطان أثناء الحظر

كشفت وزارة التجارة الكويتية عن رابط موحد من أجل حجز موعد الجمعية، والتموين، والأسواق المركزية، فعلي كافة المعنيين في حجز موعد في مركز سلطان، كل ما علية سوي إتباع كيفية حجز المواعيد التي شرحناها آعلاه، بعد الدخول علي رابط حجز مواعيد مركز سلطان بالضغط علي هذا الرابط .
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي بينا لكم فيه رابط وخطوات حجز موعد مركز سلطان في الكويت اثناء سريان حظر التجول من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة.