رابط المغلف الالكترونى لغير الكويتي

المغلف الإلكتروني لغير الكويتي من الخدمات التي تقدمها دولة الكويت للوافدين إليها، حيث تسهل عليهم تجديد البطاقة المدنية من خلال موقع المغلف الإلكتروني من خلال الإنترنت وبذلك توافر على الوافدين الجهد والوقت في محاولة منها الى تقديم أفضل الخدمات وأدَواتْ الراحة للمقيمين بالدولة.

المغلف الإلكتروني لغير الكويتي

تقدم الهيئات العامة بالكويت العديد من الخدمات المميزة من خلال المواقع الإلكترونية لتزويد الزمن والمجهود على المواطنين وتنفيذ الخدمة في وقت وجيز من خلال التراسل من خلال الإنترنت واتباع الإجراءات اللازمة من أجل قضاء الخدمة.
موقع المغلف الإلكتروني من المواقع التي تتبع للهيئات العامة الموجودة بدولة الكويت، ويقدم هذا الموقع الكثير من الخدمات التي مفادها المواطنين ما إذا المقيمين في الدولة أو الوافدين إليها من الخارج.
خدمات اتمام البيانات للمولود، تجديد البطاقة المدنية للمواطن الكويتي وغير الكويتي، مواقع تسجيل العمال المنزلية التي تعاون في توريد الكثير من العاملين إلى العملاء وخدمات الحصول على مهنة بعائد مادي يناسب الحياة اليومية.
تساعد الدولة الوافدين في تجديد البطاقات المدنية من خلال موقع المغلف الإلكتروني لغير الكويتي التي يعين الموعد والمكان من أجل استلام البطاقة المدنية بعد سداد المستحقات الضرورية من أجل الحصول على البطاقة.

تجديد البطاقة المدنية على موقع المغلف الإلكتروني لغير الكويتي

المغلف الإلكتروني لغير الكويتي لتجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي من خلال موقع المغلف الإلكتروني يتم سماع عدة إجراءات من أجل الحصول على البطاقة المدنية:.

  1. يتم الدخول إلى موقع المغلف الإلكتروني من خلال الضغط على رابط الدخول من هنا.
  2. عند فتح الصفحة الأساسية لموقع الحادثة الإلكتروني يتم الضغط على كلمة خدمات، فتظهر سلسلة تضم جميع الخدمات المتوفرة في الموقع يتم تعيين خدمة تجديد البطاقة المدنية للمواطن غير الكويتي.
  3. بعدها يبين استمارة لتجديد البطاقة ينبغي اتمام البيانات الموجودة بها مثل رقم البطاقة المدنية والرقم المتسلسل الموجود في البطاقة من الخلف، وعقبها يتم كتابة رقم الجوال المحمول لإرسال برقية التأكيد.
  4. يتم كتابة رمز التأكيد في الخانة الخاصة به وعقبها يتم الضغط على كلمة تأكيد، ويتم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالمواطن ورفع صورة صفة بالإضافة إلى صورة البطاقة المدنية وصورة من جواز السفر.
  5. بعد الانتهاء من كتابة البيانات ورفع الصور الشخصية يتم التحقق من المعلومات التي جرى إدخالها وعقبها يتم بعِث الطلب من خلال الموقع الإلكتروني وطباعته.

دفع رسوم تحديد البطاقة المدنية لغير الكويتي

بعد تقديم طلب تجديد البطاقة المدنية من خلال موقع المغلف الإلكتروني، ينبغي تسديد المستحقات الضرورية من أجل الحصول على بطاقة مدنية جديدة، ويتم دفع المستحقات من خلال عدة خطوات:.
يتم الدخول إلى موقع المغلف الإلكتروني من خلال الرابط الخاص به.
بعدها يتم الضغط على دفع المستحقات لتجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي، وتدوين البيانات اللازمة بالصفحة التي تظهر.
يتم كتابة الرقم المدني الخاص بالمواطن الذي يرغب في تجديد بطاقته، والضغط على كلمة الرصيد الموجودة بالصفحة.
تظهر صفحة يوجد بها القيمة المالية للرسوم المطلوب سدادها وعقبها يتم الضغط على الدفع، واستكمال البيانات اللازمة وإدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بالمواطن وإتمام عملية دفع المستحقات بنجاح.

طريقة تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي

توفر دولة الكويت العديد من المسارات التي تعاون الوافدين في تجديد البطاقة المدنية بيسر من غير قضاء الكثير من الزمن في الانتظار ومن هذه الطرق:.
الهيئات العامة بدولة الكويت تكشف الرقم التي يمكن من خلاله التراسل مع الهيئة التي تتعلق ب الأحوال المدنية لكشف جميع الإرشادات والشروط التي ينبغي القيام بها لتجديد البطاقة في أسرع وقت.
يمكن تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي من خلال الموقع الرئيسي الخاص في الهيئة العامة المدنية عن طريق الدخول إلى الموقع الرئيسي لها من خلال الإنترنت، أو البحث عن الهيئة العامة للمعلومات المدنية على مواقع التراسل الاجتماعي.
يمكن التَواصُل برقم 1889988 لكشف جميع التفاصيل والاستفسارات التي تتعلق ب تجديد البطاقة المدنية لغير الكويتي.
يتم تجديد البطاقة المدنية من خلال بعِث برقية تشمل على حرف T بالإضافة إلى كتابة رقم البطاقة المراد تجديدها ويتم الإرسال إلى رقم 1889988.