رابط حجز موعد تصديقات وزارة الخارجية الكويت mofa.gov.kw

يتمّ استعمال رابط حجز موعد التصديقات وزارة الخارجية الكويتية 2021 من قبل المواطنين للذهاب إلى مكاتب التصديقات ثمّ إجراء كافة المعاملات اللازمة بيسر بالغة وسجّل الضرورة إلى ترقب المراجعين الآخرين لاتمام عمليّة التصديق.

وزارة الخارجية الكويتية قسم التصديقات

تعمل وزارة الخارجيّة في دولة الكويت على إقرار العديد من أنواع الشهادات من أجل اعتمادها في الخارج أو الدّاخل من خلال مؤسسات التصديقات المختلفة، وتشتمل خدمات التصديقات التي وجودَها هذه الأجزاء على الآتي:.
مخاطبة وزارة التربية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي في الكويت بخصوص التأكّد من صحّة الشهادات الدراسيّة الواردة بداخل اسفسارات البعثات الأجنبية المعتمدة، والتصديق على صحّة هذه الشهادات.
استقبال المراجعين والتدقيق على صحة الأختام والتواقيع في مستنداتهم.
استيفاء رسوم التصديق على المستندات والوثائق الرسمية المتنوعة بالإضافة إلى التصديق على درجآت المنشأ والفواتير.

موعد التصديقات وزارة الخارجية الكويتية

حرصت وزارة الخارجيّة الكويتيّة على تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونيّة من خلال موقعها الإلكترونيّ الرسميّ على شبكة الانترنت، وأبرز خدمة حجز الممواعيد لتصديق الشهادات، وذلك من أجل ضمان المحافظة على أوقات كافة المراجعين بالإضافة إلى إتاحة مستويات الراحة المناسبة، وفيما يأتي كيفية إقرار الشهادات من وزارة الخارجيّة.

خطوات حجز موعد التصديقات وزارة الخارجية الكويتية

يتمّ حجز مواعيد التصديقات من وزارة الخارجيّة الكويتيّة كما يأتي:.

  1. الذهاب إلى نظام حجز مواعيد خدمة التصديقات “من هنا“.
  2. إدخال الرقم المدنيّ في الحقل المخصّص.
  3. كتابة رقم الجوال النقال للمستفيد.
  4. تحديد الفرع من القائمة المنسدلة.
  5. اختيار المكتب ثمّ تحديد طراز المعاملة.
  6. الضغط على أيقونة التالي.
  7. تحديد المرحلة ثمّ إدخال التاريخ.
  8. اختيار الموع المناسب ثمّ النّقر على التالي.
  9. النّقر على حفظ بعد التحقّق من الموعد.

رابط حجز موعد التصديقات وزارة الخارجية الكويتية mofa-app.paci.gov.kw

نستطيع الانتقال إلى نظام موعد التصديقات في وزارة الخارجيّة الكويتيّة “من هنا” من أجل ضمان الذهاب إلى الوزارة وإجراء التصديقات على النحو المطلوب.
يرغب كثير من المواطنين في الحصول على رابط حجز موعد التصديقات وزارة الخارجية الكويتية 2021 ليتمكّنوا من الانتقال إلى نظام المواعيد من غير الضرورة إلى المرور بأيّ من المواقع الإلكترونيّة الأخرى، ويُعدّ هذا النظام من الخدمات الإلكترونيّة التي تقدّمها الوزارة لتنظيم خطوات الزيارة خلال المرحلة الراهنة مع ضمان التزام المراجعين بإجراءات الوقاية التي تحدّ من تداوُل وباء كورونا.