رابط حجز موعد مركز خدمة المواطن

من أجل الولوج الي أحد مؤسسات خدمة المواطن الموجودة في كافة المحافظات علي المواطن الكويتي القيام ب حجز موعد مركز خدمة المواطن وقد قامت ادارة وهيئة خدمة المواطن علي تفعيل خدمة حجز المواعيد وذلك بهدف تبسيط العديد من الخدمات علي العميل و كذلك الحصول علي الخدمات المزودة في ظروف موفقة ، و يمكن الان الحصول علي الموعد بشكل إلكتروني أو من خلال التَواصُل برقم خدمة المواطن.

مركز خدمة المواطن الكويت

يعد مركز الكويت من بين أبرز المؤسسات التي تعمل علي تقديم العديد من الخدمات للمواطن الكويتي و من بينها الخدمات الحكومية و حيت يمكن للمواطن القيام بالعديد من التعاملات لمختلف الإدارات الحكومية من خلال مركز خدمة المواطن ، في حين يستلزم الحصول علي خدمات مركز خدمة المواطن القيام بحجز موعد مسبق.

طريقة حجز موعد مركز خدمة المواطن

يمكن للمواطن الكويتي الحصول علي حجز موعد سابق حيت يقوم بالدخول الي موقع وزارة الداخلية جرى التوجه الي المنصة الإلكترونية لحجز المواعيد و تعيين مركز خدمة المواطن ، يمكنك تتبع الإجراءات التالية للقيام بحجز موعد :.

  1. الدخول الي موقع وزارة الداخلية من خلال النقر علي الرابط الاتي: مركز خدمة المواطن.
  2. تم من خلال الشريط الرسمي للقائمة قم بالنقر علي منصة المواعيد و من القائمة المنسدلة قم باختيار مركز خدمة المواطن.
  3. الآن أدخل الرقم المدني جرى أنقر علي أيقونة إبدأ الإختبار.
  4. ادخل البيانات اللازمة جرى اختر المعاملات و طراز المعاملة.
  5. اختر المحافظة جرى موقِع المعاملة جرى انقر علي أيقونة ادخال البيانات.
  6. المرحلة التالية أدخل البيانات الشخصية جرى اختر تاريخ الموعد جرى أنقر علي أيقونة حجز الموعد.

بعد إنهاء كافة المراحل و النقر علي أيقونة حجز موعد تكون قد قمت ب حجز موعد مركز خدمة المواطن و دلك وفق التاريخ و التوقيت المناسب لك ، تواني قليلة بعد التحقق من البيانات سوف تتوصل برسالة نصية أو صفحة جديدة تحمل بارك كود خاص بالموعد.