رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد portal الكويت شهادة راتب csc kw

ديوان الخدمة المدنية الكويت شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية ديوان الخدمة المدنية شهادة راتب.
توفر ديوان الخدمة المدنية الكويت فرقة من الخدمات الهامة التي يتطلبها كل موظف في القطاع الحكومي ومن بين هاته الخدمات ديوان الخدمة المدنية شهادة راتب بالإضافة الي شواهد أخرى سوف نتحدث عنها في مقالات لاحقة.

ديوان الخدمة المدنية الكويت

يعمل ديوان الخدمة المدنية في الكويت علي تقديم العديد من الخدمات و الشواهد للموظف الكويتي بالإضافة الي القيام بتجديد الإدارة العامة و رصد المخالفات و متابعة سيرورة العمل و هو المسؤول عن مراقبة شؤون الموظف في القطاع الحكومي و يشتغل ايضا علي إستِلام الشكاوي و التدقيق فيها ، و يقدم كذلك الديوان خدمة تسجيل الكويتيين الباحثين عن العمل حيث يقوم علي إستِلام طلبات العمل وخلق فرص عمل تناسب متطلبات سوق الشغل.

شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية

واحدة من الشهادات الهامة التي يتطلبها الموظف الكويتي في العديد من التعاملات و خاصة التعاملات المصرفية و التعاملات الإدارية الأخري التي تستلزم شهادة تفصيل راتب ، و لضرورة هذه الشهادة قامت ديوان الخدمة المدنية بتوفيرها علي المنصة الإلكترونية و يمكن لأي مواطن كويتي إستخراجها بكل سهولة و يسر.
إليك الأن كيفية إستخراج شهادة تفصيل و كشف الراتب من خلال إجراءات :.

  1. أولا قم بالتوجه الي الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية من خلال الرابط الاتي : رابط ديوان الخدمة المدنية.
  2. قم بفتح الحساب عن طريق إدخال الرقم المدني وكلمة المرور جرى إضغط علي أيقونة دخول.
  3. من خلال القائمة علي يمين الصفحة قم باختيار الشهادات.
  4. تم قم باختيار الشهادة المطلوبة.
  5. قم بإختيار تاريخ إصدار الشهادة تم قم بإتباع الإرشادات بعد ذلك قم بالنقر علي أيقونة عرض.
  6. بعد النقر علي عرض سوف تظهر أمامك في صفحة جديدة شهادة شهادة تفصيل الراتب يمكنك حاليا الإحتفاظ بنسخة من الشهادة علي ذاكرة الجوال أو إستخراجها.

ديوان الخدمة المدنية شهادة راتب

يمكن إستخراج شهادة الراتب لأي موظف كويتي من خلال المنصة الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية بالإضافة الي فرقة من الشواهد الأخرى التي لا تقل ضرورة علي شهادة الراتب أو شهادة تفصيل راتب بكل سهولة و يسر يكفي فحسب تتبع الإجراءات التي ذكرناها في السابق في ما يخص شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية.