رابط طريقة حجز موعد محكمة الرقعي الزواج

حجز موعد محكمة الرقعي و حجز موعد وزارة العدل الكويت من بين الخدمات الهامة التي تقوم وزارة العدل الكويتية بتقديمها من خلال بوابتها الإلكترونية بالإضافة الي خدمات أخرى مختلفة و التي تقدم للمواطن الكويتي تنفيذ العديد من التعاملات بسلاسة من غير الإنتظار الطويل.
تقوم وزارة العدل بتسهيل كافة خدماتها من أجل مصلحة المواطن الكويتي والوافد حيت أصبح في إمكان أي مواطن كويتي تنفيذ خدمات عديدة و إستعلامات بشكل إلكتروني من غير التوجه الي المراكز والفروع التي تتبع لوزارة العدل الكويتية.

حجز موعد محكمة الرقعي

حجز موعد في محكمة الرقعي من الأمور الهامة التي يبحث عنها العديد من مواطني دولة الكويت ، حجز موعد محكمة الرقعي سابق يخول لك الولوج الي المكاتب و الفروع و كذلك المراكز التي تتبع الي المحاكم الكويتية ولاسيما الموجودة في منطقة الرقعي التي تتبع لمحافظة الفروانية.

طريقة حجز موعد محكمة الرقعي

يمكن لأي مواطن كويتي الحصول علي موعد سابق في كافة المحاكم الكويتية من خلال إجراءات طفيفة و من خلال المنصة الإلكترونية التي تتبع لوزارة العدل الكويتية أو منصة متى الخاصة بحجز المواعيد الحكومية ، في هده الفقرة سنوضح طريقة حجز موعد سابق محكمة الرقعي : .

  1. الخطوة الأولى قم بالدخول الي المنصة الإلكترونية متي من خلال الرابط الاتي : metaprodapp.
  2. تم قم بإدخال البيانات اللازمة الرقم المدني و كلمة المرور كما مبين في الصورة أدناه بعد ذلك انقر علي أيقونة تسجيل الدخول.
  3. قم بإختيار خدمات وزارة العدل الكويتية من خلال الصفحة الرئيسية.
  4. الآن قم باختيار الخدمة التي تريدها بعد ذلك قم باختيار محكمة الرقعي.
  5. بعد القيام بالخطوات الماضية قم الآن بإختيار تاريخ الحجز الزمن و اليوم جرى قم ببعث الطلب.
  6. ثواني قليلة و ستصلك برقية نصية تخبرك بنجاح عملية الحجز و التي تشمل علي باركود يشمل معلومات الحجز.