طريقة استخراج شهادة راتب من دعم العمالة

استخراج شهادة راتب دعم العمال 2022 بعد ان جرى الاعلان من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة عن عدم قبول اي معاملة تتعلق ب عملاء اصحاب الشركات والاعمال ، وتهدف الهيئة من خلال هذه الخدمة الجديدة ضمان الحقوق المالية للموظف الكويتي والغير كويتي في اطار ما يسمى بصرف الدعم الاضافي.

استخراج شهادة راتب دعم العمال 2022

استخراج شهادة راتب دعم العمال 2022 هي احد الخدمات التي يبحث عنها العديد من المواطنون بدولة الكويت ، حيث اصبحت احد الاجراءات اللازمة في حال نية اصحاب الشركات والاعمال في اجراء معاملة للعملاء التابعين لها، ويتم استثناء من ذلك خدمة التجديد لأذونات العمل شريطَة ارفاق شهادة راتب في حال طلبها.

استخراج شهادة راتب دعم العمال الوطنية 2022

يمكن استخراج شهادة راتب دعم العمال الوطنية من الشركلت من خلال الموقع الالكتروني الذي يتبع للهيئة العامة للمعلومات المدنية على الباب الثالث والخامس من خلال ايقونة خدمات على موقع الهيئة.

رابط الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت

يمكن ولوج رابط الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت خدمات الشركات من خلال الرابط من هنا، والذي يخول لك الاستفادة من احد الخدمات الالكترونية التي نطرحها الان لحضرتكم :.
خدمة اسهل.
نظام النماذج الالكتىونية للشركات.
بوابة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
تسجيل شركة جديدة دعم العمالة.
دخول شركة للخدمات الالكترونية (معاملات دعن العمالة).
طلب الدعم الاضافي.

نكون بهذا قد وصلنا الى ختام مقالنا عن استخراج شهادة راتب دعم العمال 2021 باعتبار أنها احد المستجدات التي يتطلع العديد لكشف حيتياتها.