طريقة الاستعلام عن الكفالات وزارة الداخلية الكويت eservices2.moi.gov.kw

طريقة الاستعلام عن الكفالات وزارة الداخلية الكويت eservices2.moi.gov.kw كفالات وزارة الداخلية الكويت خطوات الإستعلام عن كفالات وزارة الداخلية في الكويت الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويت رابط الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويت طريقة الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية في الكويت.
في هذا المقال سوف نتعرف علي إجراءات الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويت، كما سننشر لكم في سياق هذا المقال أيضآ رابط الاستعلام عن بيانات الكفالات من خلال صفحة الاستعلام علي موقع الخدمات الالكترونية وزارة الداخلية eservices2.moi.gov.kw.

كفالات وزارة الداخلية الكويت

خدمة الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية في الكويت هي واحدة من أبرز الخدمات الالكترونية التي تتعلق ب المقيمين في دولة الكويت، ودائمآ ما تضع وزارة الداخلية الكويتية احتال أعينها راحة كافة الوافدين في البلاد، فمن أجل التيسير عليهم قامت الوزارة بتدشبن خدمة الإستعلام عن الكفالات الكترونيآ، وخصصت لذلك رابط محدد، وفي نهاية هذا المقال ستجدون رابط وخطوات الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويتية.

الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويت

قامت الإدارة العامة لنظم المعلومات بالكويت بالتعاون مع قطاع شؤون الإقامة، بتدشين خدمة نقل كفالة مادة (18)، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية الإلكتروني “moi.gov.kw”، اعتبارا من يوم الثلاثاء الذي يوافق 2021/1/26، وقد كشفت الوزارة في تقرير لها بأن إطلاق خدمة الاستعلام عن الكفالات يأتي في إطار إستكمال ما جرى إنجازة من العديد من الخدمات الالكترونية التي جرى تدشينها مؤخرآ علي موقع وزارة الداخلية، من أجل تبسيط وتبسيط الاجراءات التي توفرها قطاعات الوزارة لخدمة المواطنيين والمقيمين.

خطوات الإستعلام عن كفالات وزارة الداخلية في الكويت

تعتبر كيفية الاستعلام عن الكفالات الخاصة في وزارة الداخلية في الكويت أمر يمشي للغاية، ولأننا علي يقين بأن هناك كثيرون من المقيمين بدولة الكويت لا يعلمون طريقة الإستعلام عن الكفالات، الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية بكل سهولة بإتباع النقاط التالية:.

  1. الانتقال الي موقع البوابة الكترونية لدولة الكويت الاستعلام الشخصي مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://e.gov.kw/sites/kgoarabic/Pages/eServices/MOI/PersonalInquiry.aspx.
  2. الضغط علي “أبدء الخدمة الالكترونية”.
  3. الضغط علي “الأفراد”.
  4. اختيار الاستعلامات الالكترونية.
  5. اختيار “كفالات”.
  6. ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  7. الضغط علي دخول.
  8. اتبع الإرشادات التي سوف تظهر لك.

رابط الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويت

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن الرابط الرئيسي التي خصصتة الوزارة علي موقعها الالكتروني لخدمة الاستعلام عن الكفالات، فعلي كل من يرغب في الإستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويتية أن يقوم بالدخول مباشرة علي الرابط من خلال الضغط هنا.
وبنشر رابط الاستعلام عن الكفلات في الكويت نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان بمسمى “طريقة الاستعلام عن كفالات وزارة الداخلية الكويت من خلال خدمة الاستعلام الشخصي https://eservices2.moi.gov.kw”، فمن خلال هذا المقال نشرنا الرابط الرئيسي للإستعلام عن الكفالات، وشرحنا لكم كيفية الاستعلام.