كيفية معرفة رصيد فيفا الكويت 2022 stc

طريقة معرفة رصيد فيفا الكويت stc من المسارات التي يبحث عنها الكثير من مستعملي فيفا في دولة الكويت والشرق الأوسط، حيث تعتبر شركة فيفا من الشركات الرائدة في مجال الإنترنت والاتصالات للهواتف المحمول كما توافر الشركة طرق وخدمات تسهيلية على مستخدميها مثل خدمة معرفة الرصيد الباقي حتى لا يتفاجأ العميل من انتهاء الرصيد فجأة، وفي هذا المقال سوف نقوم بذكر جميع التفاصيل والطرق عن طريقة معرفة رصيد فيفا الكويت stc 2021 بالخطوات.

كيفية معرفة رصيد فيفا الكويت stc

تعتبر شركة فيفا من إحدى الشركات الهامة في مجال الاتصالات، فهي ملحقة ل اس تي اس السعودية، ومن ثالث شركات التَواصُل في دولة الكويت، وتعد من أكبر الشركات في مجال الأنترنت، بالإضافة أنها الشركة الأولى التي توافر نظام الجيل الخامس، وكانت تعرف سابقًا ب Stc، لكن جرى تغيير الاسم منذ فترة كبيرة.
وقامت الشركة بتوفير خدمات تسهيلية مميزة، لتزويد الزمن والراحة لكافة مستخدميها في دولة الكويت والشرق الأوسط، مثل خدمة الأكواد المختصرة التي تعاون العملاء على تنفيذ طلباتهم من غير الضرورة للتواصل مباشرة مع ممثلي خدمة العملاء، ومن أبرز هذه الأكواد، كود معرفة الرصيد، وسوف نقوم بشرح الإجراءات بالملابسات على النحو التالي:.
قوم بالتواصل على كود رقم *555#.
بعد ذلك سوف تمتد لك برقية بها جميع التفاصيل عن قيمة رصيدك.
كما يمكنك أيضًا معرفة قيمة استهلاكك من الأنترنت، عن طريق التَواصُل بكود رقم *556#.

أكواد فيفا الكويت

قامت شركة فيفا الموجودة بدولة الكويت بتوفير أكواد مختصرة تسهل على عملائها الكثير من الزمن في تنفيذ خدماتهم، وتتمثل الأكواد فيما يلي:.
إن كنت مقيم في دولة الكويت، وترغب في التراسل مع خدمة العملاء، قم بالتواصل على رقم 102، أما إن كنت بخارج الدولة وترغب في التراسل مع ممثلي خدمة العملاء لشركة فيفا، قم بالتواصل على رقم 0096555102102، أو يمكنك التراسل معهم من خلال الموقع الرئيسي الخاص بالشركة والذي يعلم ب Stcالكويت، أو فيفا، أو عن طريق تحميل التطبيق الخاص بالشركة وهو MySte.
إن كنت تعتزم في إرجاع شحن رصيد فيفا، قم بالتواصل على كود رقم *500# وقم بِتدوين رمز التفعيل بعد ذلك #

تعبئة رصيد بشريحة فيفا الكويت

بعد أن علمت طريقة معرفة رصيد فيفا الكويت stc 2021 بالخطوات، قامت شركة فيفا أيضًا بتوفير طرق مختلفة لإتمام عملية شحن الرصيد أو القيام بسداد الفواتير، وذلك تسهيلًا على عملائها، ومن أولى المسارات المستخدمة، هو الشحن عن طريق كارت فيفا، ولكي تقوم بشحن رصيد عن طريق كارت فيفا الكويت، ما عليك إلا سماع المسارات الآتية:

  1. .يجب عليك أولًا شراء كارت شحن خاص بشركة فيفا الكويت، والذي تجده في إحدى فروع شركة فيفا، أو من خلال إحدى المتاجر المعتمدة.
  2. بعد أن تقم بعملية الشراء، قم بالتواصل على الكود برقم *500* بعد ذلك قم بِتدوين الرقم الموجود في كارت الشحن
  3. بعد ذلك اضغط على #، وقم بعملية الاتصال.
  4. ستصلك برقية موجود بها جميع التفاصيل عن قيمة كارت الشحن الذي أدخلته.

شحن رصيد شركة فيفا من خلال خدمة العملاء

من المسارات التي وفرتها شركة فيفا للقيام بعملية شحن الرصيد هو التَواصُل بخدمة العملاء الخاصة في الشركة, ويمكن أن تقوم بدور ذلك عن طريق أن تقوم بالتواصل على رقم 102، ويجب عليك أن تستمع إلى الخدمة الصوتية، حتى يتم إجراء عملية الشحن.
تعبئة رصيد فيفا عن طريق موقعها الرئيسي Stc ومن المسارات الأخرى لشحن رصيد فيفا، موقعها الإلكتروني الرسمي، وسوف نقوم بذكر الإجراءات على النحو التالي:.
قم بالذهاب إلى الموقع الرئيسي لشركة فيفا

بعد أن تذهب للموقع، ينبغي عليك إدخال رقم الجوال الخاص بك، بعد ذلك حدد المبلغ الذي تسعى الشحن به، ونوع بطاقة الائتمان إذا كانت فيزا أو ماستركارد، أو أي طراز أخر من البطاقات، لكي يتم عملية دفع قيمة الشحن، وذلك عن طريق خصم القيمة من البطاقة الائتمانية المذكورة.
بعد الانتهاء من ملء بياناتك الخاصة، قم بالضغط على مواصلة حتى يتم اتمام عملية شحن الرصيد بنجاح.

تعبئة رصيد فيفا من خلال تطبيق MyStc

قامت شركة فيفا الكويت بتوفير تطبيق إلكتروني خاص بها، ليتمكن مستعملي فيفا سهولة إنهاء خدماتهم عليه، ومن أبرز خدماته المتاحة تعبئة رصيد فيفا، لذا يمكنك شحن الرصيد من خلال تطبيق MyStc عن طريق سماع الإجراءات الآتية:.
يجب عليك أولًا أن تقم بتحميل تطبيق MyStc على جهازك المحمول، ويمكنك ذلك من خلال ما يلي: إن كان هاتفك أندرويد فقم بتحميل التطبيق من خلال رابطه على جوجل بلاي من هنا أما إن كنت تحمل جوال أيفون فيمكنك تنزيل تطبيق MyStc من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بتسجل الدخول إلى التطبيق إن كان لديك حساب مسبق.
أما إن لم يكن لديك، فيجب أن تقوم ببناء حساب جديد لكي تستطع من استعمال التطبيق.
أو يمكن أن تقم باختيار “الدفع السريع” داخل التطبيق، من غير الضرورة بسبب وجود حساب.
بعد ذلك قم بإدخال رقم هاتفك الخاص، أو رقم الجوال الذي تسعى شحنه.
قم بتعيين طراز بطاقة الائتمان إن كانت فيزا أو ماستركارد أو إن كانت غيرهم من البطاقات.
سوف يتم خصم قيمة الرصيد المطلوب من البطاقة المذكورة.

طرق أخرى لتعبئة رصيد فيفا الكويت

يمكنك تعبئة رصيد فيفا الكويت من خلال طرق أخرى غير الذي جرى ذكرها سابقًا، والذي تتمثل في الآتي:.
قم بدخول أقرب فرع لشركة فيفا الكويت، وقم بالشحن على الطاير.
أو يمكنك الشحن من خلال آلة الدفع الفوري، والتي سوف تجدها في غالبية الأماكن الواقعة قرب منك.
أو قم بطباعة بطاقة شحن.