مطعمك المفضل في مدينة الكويت

ننشر إليك عزيزي القارئ في المختصر كوم الرد عن استفسار ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت ؟ ، وهي عاصمة دولة الكويت الحادثة على الساحل العربي الخليجي بالجزء الجنوبي على وجه الخصوص من الكويت، والتي يتم الاعتماد في الانتقال إليها من خلال ميناء الشويخ ومطار الكويت الدولي، أما في الوقت الراهن فباتت تعرف باسم (الديرة)، وتتكون المدينة من مناطق أربع وهي دسمان، جبلة، شرق والمرقاب، وقد كانت فيما انصرم هي الموقِع الذي يسكنه الغالبية العظمى من اهالي الدولة وذلك مدة ما قبل كَشْف النفط.

كذلك فقد كانت تحاط قديماً ببوابات وسور كما كان الحال في السابق بالبلاد العربية، ومع مرور الأعوام وما وَقَعَ عليها من تغييرات شرع الاتجاه إلى تقسيمها أحياء والتي بلغ بها الحال إلى أن أضحت الأحياء تلك مناطق بالوقت الحاضر، وعقب تصدير الشحنة الأولى من النفط عام (1946م) حدث في المدينة طفرة عمرانية كانت هي السبب فيما بلغته من اتساع عمراني حيث تشمل الكثير من المباني والمنشآت الضخمة، عجز الحكم، ومراكز التسوق الفاخرة.

ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت؟

سوف نعرض لكم فيما يلي سلسلة تشمل أحسن المطاعم في مدينة الكويت:

P.F. Chang’s‬

هو أحد أحسن المطاعم في مدينة الكويت الاختصاصية في تقديم أطباق الطعام الصيني والتي حظيت على إعجاب كافة من تناولها وتردد على المطعم كما يتفق بنحو كبير مع الأفراد التي تهتم في طعامها بتناول الغذاء النباتي الصحي، وقد ورد في تعليق لأحد رواده أنه من أزيد المطاعم المفضلة بالنسبة لعائلته لما يتمتع به الطعام من نوعية عالية، وفي تعليق آخر ورد أن طبق (الديناميت شريمب، واللحم المنغولي، والفاصولياء) مِعِهُم غاية في الروعة والمذاق الخيالي.

يقع المطعم في (مول الأفنيوز طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان) ويمكنكم التراسل معه من خلال الرقم الاتي (0056982229673).

وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني التالي.

مطاعم كوردو

هو واحد من أحسن المطاعم التي تتيح الشاورما في مدينة الكويت والتي تتميز بالمذاق العجيب والوجبات المتنوعة، إلى طرف الخدمة الممتازة حيث يوفر أطباق الشاورما إلى طرف أصابع البطاطس المقلية والثومية والمخلل تلك الوجبة المتكاملة الشهية التي لا يوجد من لا يعشقها.

العنوان (مجمع البستان السالميه, مدينة الكويت)، ويمكنكم التَواصُل من خلال الرقم الاتي (0056902222220).

أو التراسل من خلال البريد الإلكتروني.

‬أفضل مطاعم الكويت الشعبية

فيما يلي نذكر أحسن مطعم شعبي يمتاز بالأسعار الرخيصة والمتوسطة في مدينة الكويت:

Caribbean Hut Restaurant

يقصد به البحر الكاريبي حيث يقوم يتزويد الصحون التي تشتهر بتقديمها طعام منطقة البحر الكاريبي في أمريكا بجودة مرتفعة ومذاق رائع مع أسعار معتدلة غير عالية بحيث يصبح في متناول الجميع الذهاب إليه للاستمتاع بما يقوم بتقديمه من أطباق شهية وخدمة متميزة.

وقد صرح مرتادي المطعم في تعليقاتهم حوله أنه يشمل في قائمته فرقة بالغة ومتنوعة من الصحون الشهية، وقد حظى على وصف (الجوهرة الدفينة)، فهو إلى طرف تقديم الطعام الشهي لديه خدمة توصيل الطلب إلى المنازل.

العنوان الخاص به هو (16 شارع عبد الملك بن مروان) ويمكنكم التراسل مع المطعم من خلال الرقم الاتي (0026476569).

‪Sharaf‬

هو واحداً من أحسن المطاعم التي تقوم يتزويد الصحون الشعبية والوجبات السريعة مثل الفلافل المقرمشة الساخنة، والفول بالخلطة المميزة مع المخللات والمقبلات الشهية، حيث تصلح وجباته لكي يتم تناولها في جميع أوقات الإفطار، الغداء، والعشاء.

يقع المطعم في مفترق طريقي خالد ابن الوليد مع شارع جابر المبارك. ‬