منو احسن دكتور اطفال بالكويت

يتسائل العديد من مواطني دولة الكويت عن منو احسن دكتور اطفال بالكويت بحيث من الضروري معرفة الطبيب و الخبرة التي يتوفر عليها قبل التوجه الي الطبيب بالرغم من أن الكويت تتوفر علي أمهر الدكاترة في العديد من التخصصات و المعهود لهم بالتفاني في العمل والخبرة الكبيرة إلا أن هناك أطباء مع الأسف سمعتهم غير موفقة ، إذا لكشف أفضل دكتور اطفال في الكويت تابع قراءة هده المقالة.

منو احسن دكتور اطفال بالكويت

  • دكتور حمدي السيد.
  • دكتور شذى القطان.
  • دكتور إسماعيل رضا.
  • دكتور حنان محمد فتحي .
  • دكتور محمد رشدي.
  • دكتور منى معلاوي.

منو احسن دكتور اطفال بالكويت

تتوفر دولة الكويت علي العديد من الدكاترة من شتى الجنسيات و شتى التخصصات الطبية بل و باتت الكويت تستقطب المعنيين في العلاج و كذلك للقيام بعمليات التجميل و من بين الاختصاصات الموجودة بالكويت هي إختصاص طب الأطفال العام والخاص ، نظرا لتسائل البعض عن احسن طبيب أطفال بالكويت قمنا من خلال هده المقالة علي إختيار أفضل الدكاترة وفق أعوام الخبرة و كذلك وفق تقييم المواطنين وآرائهم حول الخدمات الطبية التي تحصلوا عليها و نجاعة التشخيص.
في مايلي فرقة من بين أحسن الدكاترة اختصاص طب الأطفال بالكويت :.

دكتور حمدي السيد

دكتور حمدي السيد هو طبيب أطفال عام يعتبر من بين أمهر الدكاترة في الكويت بعون خبرته التي راكمها طوال 18 سنة في طب الأطفال ما بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ، توج الدكتور حمدي السيد علي الماجستير في طب الأطفال بجامعة القاهرة بمصر و بكالوريوس في الطب والجراحة وطب الأطفال ، يتوفر الدكتور علي ترخيص من وزارة الصحة الكويتية لمزاولة وظيفة الطب بالكويت و هو كذلك عضو في الكلية الملكية لطب وصحة الأطفال.
عنوان عيادة الطبيب : 3 Al Blajat St, Salmiya.
رقم الطبيب : 9651881122+.

دكتورة شذى القطان

الدكتورة شذى القطان تخصص طب الأطفال تعد واحدة من بين أشهر و أمهر الدكاترة في الكويت و لها سمعة بالغة نضرا لآلية تعاملها مع المرضى و ايضا سرعة في تشخيص أمراض الأطفال ، حصلت الدكتورة شذى القطان علي البكالوريوس في الطب العام والجراحة و هي عضو في الكلية الملكية لطب وصحة الأطفال في لندن.
عنوان الدكتورة : المركز الطبي: مستشفى السيف.
للإتصال و حجز موعد الدكتورة : 9651881122+.

دكتور إسماعيل رضا

دكتور إسماعيل رضا هو مستشار لأمراض القلب يقوم الدكتور بمعالجة أمراض القلب لدى الأطفال بالإضافة الي كافة الأمراض الأخري ، دكتور إسماعيل رضا لديه تجربة بالغة في طب الأطفال وهو حاصل علي بكالوريوس في طب الأطفال بجامعة ميامي الولايات المتحدة الأمريكية و بكالوريوس في الطب والجراحة جامعة الكويت.
عنوان عيادة الطبيب : مستشفي السيف بالكويت.

دكتورة حنان محمد فتحي

دكتور حنان محمد فتحي إختصاص طب الأطفال حصلت علي الماجستير في طب الأطفال بجامعة القاهرة تعد من بين أفضل الدكاترة في الكويت بعون خبرتها الكبيرة في مجال طب الأطفال لفترة 19 سنة تقوم الدكتورة بعلاج العديد من الأمراض المستعصية و كذلك تقوم بإعطاء مشورات للأمهات الحوامل بالإضافة الي أنها أخصائية تغذية لدى الأطفال.
عنوان عيادة الدكتورة : مستشفى السيف السالمية حولي.

دكتور محمد رشدي

أخصائي في طب الأطفال حاصل علي البكالوريوس من جامعة الأزهر بمصر في الطب و الجراحة و حاصل كذلك علي الماجستير في طب الأطفال وحديثى الولادة جامعة الأزهر لدى الدكتور خبرة أكثر من 20 سنة في طب الأطفال ، لدى الدكتور تقييم جيد من بين أحسن الدكاترة تخصص الأطفال.
عنوان الطبيب : مستشفى السيف.

دكتور منى معلاوي

دكتور منى يوسف معلاوي هي طبيبة أطفال واستشارية حديثي الولادة وهي كذلك رئيسة قسم طب الأطفال في مستشفى طيبة حصلت علي شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة القاهرة و ماجستير العلوم في طب الأطفال و دكتوراه في طب الأطفال بجامعة القاهرة مصر.
عنوان الطبيب : مستشفى طيبة.

و بهدا نكون قد وصلنا الي نهاية هده المقالة التي من خلالها أجبنا علي إستفسار منو احسن دكتور اطفال بالكويت و تعرفنا علي أفضل الدكاترة الحاضرين بالكويت تخصص طب الأطفال وفق الخبرة و المؤهلات التي يتوفر عليها الطبيب.