اسعار وتردد قنوات beoutq الرياضية تبث دورى الابطال ودوريات اوروبا الكبرى .. اطلاق قناة beoutq الرياضية (تفاصيل)
صحيفة المختصر – اطلقت المملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت الذي يوافق 5 اب 2017، قنوات beoutq الرياضية، من اجل منح حق المشاهدة للمواطن العربي في كل مكان، بنحو رمزي ويُعد مجاني، إذ سوف يتم مشاهدة كل بطولات العالم مجانا، وذلك عن طريق موقع القناة beoutq.se او من خلال الانترنت من خلال جهاز استقبال، كما يمكن المشاهدة من خلال جهاز iptv، وسيكون ثمن الاشتراك رمزيا فحسب 320 ريال فحسب يتضمن الاشتراك والجهاز.
قنوات beoutq الرياضية
وسوف يتم الاعلان في مؤتمر صحفي، أوضح النقاب عن قنوات beoutq الرياضية التى من المُؤكَد ان تكون منافس قنوات بي ان سبورت القطرية، وذلك عقب قطع العلاقات مع قطر، في اطار حشد عربي كبير لسحب الحقوق من القناة.
من المُؤكَد ان يتم إطلاق 10 قنوات رياضية ناقلة للدوريات الأوربية بأسعار رمزية وهي قنوات beoutQ، ومطلع الختام لحقبة “بي إن سبورت” القطرية التي باتت تستغل المواطن العربي من اجل شعارات سياسية.
إطلاق قنوات beoutQ الناقلة للدوريات الأوربية بأسعار رمزية، وبشكل مجاني على الإنترنت.، وقريبا علي خبر العرب ننقل لكم تردد قنوات beoutq الرياضية.
صحيفة المختصر – بعيدا عن الاخبار المنتشرة على الانتر نت بشأن عدد من الاجهزة والقرصنة ،فقد أوضحت صحيفة “البيان” الإماراتية، عن نبأ سعيد لعشاق كرة القدم فى شتى أجزاء العالم العربى ،حيث قد اقترب الاعلان الرسمى عن اكبر شبكة قنوات رياضية عربية.
وفى كشفها لهذه الارهاصات والاتفاقات الجارية حاليا ، فقد قالت الصحيفة، أنه خلال الساعات المقبلة، سوف يتم الإبلاغ عن إطلاق فرقة من القنوات الرياضية لإذاعة البطولات الأوروبية، فى خطوة تعد البداية لإنهاء احتكار شبكة قنوات “بى إن سبورت” القطرية.
وعن القنوات العشر الرياضية الجديدة ،فقد أضافت الصحيفة، أن عشاق كرة القدم فى البلاد العربى سوف يكون بإمكانهم مراقبة الدوريات الأوروبية على حسب كيفية جديدة وبطريقة نظامية، وعبر 10 قنوات، تشمل شهور المعلقين الرياضيين بالعالم العربى.
اما عن قيمة الاشتراك ،فقد أضافت الصحيفة، أن رسوم الاشتراك فى القنوات الرياضية الجديدة سوف تكون أقل بأضعاف من رسوم الاشتراك فى شبكة قنوات “بى إن سبورت” الرياضية، كما سيتاح للجميع المتابعة دون مقابل من خلال الإنترنت.
صحيفة المختصر – ذكرت تقارير إعلامية، اليوم السبت، إنه من المنتظر أن يعلن الليلة عن إطلاق القنوات الرياضية beoutQ الاختصاصية في توصيل البطولات الأوروبية، والتي جرى الإبلاغ عنها في وقت سابق.
وأشارت التقارير، إلى أنه سيتاح للجميع مراقبة غالبية دوريات العالم من خلال هذه القنوات خقبل انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرهم، وأيضا البطولات القارية والعالمية التي ستبث على حسب كيفية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد شهور معلقي العالم العربي.
وأوضحت التقارير، أن قيمة المستحقات سوف تكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات “بي ان سبورت” الناقل الحصري السابق، وسيتاح للجميع المتابعة دون مقابل من خلال الإنترنت.
وقال الصحفي والناشط السعودي نايف العصيمي إن الاشتراك بهذه القنوات سوف يكون بنسبة 320 ريال سعودي مع الجهاز والتجديد بنسبة 130 ريال والمشاهدة مجانا على الإنترنت.