تردد القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018 كافة الاقمار
صحيفة المختصر – يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى كافة انحاء العالم الرابع عشر من يونيو وهو موعد بداية بطولة كأس العالم 2018 والتس ستقام فى روسيا، حيث سيتنافس 32 منتخب على لقب بطل العالم.
وعلى الرغم من أن البطولة تعتبر محط انظار جماهير كرة القدم وسيتابعها المليارات حول العالم إلا أن هناك عدد من القنوات التى تقوم بتشفير البطولة فى عدد من المناطق من أجل الحصول على الكثير من الأموال نَتِيجَة اشتراك محبي كرة القدم فى هذه المناطق بقنواتهم.
ورغم وجود 4 منتخبات عربية لأول مرة فى البطولة منذ بدايتها وهم مصر وتونس والمغرب والسعودية إلا أن مشاهدة كأس العالم فى هذه المناطق أضحت صعبة جداً بداعي حقوق البث ولذلك ينشر لكم موقع المختصر العديد من القنوات العالمية التى ستبث كأس العالم مجانا من غير أى اشتراكات. القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العالم 2018
صحيفة المختصر – كما أن التلفزيون الجزائري أصدر عن اذاعة مباريات المنتخب الجزائري من خلال القنوات الأرضية داخل الجزائر فقط.
الجدير بالذكر أن فرقة قنوات beINSPORT هى المستحوذة على حقوق البث فى الشرق الأوسط وبالتالى يتمكن من كل شخص مشاهدة المباراة بتعليق عربي من خلال هذه القنوات شريطَة أن يقوم بالشراكة فى هذه القنوات وهو الأمر الذي يتوقف بمثابة عائق كبير لدى الكثير من المشجعين التى لا يمكنها مشاهدة هذه المباريات بداعي منع قدرتهم المالية على الاشتراك بهذه القنوات.