تردد قناة الكأس الرياضية ثري 3 HD .. تبث مباراة السعودية والامارات خليجي 23
صحيفة المختصر – تردد قناة الكأس غني 3 مرتفعة الجودة Al Kass HD 3 Three بث مباشر من قطر قنوات الرياضة المشفرة قنوات رياضية مشفرة علي قمر النايل سات من باقة قنوات الكاس قناة الكأس الثالثة مرتفعة النقاوة اتش دي مشاهدة مباريات جديدة بث مباشر قناة الكأس غني 3 مرتفعة الجودة Al Kass HD 3 Three.
وقنوات الكأس الرياضية هي فرقة قنوات قطرية رياضية تسلط الضوء على البطولات الخليجية والدولية، شرعت أول مرة في 28 نيسان 2006 في شكل قناة واحدة بإسم قناة الدوري والكأس.
بعد ذلك تحولت لجماعة قنوات رياضية من ثمانية قنوات مرتفعة الجودة.
آخر تحديث 2017/01/30
تردد القناة 11919 معدل الترميز 27500 معامل الخطأ 3/4 الإستقطاب أفقي
صحيفة المختصر – قنوات الكـأس الرياضية Alkass TV ، قنوات قطرية تبث من الدوحة بقطر، تحظى على نسبة مشاهدة مرتفعة لعرضها مباريات كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد وحالياً تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وتعتبر بطولات كأس الأمير وكأس ولي العهد من أبرز البطولات الرياضية في قطر اللذان يحظيان على اكتراث اعلامي بالغ وتتحول الدوحة أثنائهما إلى كرنفال رياضي كروي، وقد جرى انشاء قناة الكأس خصيصاً في البداية لعرض هذه البطولات في نيسان عام 2005.
تحتوي قناة الكأس الرياضية Alkass TV ، على عدد من البرامج الرياضية المهمة كبرنامج جرايد الرياضي، وبرنامج المجلس والهوية وفض فض، وسوالف والطاري والبراحه وعدد من البرامج الرياضية الأخرى.
أُنشأت قناة الكأس في البداية لتغطية كأس سمو الأمير، وبعد التميز الذي حققته القناة خلال البطولة، تقرر بقائها بغير انفصال عن التلفزيون القطري أسفل رئاسة محمد المرزوقي وخالد النعمه ومحمد البدري، وأثناء الموسم الرياضي 2005-2006 قدمت عدد من البرامج الرياضية الشروع والتحليلية والتسجيلية انفصلت قناة الكأس عقب هذا عن التلفزيون القطري في 6 حزيران 2006، أسفل مديرية عيسى عبد الله، بصورة تجريبية في البداية وبعد ثلاث أشهر جرى إطلاق النسخة الأصلية منها على وجه الخصوص في 2 ايول 20016، ونقل بطولة المنتخبات الخليجية أسفل 16 سنة، وبطولة العالم للسلة.
برز صيت قناة الكأس الرياضية، حينما عرضت بطولة الألعاب الأسيوية المقامة في الدوحة وخليجي 18 بأبوظبي، وتغطيتها الحصرية لهما من خلال برامج احترافية وتحليلية، وانطلاقاً إلى تغطية كأس الأمم الأسيوية عام 2007، وعُدت قناة الكأس قناة نادرة في نقلها للمباريات والإخراج المتميز الذي جاءت به.
وتواصل قنوات الكأس الرياضية Alkass TV ، مسيرة نجاحها من خلال برامجها المتواصلة والموسمية وتغطية الأحداث الرياضية الخليجية، من خلال برامج المجلس والبطل 19 والكأس F والكأس تكتيك والعساس 19 وفض فض والضحوانية.
تردد قنوات الكأس الرياضية