تردد قناة الكأس HD 3 المفتوحة تنقل مباراة السعودية والامارات تردد قنوات الكأس 2017
صحيفة المختصر – تردد قناة الكاس تنقل مباراة السعودية والامارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 قنوات الكأس 2015 علي النايل سات والعرب سات القنوات الأتش دي hd والعادية sd الناقلة بشكل مباشر لمباريات دوري أبطال آسيا و كأس الأتحاد الآسيوي كافة ترددات قنوات الكأس Al Kass HD الناقلة للبطولات العالمية والمحلية , إذ أطلقت قناة الكأس 3 قنوات جديدة اتش دي ” الكأس HD One, الكأس HD Two , الكأس HD Three ” القنوات الناقلة لمباريات ” الهلال , الاتحاد , الحاجز , الشباب , العين , لخويا , استقلال طهران , الجزيرة , الأهلي , الجيش , الفتح , سباهان أصفهان , تركتور سازي تبريز ” إذ قامت قنوات الكأس بانشاء 3 قنوات بتقنية HD لنقل مباريات بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي بالجودة المرتفعة وذلك لدخول القنوات لنظام البث الحرس لقنوات بي أن سبورت والتي تتبعها قنوات الكأس وتعمل علي نفس باقة بي أن سبورتس ويمكن لكل مشتركي بي أن سبورت استقبال هذة القنوات ومشاهدتها من خلال الترددات التالية .
قنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي الـ 5 قنوات التالية :
الكأس HD One, الكأس HD Two , الكأس HD Three , الكأس One, الكأس ترددات القنوات من خلال العرب سات و النايل سات
جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2014-2015 وأيضا مباريات كأس الاتحاد الآسيوي يتم نقلها جميعها بشكل مباشر من خلال قنوات الكأس الأتش دي حصريا بالاضافة الي قنوات بي أن سبورت .
قنوات الكأس SD , HD الناقلة لمباريات آسيا مشفرة ويتم مشاهدتها من خلال باقة بي أن سبورت وبدون رسوم اضافية علي اشتراك الباقة وبالتقنية المرتفعة الجودة HD .
تردد قناة الكاس 3 HD – تردد قناة الكاس الرياضية HD على قمر النايل سات عربسات تردد Alkass الجديد بجودة إتش دي الناقلة لدوري أبطال آسيا 2017 والتي يُشارك فيها العديد من النوادي العربية من شتى بلدان الخليج ويتنافسون من أجل الفوز بهذه البطولة الدولية التي تعتبر حلماً للعديد من الأندية بمختلف الدول.
قناة الكاس
هي عبارة عن فرقة قنوات رياضية قطرية تهتم وتُركز بنحو رئيسي على الدوريات الخليجية والدولية إذ تُغطي العديد من البطولات منذ سنة إنشائها التي كانت في أواخر شباط من العام 2006 وكانت على شكل قناة وحيدة تحمل إسم الدوري والكأس قبل توسعها لاحقاً وفصلها إلى عدة محطات تبلغ عددها ثمان قنوات في الوقت الراهن وتدعم المشاهدة بالجودة العالية.
تعتبر قنوات الكأس ملحقة لشبكة بي ان الإعلامية، إذ جرى شراء حقوق ملكيتها بالكامل من قبل شبكة الجزيرة الإعلامية التي كانت مالكة لجماعة قنوات الجزيرة الرياضية والتي إنفصلت في الفترة الأخيرة وأصبحت ملحقة لشبكة البي إن التي استحوذت على جميع القنوات الرياضية المملكة في السابق ومن ضمنها الدوري والكأس.
حصلت قناة الكاس على مكافأة أجود قناة رياضية في الخليج العربي سنة 2007 ميلادي، بالإضافة إلى حصولها على جائزتين مختلفتين في نشاطاً بروماكس بنك دلتا آسيا الدولية التي أقيمت في مدينة نيويورك الأمريكية عام 2008 ميلادي.
تردد قناة الكاس
القمر/ المعلومات التردد الاستقطاب معدل الترميز نايل سات 11919 عمودي (h) 3/4 عرب سات 12245 افقي (v) 2/3 بدر 6 12418 عمودي (h) 5/6 عرب سات 12149 عمودي (h) 5/6