حقيقة اطلاق قنوات beoutQ الرياضية بديل بي ان سبورت القطرية (تفاصيل)
قناة beoutQ صحيفة المختصر – تردد قنوات beoutQ .. طريقة الاشتراك في قنوات beoutQ والدوريات المنقولة، نقدم لكم من خلال موقع نوف ملابسات الاشتراك في قنوات beoutQ وأبرز الدوريات المنقولة مجانا.
وفي التفاصيل، فقد جرى اطلاق فرقة قنوات beoutQ التي سوف تقوم بنقل جميع الدوريات الأوروبية والعالمية، وأيضا بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويمكن الاشتراك ومشاهدة هذه القنوات من خلال شراء الجهاز بمبلغ 320 ريال سعودي، وتجديد سنوي بمبلغ 130 ريال سعودي فقط، ويمكن مشاهده هذه القنوات مجانا من خلال موقع القنوات الرسمي.
قناة beoutq الرياضية – التقارير التي يتم تناقلها حاليا، تثبت إطلاق بث هذه القنوات الرياضية الليلة، إلا أنه لم يبدو حتى الساعة من سيطلق القنوات ولا من يتوقف وراءها، كما أن قابلية الفكرة للتنفيذ من عدمه يثير درجات استفهام عديدة.
قالت تقارير إعلامية، اليوم السبت، إنه من المنتظر أن يعلن الليلة عن إطلاق القنوات الرياضية beoutQ الاختصاصية في توصيل البطولات الأوروبية، وسط تشكيك البعض في هذه الخطوة.
وأشارت التقارير، إلى أنه ستتاح للجميع مراقبة غالبية دوريات العالم من خلال هذه القنوات قبل انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى، كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، وأيضا البطولات القارية والعالمية التي ستبث على حسب كيفية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد شهور معلقي العالم العربي.
ورغم أن التقارير التي يتم تناقلها حاليا، تثبت إطلاق بث هذه القنوات الرياضية في وقت لاحق اليوم، إلا أنه لم يبدو حتى الساعة من سيطلق القنوات ولا من يتوقف وراءها، كما أن قابلية الفكرة للتنفيذ من عدمه تثير درجات استفهام عديدة.
وأوضحت تلك التقارير، أن قيمة المستحقات سوف تكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري السابق، وستتاح للجميع المتابعة مجانًا من خلال الإنترنت.
وقال الصحفي والناشط السعودي نايف العصيمي: إن الاشتراك بهذه القنوات سوف يكون بنسبة 320 ريالًا سعوديًا مع الجهاز والتجديد بنسبة 130 ريالًا والمشاهدة مجانًا على الإنترنت.
صحيفة المختصر – كشفت صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم في تقرير رسمي عن نبأ سعيد لجميع عشاق كرة القدم في جميع أجزاء الدول العربية، وذلك في المرحلة المقبلة، إذ أوضحت الصحيفة أنه من المترقب أن يتم الإبلاغ عن فرقة قنوات beoutQ الرياضية، وذلك أمام جماهير الكرة في جميع الدول العربية.
حيث أوضحت الصحيفة اليوم، على إن فرقة القنوات الرياضية الجديدة، سوف تذيع جميع البطولات الأوروبية الكبري، وذلك من أجل إتمام احتكار شبكة قنوات “بي ان سبورت” القطرية والتي تسيطر على جميع الدوريات العالمية وذلك بأسعار كبيرة.
قنوات beoutQ الرياضية الجديدةقنوات beoutQ الرياضية الجديدة كما أوضحت الصحيفة اليوم، على أن عشاق كرة القدم في البلاد العربي، سوف يكون بإمكانهم مراقبة جميع الدوريات الأوروبية الكبري، وذلك على حسب كيفية جديدة وبطريقة نظامية مميزة، وذلك عن طريق عشر قنوات رياضية جديد، إذ سوف تشمل شهور المعلقين الرياضيين حول العالم والعالم العربي.
اسعار الاشتراك في قنوات beoutQ الرياضية وقد أوضحت الصحيفة اليوم، على أن رسوم الاشتراك في القنوات الرياضية الجديدة، سوف يكون أقل بكثير من رسوم الاشتراك في شبكة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، إذ سوف يتاح للجميع المتابعة بنحو مجاني من خلال الإنترنت، وسوف تستهل أسعار الاستراك من 320 ريال مع الحصول على جهاز الاستقبال، كما سوف يكون التجديد كل سنة إزاء 130 ريال سعودي.