رابط استعلام نتائج قياس نتائج التحصيلي 1441

في هذا المقال ننشر لك رابط نتائج قياس نتائج التحصيلي وهو من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها المركز الوطني للقياس، فالخدمات الإلكترونية أضحت من أبرز صور مواكبة التطور التكنولوجي وتحسين مستوى الخدمة في المملكة العربية السعودية والتي شاركت إلى حدٍ كبير في إتاحة الزمن والجهد للمواطنين، وذلك في إطار احراز أهداف ومبادئ رؤية المملكة للتنمية الكاملة 2030.

ويُجدر الإشارة إلى أن المركز الوطني للقياس جرى تأسيسه في عام 2000م وهو يستهدف اختبار قدرات الطلاب ما إذا العلمية أو اللغوية من خلال تقديم لهم فرقة من الاختبارات القياسية، إلى طرف التحري عن المواهب المميزة من أجل رعايتهم وتطوير قدراتهم، وذلك في إطار تنمية أدوات القياس التربوي من أجل تحسين العملية التعليمية، في المختصر كوم يمكنك التعرف على إجراءات الاستعلام عن النتائج في موقع قياس.

 رابط نتائج قياس نتائج التحصيلي

  1. في الخطوة الأولى ادخل على الموقع الرئيسي لموقع قياس من خلال الدخول على هذا  الرابط .
  2. في الخطوة التالية عليك بتدوين الدخول لموقع الحادثة من خلال إدخال رقم السجل المدني وكلمة المرور والرمز المرئي، ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  3. سيظهر لك الموقع في الصفحة التالية عدد من الخدمات الإلكترونية اختر منها خدمة “استعلام عن نتيجة اختبار”.
  4. في الخطوة التالية سيتعين عليك في الخانة الأولى تحديد طراز الاختبار، بعد ذلك كيفية الاستعلام عنه من خلال تعيين رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك.
  5. ثم الانتقال عقب ذلك إلى كتابة رمز التأكد المكون من عدة أرقام.
  6. وعقب انتهاءك من كتابة وتعيين المعلومات اللازمة اضغط على خيار “البحث”، لتتمكن عقب ذلك من الإطلاع على ملابسات النتيجة في الصفحة التالية.
  7. وإذا كنت تعتزم في الاستفسار عن أمر ما أو تقديم شكوى يمكنك التَواصُل على رقم خدمة العملاء وهو: 920033555، أو مراقبة حسابهم على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال: https://twitter.com/QiyasCare