قائمة احلى الحدائق المائية في دبي
دليل احسن الحدائق المائية في دبي ، تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بصحرائها الكبرى، وإطلالتها على الخليج العربي الرائع، كما تمتاز بحضور إمارة دبي فيها؛ فهي تُعد مركز من أحسن مؤسسات الجذب والمتنزهات، والترفيه في الشرق الأوسط، ونظرًا لدرجة الحرارة الساخنة التي تشتهر بها المدينة؛ فإنك تنظُر عن عدد من الحَدائق المَائية الرائعة التي تساعدك على الاسترخاء، وإذا كنت تنظُر عن أحسن المسارات للترفيه خلال تواجدك فِي دبي، فإن موقع المختصر كوم في هذا المقال تسلط الضوء على فرقة من أحسن الحَدائق المَائية في دبي لتساعدك على الاستمتاع بزيارتك لهذه المدينة الرائعة.
افضل الحدائق المائية في دبي
مدينة أكوا فنتشر المائية للألعاب
تتسع مسافة حديقة أكوافنتشر المائية إلى أزيد من 42 فدانًا، وتضم الكثير من المقومات الترفيهية المشوقة، بما في ذلك خطوط الرمز البريدي، والبحيرات المليئة بأسماك القرش، وغيرهم الكثير .
تضم مدينة أكوافينتشر أكواكوندا، التي تُعد أطول شريحة مائية في العالم، تمتاز بالدوران على موجات المد في نهر Torrent، كما توافر إحتمالية الاستمتاع ببعض الطعام اللذيذ في أحد خدماتها الترفيهية.
مدينة ليغولاند المائية للألعاب
استكمالًا لمتعة المدينة الساحرة “دبي”، وما توافر من أقصى حدود الاستمتاع للسياح من كل أجزاء العالم، ولمواطنيها تعد LEGOLAND Water Park جزءًا من أكبر LEGOLAND Theme Park الذي يشتمل يشتمل عناصر من لعبة LEGO Movie و LEGO، وهي حديقة مثالية للعائلات التي بحوزتها أطفال صغار؛ وذلك لإضفاء المتعة على تأسيس هياكل من كتل LEGO ،كما تتيح لك هذه الحديقة المائية بإنشاء فرقة خاصة بك من LEGO واستخدامها للتجول في النهر.
مدينة واليد وادي المائية للألعاب
يحتل متنزه وايلد وادي المائي الرتبة 11 على سلسلة أحسن 388 أنشطة سياحية في دبي؛ وذلك بداعي أن هذه الحديقة المائية ليست هي الوحيد من طرازها الموجودة في إمارة دبي، ولكنها تقع أيضًا في واحدة من أزيد الوجهات شعبية في المدينة؛ حيث تقع في برج العرب.
يضم “جميرا سيسيرا”، أطول وأسرع منزلقات مائية في الشرق الأوسط، كما تعتبر “وايلد وادي” من الأماكن التي ينبغي زيارتها في دبي؛ نظرًا بسبب وجود العديد من الألعاب المتاحة للفئات العمرية المختلفة، فهذه الحديقة المائية الرائعة في دبي لا ينبغي أن تفوتك.
مدينة ياس المائية للألعاب
تم تدشين ياس وتر ورلد في عام 2013، وسرعان ما صعد إلى صفوف أحسن الحدائق المائية في العالم، كما يتميز ياس ووتر ورلد بأول متزحلق مائيي مغناطيسي في العالم، كما أنه من بداخل المواصفات الأخرى للألعاب المائية أنها تصور ابتعادًا كبيرًا عن حرارة دبي؛ حيث تتيح للزوار أحسن تجربة مائية في العالم.
ياس وتر ورلد مناسبة جدًا للعائلات والسكان المحليين في دولة الإمارات العربية المتحدة، فتجذب ياس وتر ورلد حشودًا هائلة على مدار السنة؛ الأمر الذي يبرهن عن جودتها.
مدينة أكوا فن دبي المائية للألعاب
تُعد مدينة أكوا فن دبي من أبرز المعالم السياحية المبهرة الموجودة في المدينة الساحرة “دبي”؛ فهي أكبر مدينة ألعاب مائية يمكن نفخها، كما تصل على مسافة بالغة أمام جميرا بيتش ريزيدنس، وتضم ما يقرب من 74 لعبة من الألعاب التي تتلائم مع كافة الفئات العمرية، كما توافر ممارسة عدد من الرياضات، مثل: الغطس، والسباحة، والتجديف، والغوص.
مدينة لاجوانا المائية للألعاب
مدينة لاجونا المائية هي أحدث حديقة مائية جرى إنشاءها في إمارة دبي، كما تُعد واحدة من المدن المائية القليلة التي تقع على الشاطئ.
ينقسم المتنزه المائي إلى أربعة مناطق، هي: Surf Zone و Splash Zone و Slides Zone و Relax Zone.
كما يشتمل عدد من أزيد الألعاب شعبية في Laguna Waterpark هي WaveOz ، التي تحاكي ركوب الأمواج بمقدار 180 درجة، و Free Fall ، و Constrictor و Loop.