نقل الكفالة من الاب الى الام مجانا و لكن من الشركة غير مجاني

نقل الكفالة من الاب الى الام مجانا و لكن من الشركة غير مجاني نقل كفالة الابناء من الاب الى الام بعد الطلاق طلبات نقل كفالة الام من الاب المتوفي الى الابن شروط نقل كفالة الابناء نقل كفالة الام والاختين بعد وفاة الاب على كفالتي نقل كفالة الابناء على الزوجة المقيمة طريقة نقل كفالة مرافق مكتب العمل نقل كفالة المرافقين نقل كفالة الام على ولدها بعد وفاة الاب.

عقب السوال في جوازات محافظة جدة و معقب في المنطقة الشرقية بحضور رسوم لنقل الكفالة من الشركة الى الأم (ابن مواطنة) و بصراحة ما ابغى اهجول امي أزيد من كذا سددت اليوم مبلغ 4000 ريال لنقل الكفالة و ساذهب غدا ان اراد الله لجوزات جدة لاستكمال المعاملة.

الرد: أخي الكريم ، هذا الكلام أنا قلته من أول يوم صدر فيه القرار.. سدد الرسوم، إن كان فيه رسوم قاموا بخصمها ، إن ما كان فيه رسوم ما راح يخصموها.. لا تخلي دايماً الفلوس هي العقبة في طريق نقل كفالتك .. أدفع وأفتك امتد الى عمرك.. عموماً عدد من الأفراد أخبرني بأنه يمكن إسترداد المستحقات من جديد ، عدد من نقل الكفالة ، وذلك يتزويد رسالة لمدير الجوازات وطلب إستثناء ، وممكن تعود لك الرسوم.. أيضاً هناك من سحبت منه المستحقات ، وجرى إعادتها بنحو تلقائي أو جزء منها على حسابه بالبنك.. تحياتي..