أفضل المطاعم الهنديه في نجران

افضل المطاعم الهنديه في نجران مطعم ساكون نجران منيو مطعم انديان لاند نجران مطعم كراون نجران مطاعم نجران حي الفهد مطعم الرواد نجران مطعم مارنيز نجران مطعم يوناني في نجران مطعم n8 نجران.

دليل أشهر المطاعم الهنديه في نجران تتعدد وتتمتع بالطابع الهندي الذي يأسر الجميع بسحره و أطعمته الفريدة ذات المذاق والتوابل الهندية، لذلك يتجه إليها الجميع لتعاطي وجبات مميزة وجديدة، تجعلهم يشعرون أنهم أفضل، فما هي تلك المطاعم الهندية في نجران، و ما الوجبات المميزة التي بها، تعرض لكم المختصر كوم تلك الفنادق من خلال هذا المقال.

المطاعم الهندية في نجران

تجد المطاعم الهندية في نجران إقبالاً شديداً و استحسان سنةً في السعودية، ويرجع ذلك إلى الصحون الفريدة التي تقدمها بالبهارات الهندية التي تشتهر بها الهند، فما هي تلك المطاعم التي توجد في نجران وبماذا تتمتع، إليكم تلك المطاعم في السطور التالية:

مطعم إنديان لاند الهندي في نجران Indian Land

يقدم مطعم انديان لاند الكثير من الوجبات اللذيذة والتي منها السمبوسة المحشوة بالخضار و البازلاء، و المعجنات وال طواجن المتعددة ويقدم مأكولات هندية وصينية، ويتيح خدمة الواي فاي، و أماكن معينة للأطفال، وأماكن VIP، ولكن تأتي أسعاره المرتفعة في غير متناول الجميع، كما يمتاز بالنظافة والجو الهندي الذي يوجد في المطعم.

مطعم راجيف الهندي في نجران Rajiv Indian Restaurant

يمتاز مطعم راجيف بما يزوده من أطباق بجودة مرتفعة ونظيفة و أنيقة، ومن أزيد الصحون التي يشتهر بها طبق الدجاج الليموني و مسالا الدجاج، و دجاج التكا، والمقليات والمخبوزات، و خاصه الخبز الهندي، كما يتمتع بالديكورات التي تبهر الموجودين، ويخصص أماكن للعائلات، ولكنهم يفتقدون خدمة التوصيل، وتأتي مواعيده فيما بين 12و منتصف ظهراً حتى 12 ونصف ليلاً .

مطعم جان جيهان الهندي في نجران Jean jehan

يُفضله الكثير من متناولي الأكلات الهندية في نجران، فهو يوفر الصحون المتنوعة والمتميزة عن غيرة من المطاعم الهندية الأخري، كما يمتاز بأسعاره المناسبة، و الديكورات الهندية الفريدة، وتتعدد المداخل إليه، فنجد مدخلاً خاصاً للعائلات وآخر للأفراد، يوفر الكثير من الصحون منها اللحوم والمشويات والمقبلات و الشوربة و السلطات و الوجبات الغذائية البحرية.

مطعم الكوخ للأكلات الهندية في نجران

يتميز مطعم الكوخ الهندي بما يزوده من وجبات، فنجد أنه يوفر فطور هندي خاص به، و يبرع في تقديم اللحوم والفراخ و السمك مع الايدام، ويعتمد على الايدام في تجهيز أطباقه الأساسية، فيقوم يتزويد الأزر مع الايدام و السمك المقلي مع الايدام، كما يوفر ميزة التوصيل إلى المنازل.

مطعم معلم الهندي في نجران

يقدم العديد من الوجبات الهندية التي تتميز بالبهارات الساحرة و يتابع إليها الفلفل، وتأتي أسعاره بنحو مناسب للجميع، كما يمتاز بعجالة الخدمة والنظافة.

رغم الإقبال الحادّ على المطاعم الهندية في نجران، إلا إنها ليست كثيرة في عددها، ويحتاج الجميع إلي مزيدا منها لكي يتناولوا الصحون الفريدة من طرازها الغنية بالبهارات الهندية، ليتعرفوا أزيد على الثقافة الهندية التي تتفرد في كل شئ حتى مأكولاتها المتميزة، ذات المذاق الخاص.