أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية

أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية شركات سياحية في السعودية دليل شركات السياحة في السعودية شركات السياحة والسفر في الرياض شركات السياحة والسفر في جدة مجموعة شركات ايلاف للسياحة والسفر افضل مكاتب السياحة في الرياض وكالات السفر والسياحة في السعودية شركات السفر والسياحة.

 

شركات السياحة والسفر في السعودية السياحة من الأشياء المحببة إلى النفس، وفي السعودية أول ما يفكر فيه المقيمون والمواطنون فيها فور حلول عطلة الصيف أن يقوموا برحلةٍ سياحيةٍ إلى مكانٍ ما، وهذا يستدعي باستمرار تواجد مكاتب للسياحة والسفر لتنظيم هذه الرحلات وتسييرها وتعيين أحسن أماكن للجذب السياحي، وتعيين جميع الاحتياجات الضرورية ووضع الأسعار المناسبة، وتوفير كافة الخدمات المتعلقة، والجدير بالذكر أنه في السعودية الكثير من مكاتب السياحة والسفر، والتي يتواجد معظمها في العاصمة الرياض وفي جدة، حيث يخلق شركات شهيرة تخطى أحسن العروض والأسعار، وتتمتع بخبرةٍ كبيرة، مما يرفع من مقدار الخيارات المتوفرة أمام المسافرين والسياح، ويجعل من حجوزات السفر مهمة سهلة وممتعة، وسنقدم في هذا المقال أحسن شركات السياحة والسفر في السعودية.
أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية
من أحسن شركات السياحة والسفر في السعودية ما يلي:
الراجحي للطيران
يوجد بحوزتها فروع في الرياض وجدّة وفي كافة أجزاء المملكة العربية السعودية، وقد تأسست في العام 1980، وأسسها الشيخ عبدالمحسن صالح بن عبدالعزيز الراجحي.
تقدم عروض بالغة في الطيران وأسعار تذاكر ممتازة، كما أن رحلاتها الجوية تناسب متطلبات كافة الزبائن، ولذيها برامج سياحية جذابة لداخل المملكة وخارجها، وللتواصل مع الشركة فإن رقم هاتفها: 920025155 .
مؤسسة الصرح للسياحة والسفر
يوجد مقرها الرسمي في الرياض، ابنيها عدة فروع تتقسم في السعودية، وقد تأسست في العام 1978، وهي مؤسسة ذات إلتزام محدودة.
تعتبر وكيلاً معتمداً للعديد من الشركات السياحية وشركات الطيران، وهي تلبي كافة الخدمات والمتطلبات السياحية التي يطلبها الزبائن ورقم هاتفها: 920000190 .

شبكة ركسون للسياحة

يوجد المقر الرسمي لها في الرياض، ولها فرع في مدينة جدّة، وهي من كبرى شركات السياحة والسفر في السعودية.
تقدم الخدمات السياحية المتعددة والعروض السياحية والبرامج المتعددة للرحلات الحرة والرحلات البحرية، كما تخطى حجوزات للفنادق بأسعار متميزة في كافة أجزاء العالم.
تهتم يتزويد عروض لرحلات شهر العسل، ما إذا كانت رحلات برية أو بحرية أو جوية، كما تخطى خدمة تأجير المركبات السياحية، وخدمات السفر بالسيارات على مستوى عالٍ، ورقم تلفون الشركة هو : 920029993 .
مجموعة الطيار للسفر
يوجد المقر الرسمي لها في الرياض، وأسسها الدكتور ناصر بن عقيل الطيار في عام 1980، وتتوزع الشركات التي الأخرى الني تمتلكها والتي يبلغ عددها 144 مؤسسة لخدمات السفر والسياحة في كافة أجزاء السعودية.
يوجد بحوزتها ما يقارب 300 فرعاً مفرقة في شتى مناطق السعودية، و20 فرعاً خارج السعودية.
تقدم كافة الخدمات التي تتعلق بالسياحة والسفر وحجوزات تذاكر الطيران وتأجير المركبات السياحية والشحن، وتتميز بأنها تخطى للسياح والمسافرين عروض ممتازة ومتكاملة للخدمات السياحية بما فيها تقييد للفنادق في الأجنحة الفندقية والفنادق في شتى أجزاء العالم.
تقدم أيضاً خدمات متميزة للسياحة والتنقل داخل السعودية حيث تخطى عروض رحلات شهر العسل، ورحلات الحوافز، ورحلات الحج والعمرة، وتنظم رحلات لرجال الأعمال والشخصيات المهمة.
تقدم خدما تختص في التعليم والدراسة وعقد المؤتمرات والاجتماعات وتنظيمها، كما توافر خدمات النقل البري والبحري والجوي ونقل الركاب داخل المملكة، أما رقم جوال الشركة فهو : 920012333 .
فرقة شركات إيلاف للسياحة والسفر
تقدم كافة الخدمات السياحية للزيائن، وكافة الخدمات التي تتعلق بالسفر مثل السياحة الدينية إلى مكة والمدينة، كما تخطى خدمات لكبرى شركات الخطوط الجوية.
تأسست أسفل إدرارة “سيدكو”، وذلك في العام 1981، ويوجد لها فروع عديدة في أوروبا والوطن العربي.
تعتبر عضواَ في “أيانا”، وهو الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وعضواً في “استا” وهي الجمعية الأمريكية لوكلاء السفر، وقد حصلت على درَجة الآيزو لسنة 2008.
مؤسسة خبر للسفر والسياحة
يوجد مقرها الرسمي في الرياض، ولها فرع في جدة، والدمام، والخرج، وقد تأسست في العام 1985.
تقدم العديد من الخدمات والبرامج السياحية مثل حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران، وتنظيم المؤتمرات والمعارض ورحلات الحج والعمرة، وإصدار الترخيص الدولية.
للاتصال بالشركة على الرقم: 920000763 .