اسعار عمليات شفط الدهون في جدة
اسعار عمليات شفط الدهون في جدة تجارب شفط الدهون في جده اسعار شفط الدهون في عيد كلينك مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة شفط الدهون في مستشفى الحرس افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في جدة الدكتور احمد هاشم شفط الدهون عيادات نحت الجسم في جدة افضل دكتور لشد البطن في جدة.
إنتشرت عملية شفط الدهون في الآونة الأخيرة بنحو كبير، وذلك لضرورة هذه العملية من الناحية الجمالية والطبية أيضاً.
فعملية شفط الدهون هي الإختيار الأمثل لجميع من تنظُر عن قوام ممشوق وجسد متناسق.
تجرى عملية شفط الدهون في المقام الأول لإزالة الدهون من مناطق محددة بالجسم من أجل تطوير مظهر الجسم الخارجي وليس لإنقاص الوزن كما يعتقد البعض، كما تجرى عملية شفط الدهون من أجل علاجي، كـأن يكون لدى المريض إنتِفاخ شحمي حميد يحتاج للإزالته.
يتم تنفيذ عملية شفط الدهون أسفل تأثير تخدير موضعي في غالبية الأحيان، ولكن ربما تتم أسفل تخدير كلي إذا استلزم الأمر ذلك، البطن والأرداف والفخذين والرقبة من أبرز الأماكن التي تجرى عليها عملية شفط الدهون.
معلومات عن جدة
تقع مدينة جدة في المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر ولذلك فهي مدينة ساحلية، وتتميز جدة بأهميتها الأقتصادية والسياحية حيث أنها بوابة الحرمين من جهة البحر الأحمر، يبلغ عدد اهالي جدة نحو 4 مليون نسمة، وتعد اللغة العربية اللغة الرسمية، والعملة الرسمية هي الريال السعودي.
تشتهر جدة في موقعها المتميز على البحر مما يجعلها مزار سياحي مهم كما تشتهر بالصيد و تواجد ميناء كبير.
إهتمت جدة في الآونة الأخيرة بطب التجميل ولاسيما عمليات شفط الدهون مواكبة للتطور الطبي وتنشيطا منها للسياحة العلاجية.
هناك عدة تقنيات لعملية شفط الدهون في جدة من ابرزها:
شفط الدهون بآلية النفخ Tumescent liposuction: تعتبر الطريقة الأشد انتشاراً، ويتم في هذه الطريقة حقن كمية بالغة من السوائل مع مخدر موضعي داخل الجلد بعد ذلك شفط الدهون عن طريق أنبوب صغير.
شفط الدهون الرطب Wet liposuction: يتم استعمال كمية صغيرة من السوائل أقل من كمية الدهون المراد إزالتها، وذلك لتليين الخلايا الدهنية مما يسهل عملية الشفط.
شفط الدهون فائق الرطوبة Super-wet liposuction: ويتم استعمال كمية أقل من السوائل عن التقنية السابقة، ولكنها توازي كمية الدهون المراد التخلص منها.
شفط الدهون باستعمال الموجات فوق الصوتية Ultrasound-assisted liposuction: وفي هذه التقنية يتم تزويد الأنبوب المستعمل في الجراحة بموجات فوق صوتية لتعمل على تفتيت الدهون وإذابتها مما يسهل عملية الشفط.
شفط الدهون شفط الدهون بالليزر في جدة
COOL LIPO تعتبر تقنية شفط الدهون بالليزر هي الأجدد والأكثر إقبالاً في هذا المدى لأنها آمنة تماماً، كما أنها الخيار المثالي لشد ونحت الجسم والتأكد من منع عودة الدهون للمنطقة مرة أخرى على عكس التقنيات الأخرى التي ربما يحتاج المريض لعمل عملية شد للجلد عقب عملية شفط الدهون، كما أن هناك إمكانية لعودة الدهون لهذه المناطق مرة أخرى.
تعتمد هذه التقنية على عمل فتحة صغيرة جدا بالجلد لإدخال أنبوب يحتوي على ألياف بصرية، فيقوم الليزر بتفتيت جدار الخلايا الدهنية وتنحل الدهون الصلبة إلى سائل يسهل شفطه، كما يشتغل الليزر على انكماش الكولاجين أسفل الجلد مما يساعد على شد الجلد ووقف الترهلات.
أفضل دكتور شفط دهون بجدة
تتميز جدة بمراكزها الطبية الاختصاصية في نطاق الجراحة التجميلية ولاسيما جراحات شفط الدهون، وتقوم هذه المؤسسات بتحديد نخبة من الدكاترة السعوديين أو العرب على حد سواء، ممن يتوافر مِعِهُم المهارة والدقة بالإضافة إلى الخبرة، مما يجعل جدة من المدن التي ينبغي أن تجعلها من أولى اختياراتك حينما تفكر في عملية شفط الدهون.
عند تعيين أحسن دكتور شفط دهون في جدة يجب من التدقيق الجيد ويتم هذا بالاعتماد على عدة عوامل.
مثل دراية هل تعامل الدكتور مع أوضاع مرضية تشبه حالتك؟
عند ذهابك للدكتور هل جرت معاملتك كما كنت تتوقع؟
هل هناك وسيلة تستمر مع مرضاه السابقين لأخذ آرائهم؟
هل يقوم الدكتور بتنفيذ العملية في موقِع مناسب لك؟
هل هناك تقييم سيء للدكتور من عدة مرضى على مواقع الإنترنت؟
هل يحرص الدكتور على متابعتك عقب العملية؟
كل هذه الأسئلة مهمة في تحديد أحسن دكتور شفط دهون في جدة.
مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.
بعض أحسن أطباء شفط الدهون في جدة
دكتور أحمد هاشم
دكتور بشار بزرة
دكتور بدر عبد الرؤوف
نوصيك بصعوبة بالقيام بالبحث في مصادر مختلفة من خلال الشبكة العنكبوتية عن أحسن دكتور شفط دهون في جدة عيادات سابا في جدة أفضل عيادة شفط الدهون بجدة تقوم المؤسسات والعيادات التجميلية الاختصاصية في جدة بتحديد نخبة من الدكاترة والممارسين بالإضافة إلى طاقم تمريض على أعلى مستوى من الكفاءة.
ومن أشهر العيادات والمراكز التجميلية في جدة:
مؤسسة الدكاترة المحترفون: وهي شركة تجميلية متكاملة فيها العديد من عيادات الرعاية بالشعر والأسنان وشفط وحقن الدهون.
عيادات كايا للبشرة: وهو مركز عالمي له فروع في كافة أجزاء العالم، وفيه العديد من الأجزاء الاختصاصية أبرزها قسم شفط الدهون.
أسعار عمليات شفط الدهون في جدة
تتفاوت أسعار عمليات شفط الدهون تبعاً للمنطقة المراد شفط الدهون منها، كما أنها تحدد عن طريق الطبيب الإختصاصي وفقا حالة المريض، وتتراوح أسعارعملية شفط الدهون في جدة من 1500 إلى 6000 دولار أمريكي.