افضل دكتور جلدية في جدة ممتاز

افضل دكتور جلدية في جدة افضل دكتور جلدية في جدة لعلاج الاكزيما دكتورة جلدية بجدة ممتازة 2018 افضل دكتور جلديه في سليمان فقيه دكتورة جلدية في مستوصف العبير بجدة دكتورة جلدية بجدة ممتازة 2017 افضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الالماني بجدة افضل دكتور جلديه بجده لحب الشباب دكتوره جلديه بجده ممتاز.

أحسن دكتورة جلدية في جدة الكثير من النساء يبحثن عن احسن دكتورة جلدية في جدة، فعندما يرتبط الأمر بالأمراض الجلدية للنساء في مدينة جدة، الكثير منهن لا تشعرن بالراحة في التعامل مع طبيب جلدية من فئة الرجال، بداعي الخجل من التحري عن جسدها أمام الطبيب، فالبيئة التي تربت عليها الأجيال في المملكة هي بيئة محافظة و بالرغم من أنه لا حياء في الطب، لكن طالما هناك خيار ثاني فلم لا ؟ تستطيع المريضة انتقاء دكتورة تعويضًا من دكتور، هذا الأمر سيشعرها بالراحة النفسية اكثر أثناء التعامل معها، لذلك تجد الكثير من النساء في جده يبحثن عن احسن دكتورة جلدية في جدة . هذه المقالة سيوفر عليكن تعب البحث، فهو نتيجة استكشاف عن أحسن العيادات والطبيبات من خلال الاستفسار عن خبرات نساء وشهاداتهن بالتعامل مع هذه الطبيبات، ونحن قمنا باختصار البحث عليكن و وضع كل ما ترغبن من بيانات عن احسن دكتورة جلدية في جدة في هذا المقال.

أفضل دكتورة جلدية في جدة

تزداد الأمراض الجلدية في وقتنا الجاري لأسباب كثيرة، منها تلوث البيئة واستعمال المواد الكيميائية في التنظيف والمساحيق التجميلية، عدا عن الجراثيم الموجودة في كل الأماكن أو الحساسية للأطعمة أو لسعات الحشرات في الصيف.

وبشكل عام يدلي الدكاترة أنه من الصعب معرفة مسببات عدد من الأمراض الجلدية، الا انهم يشددون كثيرا على متابعتها سريعا وعدم إهمالها لكي لا يتفاقم المرض.

إن كنتِ محتارة في تعيين أحسن دكتورة جلدية في جدة، ننشر لكم عدد من أسماء الطبيبات المواصفات والعيادات والمراكز الاختصاصية في جدة:

اشهر طبيبات الجلدية في جدة

الدكتورة أريج الخطيب

الدكتورة أريج اختصاصية في البشرة وتعمل في عيادة كايا للبشرة في جدة، ويشكل تخصصها مكافحة درجات الشيخوخة، والبقع على البشرة، والعناية بالجلد بصورة عامة، كما انها تتقن استخدام التقنيات الحديثة مثل اجهزة الليزر، واجهزة تجديد البشرة، وازالة التصبغات، بحوزتها دبلوم في الامراض الجلدية والتناسلية من كلية الطب جامعة الازهر.

وبكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الاسكندرية.

ابرز تخصصاتها: تجميل البشرة وذلك بإزالة الشعر بالليزر، معالجة امراض الجلد مثل، حب الشباب والاكزيما والبهاق والصدفية وبقع الجلد الغامقة والحساسية الجلدية، كما ان بحوزتها خبرة في التجميل وحقن البوتوكس والفيلر وعلاج هطول الشعر ومكافحة درجات التقدم في السن، وأيضا استعمالات الليزر في التجميل.

دكتورة صفاء أبو العزم

أخصائية الأمراض الجلدية و التجميلية، وعند مشاهدة تقيماتها على المواقع تجد انها نالت ثقة الزوار والمرضى، تعمل في مستشفى أندلسية حى الجامعة (جدة – الجامعة) شارع السيرة العطرة، بحوزتها درجة الماجستير بامراض الجلدية والتناسلية، والتجميل بالليزر.

وتعالج شتى الامراض الجلدية من التهاب وحكة والحساسية والبقع الملونة والسوداء والزوائد الجلدية وحب الشباب والامراض الفطرية التي تصيب الجلد والقدمين والاظافر وكذلك الصدفية والسمكية والبهاق وكل أزمات الشعر من ضعف و وقوع و قشور، والصلع وعلاج الشعر الزائد القرح والأورام الجلدية و التهابات الجهاز التناسلي.

كما ان لها خبرة في العلاج التجميلي للجلد والوجه وكافة التحاليل الخاصة بالذكورة والعقم والضعف الجنسي والأمراض الجلدية المزمنة وتحليل ما قبل الزواج للذكور.

في موقعنا ايضاً: 8 مشورات عملية للتمتع ببشرة صحية وحيوية النانو تقنية حديثة مذهلة لعلاج أزمات الشعر دكتورة سعادة اسماعيل دكتورة سعادة اختصاصية في علاج وتجميل البشرة والليزر، تعمل في عيادات عيد كلينك في مدينة جدة – الفيصلية الملك فهد.

بفعل خبرتها وشهاداتها من المستشفيات الامريكية، نالت رضى الزوار والمرضى ابنيها سمعة موفقة لدى كل من زار عيادتها تخرجت من كلية الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية في مصر، ابنيها ماجستير في مديرية المستشفيات، الجامعة الأمريكية الدولية ميامي التي تقع في ولاية فلوريدا تمارس مهنتها منذ عام 1988م.

الدكتورة أماني عبدالهادي

الدكتورة أماني مصرية الأصل تعمل في عيادات سابا الطبية (جدة – المروة) عبدالرحمن الخزاعي، وهي أخصائية جلدية اختصاصية في جلدية بالغين، تجميل وليزر و جلدية اطفال.

لديها بكالوريوس الطب والجراحة 1998 كلية الطب جامعة أسيوط و ماجستير بالامراض الجلدية كلية الطب جامعة أسيوط 2002 .

المهارات : حقن الفيلر والبوتكس وحقن البلازما والميزوثيرابي للنضارة وتساقط الشعر واذابة الدهون – شد الوجه بالخيوط.

أفضل دكتورة جلدية في جدة

عيادات الأمراض الجلدية بجدة

1- عيادة دكتورة نوال الراجح : تملك دكتورة نوال خبرة بالغة في طب الجلد، فهي تمتاز بسمعة طيبة بين المريضات اللواتي ذهبن إليها وشفين.

2- عيادة الدكتورة عفت داغستاني : دكتورة عفت من أشهر الطبيبات ذوات الاسم اللامع في مدينة جدة، وتشرف على فرقة من الطبيبات الماهرات في عيادتها.

3- عيادة الدكتورة أماني الشورى : دكتورة أماني متخصصة جلدية رهيبة ومخضرمة في مجالها.

4- عيادة الدكتورة مي النقيب : من أمهر الطبيبات في مدينة جدة.

5- العيادات المثالية في شارع التحلية : هذا المركز يوفر كل ما يجبر من خدمات طبية وتجميلية للنساء.

6- عيادة سكاي التخصصية : عيادة متميزة بخدماتها الطبية الجلدية والمواكبة لجميع جديد وحديث، فيها كادر طبي مختلف من أطباء استشاريين.

7- عيادة كايا : عيادة كايا في جدة واحدة من العيادات التي تدوم بتجديد أجهزتها ومواكبة كل جديد في نطاق طب البشرة وتجميلها .

8- عيادة جويل : تقصدها العديد من السيدات، عيادة جويل الغنية عن التعريف لأغلب أزمات البشرة نظرا بسبب وجود أحسن الاطباء والتقنيات فيها.

أحسن مستشفيات الأمراض الجلدية بجدة

يعتبر مشفى ادمة بقسم الجلدية من أحسن مشافي الأمراض الجلدية، ويملك نخبة من احسن الدكاترة الاستشاريون والأساتذة.

ونذكر كذلك مشفى بخش المتخصص بأفضل كادر طبي لم يلجأ مريض إليهم إلأ وعاد شافياً من مرضه، فالمشفى يتمتع بسمعة رائعة في نطاق طب الجلد ويقصدها الكثير من المرضى لأجل سمعته.

أيضا نذكر مشفى ادريس الذي يتفوق على بقية المشافي بأسعاره المعقولة بالمقارنة مع بقية المشافي وأطبائها المميزين.

مشفى عرفان من المشافي المميزة في هذا المدى ، وهو حريص على استقدام أحدث الأجهزة بالإضافة إلى كادر الدكاترة المميز فيه.

واخيرا نذكر المشفى السعودي الألماني الغني عن التعريف فهو من أحسن المشافي التي تملك اختصاص الجلدية في مدينة جدة.

الامراض الجلدية وكيفية الوقاية منها

هناك الكثير من الامراض الجلدية المتداولة في المملكة، نذكر الاكثر انتشاراً باختصار مع اعراضها وطرق الوقاية منها: الصدفية : من الامراض الجلدية الغير معدية، تفوح بين 2-3 في المائة من السكان، اعراضها تظهر بقع حمراء على الجلد وتغطيها قشور صدفية، ولايعرف بالضبط سبب المرض، مع تواجد عدة نظريات تفسر الحالة، طريقة علاجها طبيا يستعمل مراهم موضعية من طراز مرهم الدوفوكوس والترانزوتين.

الاكزيما: داء جلدي تظهر اعراضها على شكل حكة والتهاب وتصبح البشرة مشتعلة وجافة ومتورمة، اسبابها كثيرة لكن استخدام المنظفات الكيميائية بافراط شديد، من الاسباب الشائعة، حيث تصبح الجلد غير قادر على ترطيب نفسه، وتصبح ملمسه اكثر صلابة، كما ان الجلد تتيح بدخول الجراثيم والاجسام الغريبة الى طبقات اعمق مما يسبب الحكة الشديدة.

طرق علاجها تكمن في التخفيض من استخدام الماء الحار والصابون الى ابعد الحدود، واستخدام الكريمات المرطبة، وفي حال المواصلة يمكن استخدام دواء الكورتيزن موضعيا بوضعا على المنطقة المصابة مرتين يوماً.

الحساسية الجلدية: من اكثر الامراض الجلدية انتشاراً وتضهر باعراض متعددة عادة على شكل بقع او بثور حمراء على الجلد، ولها اسباب معروفة على الاكثر، منها قد تكون بداعي تناول غذاء او دواء معين.

الوقاية منها سهل للغاية في حال وجد مسبباتها، وذلك بالإبتعاد عنها، وهناك انواع من الحساسية يوصي الطبيب بمضادات الهيستامين.