افضل دكتور جهاز تنفسي في جدة

في هذا المقال نستعرض لكم دليل احسن جهاز تنفسي في جدة ، دائمًا ما تتصدر الكفاءة المرتفعة أولويات أي مريض عند البحث في سلسلة الدكاترة بمختلف تخصصاتهم، وهذا ما تحرص عليه الحكومة في المملكة من خلال حرصها بتوفيرها فريق عمل طبي يتمتع بأعلى علامات الكفاءة وتوفير للمرضى جميع أشكال العناية الطبية من أجل راحتهم. ولا يقتصر اكتراث حكومة المملكة على تحسين قطاع العناية الصحية عند هذا الحد، فهي تهتم أيضًا بتوفير جميع الموارد التي تحتاج إليه المستشفيات واستعمال أحدث التقنيات في الأجهزة الطبية، وذلك يكون بداخل خطط تضعها وتنفذها وزارة الصحة من خلال الميزانية المتاحة لها، وقد وصلت الى إجمالي الميزانية في العام المنصرم لهذا القطاع ما يقارب 172 مليار ريال، في المختصر كوم سنطرح لكم سلسلة بأفضل أطباء جهاز تنفسي في جدة.

افضل دكتور جهاز تنفسي في جدة

دكتور عبد الخالق فرج

أخصائي أمراض صدرية وباطنية، حيث يختص في علاج شتى أوضاع الأمراض الصدرية مثل حساسية الصدر والربو الشعبي، إلى طرف الأمراض الباطنية مثل تشوشات الجهاز الهضمي كالقولون العصبي وقرحة المعدة، فضلاً عن اختصاصه في علاج تشوشات الغدة الدرقية وأمراض الكلى وضغط الدم والسكري.

يعمل في عيادات مجمع العالمية الطبي في طريق الأمير سلطان حي النهضة.

دكتورة رحمة السلمي

استشاري أمراض الصدرية وتليف الرئة، وهي حاصلة على البورد الكندي في الأمراض الصدرية، والزمالة الكندية في أمراض تليف الرئة، والبورد الأمريكي في طب الباطنة.

تعمل في عيادة انترميد في طريق الكورنيش.

دكتورة أهداف عنان

استشاري أمراض صدرية وهي تتعلق بعلاج الأمراض الرئوية مثل التهاب الرئة والتهاب الشعب الهوائية والسل الرئوي وجلطات الرئة، إلى طرف علاجها لمرض الدرن ومشاكل التنفس والإرتشاح البلوري والسعال.

تعمل في مستشفي أندلسية بشارع السيرة العطرة حي الجامعة.

دكتور هاجد العتبيبي

استشاري أمراض الجهاز التنفسي، فهو من أحسن احسن دكتور جهاز تنفسي في جدة، وهو حاصل على البورد الامريكي في علاج تشوشات الرئة، والبورد الأمريكي في علاج شتى الأمراض التنفسية.

يعمل في عيادات كيور كير بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي الروضة.

نبيل هيبة

استشاري أمراض صدرية، وهو حاصل على دكتوراه في أمراض الجهاز التنفسي ويختص بعلاج شتى الأمراض الرئوية مثل التهاب الرئة والجلطات الرئوية والسل الرئوي، إلى طرف اختصاصه في علاج الارتشاح البلوري واضطرابات التنفس.

يعمل في مستشفى أندلسية بشارع السيرة العطرة – حي الجامعة.

دكتور تركي الأحمدي

استشاري أمراض جهاز تنفسي للأطفال، وهو حاصل على الزمالة الكندية في علاج الأمراض الصدرية.

يعمل في عيادات عيادتي بشارع الأمير سلطان حي المحمدية.

دكتورة أحلام مازي

استشاري أمراض تنفسية وصدرية، وهي حاصلة على البورد الكندي في الأمراض التنفسية وأمراض النوم وطب الأطفال.

تعمل في عيادات انترميد في طريق الكورنيش في حي الشاطئ.

دكتورة إيمان شتلة

أخصائية أمراض جهاز تنفسي، وهي تمتاز بخبرتها الواسعة في المدى التي تقرب من 15 عام.

تعمل في مركز السامرية الطبي بشارع أبي ذر الغفاري في حي النسيم.