افضل دكتور صدرية في جدة

ننشر اليوم من خلال موقع المختصر كوم مقال حول احسن دكتور صدرية في جدة ، حيث تتحلى جدة بالعديد من الدكاترة المميزين في مجال الصدرية، كما أن هناك مخاوف كبير يصيب الجميع بخصوص ما يدور في العالم من أحداث داء كورونا، فيتجنب الجميع الشك والقلق، بالتأكد والتعرف المبكر عن أي أعراض، لاجئين للمتخصصين في المدى الخاص بالصدر والجهاز التنفسي.

حيث أن داء متلازمة الشرق الاوسط كورونا اللعين يصيب الجهاز التنفسي متفرع للرئتين محاولاً مهاجمتهم والتهابهما حد التأجج، مما أصاب العالم بالزعر، وأكثر ما ميز هذا الوباء سرعة تمدده واجتياحه لدول العالم، فقليل من الدول من نجا من أعداد الإصابات والوفيات، ولكن الأمر كله لله والوقاية خير من العلاج، لا تتركوا أنفسكم للشكوك واكشفوا عن أي أعراض تؤذيكم، وفيما يلي سلسلة ببعض الدكاترة في جدة.

افضل دكتور صدرية في جدة

يبحث الناس كثيراً عن أطباء في جدة في المملكة العربية السعودية، خبراء في مجال الصدر والجهاز التنفسي، تخوفاً وزعراً من الفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي، والتي تتمثل أعراضها في الكحة والعكس وخلافه، وفيما يلي سنطرح فرقة من الدكاترة التي يمكن الالتجاء لهم في حالة أي عرض أو مرض.

دكتور نبيل هيبة:

ذوي اختصاص أمراض الصدر والجهاز التنفسي في جدة، يشتغل في مستشفى أندلسية حر الجامعة، العنوان شارع السيرة العطرة، سعر التحري 400 ريال.

دكتورة إيمان شتلة:

أخصائية أمراض الصدر والجها التنفسي، تعمل في مركز السامرية الطبي بجدة، منطقة النسيم، شارع زر الغفاري، سعر التحري 115 ريال  .

دكتور تركي الأحمدي:

دكتور الصدر والجهاز التنفسي، يشتغل في عيادات عيادتي، بجدة، منطقة المحمدية، شارع الأمير سلطان.

دكتور فارس الحجيلي:

استشاري في الأمراض الصدرية واضطراب النوم، يشتغل في عيادات أنترميد في جدة الشاطئ، طريق الكورنيش، سعر التحري 400 ريال.

دكتورة أهداف عنان:

استشاري الأمراض الصدرية في مستشفى حي الجامعة الأندلسية، والعنوان جدة، منطقة الجامعة شارع السيرة العطرة، سعر الكشف400 ريال .

دكتور هاجد العتيبي:

دكتور الصدر والجهاز التنفسي، يشتغل في عيادات كيور كير في جددة في منطقة الروضة شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، سعر التحري 400 ريال .

بذلك نكون قدمنا لكم أعزائي قراء موقع المختصر كوم الكرام العديد من الدكاترة الجهة المختصة في علاج الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي، في جدة في المملكة العربية السعودية، في حالة أي عرض أو داء ينبغي الالتجاء العاجل للطبيب، وفي النهاية نتمنى لكم دوام الصحة والعافية، وأن لا يصيبكم مكروه أبداً، وندعو الله لأمتنا العربية أن يعافيها من كل شر وضر، ويجنبنا البلاء باستمرار أبداً، ونتقدم بالشكر والتقدير للأطباء الذين يجدا ويجتهدوا في مسعى رسالتهم السامية وأهدافهم النبيلة.