افضل مستشفى لعلاج الربو بالرياض

ننشر لكم في هذا المقال احسن مستشفى لعلاج الربو في الرياض ، يعتبر داء الربو من أهم الأمراض المزمنة التي تصيب الجهاز التنفسي والتي يصنع عنه التهاب وضيق الشعب الهوائية مسببًا شدة في التنفس، وكونه من الأمراض التي لا ينبغي الاستهانة بها فإنه يستلزم إستِلام عناية طبية من قبل الدكاترة من خلال التعرف على أحسن المستشفيات التي تتيح الخدمات الطبية للمرضى بهذا المرض، وهذا ما توفره مدينة الرياض.

وبشكل عام يحظى قطاع العناية الصحية باهتمام كبير من الحكومة السعودية من خلال استقطاب أكفأ الدكاترة من شتى الدول، إلى طرف استعمال أحدث التقنيات في الأجهزة الطبية، بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية مرتفعة الجودة من أجل راحة ورضا المرضى، لذا في المختصر كوم بإمكانكم التعرف على أحسن المستشفيات في الرياض لعلاج داء الربو.

افضل مستشفى لعلاج الربو بالرياض

مركز الحكيم الطبي

يعد من أحسن المؤسسات الطبية في مدينة الرياض والذي يشتمل فريق عمل طبي على درجة مرتفعة من الكفاءة والخبرة، كما أنه يضمم فرقة من التخصصات المتعددة مثل الأمراض الصدرية وجهاز التنفسي، ومن أحسن أطبائه في هذا المدى الدكتور أحمد علام.

يقع المركز في طريق الأمير مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل.

يمكنكم الحجز إلكترونيًا مع الدكتور أحمد علام من خلال هذا الرقم: 920033402

مشتشفى NMC التخصصي

من بين المستشفيات التي تشمل تخصص الأمراض الصدرية وجهاز التنفسي، وهي تمتاز بالتزامها بمعايير الجودة واستعمال أحدث التقنيات في الأجهزة الطبية، فضلاً عن الحرص على راحة ورضا المرضى من خلال تقديم لهم عناية طبية بكفاءة مرتفعة ومتكاملة.

من أحسن أطباء هذه المستشفى الدكتور أحمد عويس وهو استشاري طب الصدر والرئة والتنفس

تقع المستشفى في حي السلام طريق الإمام الشافعي.

يمكنكم التراسل مع المستشفى من خلال رقم: 966112222211 / 966114920500.

مستشفى دلة نمار

تضم فريق طبي على أعلى درجة من الكفاءة وهم مؤهلين الى تقديم أحسن خدمات العناية الطبية، كما أنها تشمل العديد من التخصصات المتعددة بالإضافة الى الأمراض الصدرية والتنفسية من الأسنان والجلدية والعيون والعظام، ومن أحسن أطبائها في تخصص الأمراض الصدرية والتنفسية الدكتور محمد فاروق.

تقع المستشفى في طريق ديراب الفرعي.

مركز نبراس العام

من بين المؤسسات الطبية في الرياض التي تتيح أحسن الخدمات العلاجية، وهو يشتمل العديد من التخصصات المتعددة بالإضافة الى الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي مثل: الأمراض الجلدية – العظام – سيدات وتوليد – أنف وأذن وحنجرة.

يقع في شارع النجاح – حي اليرموك.

من أحسن أطبائها في تخصص الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي الدكتورة شيماء البكري

مركز مجمع تداو الطبي

يتميز باستعماله أحدث التقنيات في الأجهزة، وهو يشتمل مؤسسات للعمليات الجراحية لليوم الواحد، فضلاً عن أنه يشتمل عدد من التخصصات الطبية مثل النساء والتوليد والعيون، إلى طرف الأسنان والأطفال، ومن أحسن أطبائها في مجال الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي الدكتور خضر على الزهراني وهو استشاري أمراض صدرية.

يقع المركز في طريق الإمام عبد الله بن سعود في حي الشهداء.

مستشفى دار الشفاء

تعد مستشفى الشفاء واحدة من أبرز المستشفيات في مدينة الرياض والتي توافر لمرضاها جميع الخدمات الطبية المطلوبة، وهي تشمل عيادات للعديد من التخصصات مثل: الأمراض الجلدية والنفسية والعيون والعظام والأسنان.

تقع في طريق الملك فهد المتقاطع مع مخرج الإمام فيصل بن تركي في حي المربع.

من أحسن أطبائها في مجال أمراض الصدرية والجهاز التنفسي الدكتورة سامية دعبس نائبة الأمراض الصدرية التي بإمكانكم حجز موعد إلكتروني معها من خلال الدخول على هذا الرابط.

مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري

تتوافر فيها خدمات علاجية على أعلى درجة من الكفاءة، وهي تشمل العديد من التخصصات مثل الأمراض الجلدية – مخ وأعصاب – سيدات وتوليد – الأسنان – العظام.

تقع في شارع أحمد عتاب حي العليا.

للدخول على الموقع الرئيسي للمستشفى: https://armh.sa/، وللتواصل من خلال رقم الهاتف: 33266 9200

من أحسن أطبائها الدكتورة رنا إياز وهي اختصاصية في الأمراض الصدرية والجهاز التنفسي للبالغين والأطفال، ويمكنكم حجز موعد إلكتروني معها من خلال الضغط على هذا الرابط.