افضل مستشفى للولاده في القصيم 1441

تعرف على أسماء أحسن طبيبات النساء و احسن مستشفى للولاده في القصيم في المملكة العربية السعودية ، تُعد مدة الحمل واحدةً من أسعد الفترات التي تمر بها المرأة، فعلي الرغم مما تمر به من معاناة وبعض التحديات الصحية إلا أنها تتحملها بحب وأمومة في ترقب حمل رضيعها بين ذراعيها وضمه إليها.

افضل مستشفى للولاده في القصيم 2020

مع بالقرب من موعد ولادة الطفل تتساءل العديد من السيدات بالبحث عن مستشفى طبي ذو نوعية وخدمات صحية ممتازة من أجل ضمان الحصول على عملية ولادة آمنة تحافظ على سلامتها وسلامة جنينها.

وتتساءل الكثير من السعوديات عن أسماء أحسن طبيبات ومستشفيات للولادة في منطقة القصيم، وذلك ما سنعرضه لكم في المقال التالي من المختصر كوم افضل دكتورة ولادة في مستشفى الحبيب ببريدة

الطبيبة عائشة الشيباني

تُعد الدكتورة عائشة الشيباني واحدةً من أحسن أطباء أمراض النساء في مستشفى الحبيب بريدة، وذلك بسبب أنها استشارية في نجال الولادة وأمراض النساء بخبرة في المدى تخطت الأحد عشر عاماً.

حصلت الطبيبة على البورد في مجال أمراض النساء وعملت في العديد من أحسن مستشفيات المملكة، وذلك لخبرتها الطويلة في التحري وتشخيص أمراض النساء، عمليات الولادة بنوعيها الطبيعية والقيصرية، مراقبة الحمل، علاج النزيف الدموي عقب الولادة وأيضا أوضاع الحمل الحرج خارج الرحم.

تعمل الطبيبة في الوقت الراهن في مستشفى الحبيب في القصيم الحادثة في بريدة ـ شارع عثمان بن عفان، ويعتبرها الكثيرين من أحسن طبيبات النساء في هذه المستشفى.

للتواصل من خلال رقم الجوال 3166666 16 966+ أو عن طريق الفاكس 3822052 16 966+.

الطبيبة داليا ناجي

تُعد الطبيبة خبيرة واستشارية في مجال تشخيص وعلاج الأمراض النسائية ذات الخبرة في مجال أمراض النساء والولادة، كما تقتني خبرة طويلة في مراقبة السيدات خلال الحمل، عمليات الولادة الطبيعية، عمليات الولادة القيصرية، لذا يراها الكثيرين من أحسن طبيبات مراقبة العمل في بريدة.

وتعمل الطبيبة في الوقت الراهن في مجمع الفيحاء الطبي 2 ـ القصيم ـ بريدة ـ شارع الستين.

ويُمكنكم التراسل هاتفياً من خلال رقم الجوال 3855070 أو من خلال الفاكس على رقم 3852285.

الطبيبة شاذية مقصود

طبيبة استشارية في مجال الأمراض النسائية، حصلت على درجة الزمالة الإيرانية في مجال الأمراض النسائية، وتمتلك خبرة طويلة في علاج أمراض النساء بوجه عام ومعالجة أوضاع العقم، أوضاع الإخصاب، ومشكلات السيدات في سن اليأس.

كما تتعلق الطبيبة في تشخيص الأورام السرطانية، أوضاع الحمل خارج الرحم، معالجة أكياس المبيض، تنظيم النسل.

تعمل الطبيبة في مستشفى الحبيب ـ في القصيم على طريق الملك عبد العزيز ـ الصفراء ت بريدة.

وللتواصل هاتفياً يُمكن التَواصُل على رقم 316 6666 16 966+

الطبيبة منيرة الشيحة

تُعد الطبيبة ذات خبرة طويلة في مجال الأمراض النسائية بنحو عام لحصولها على درجة البورد السعودي في الأنراض النسائية ، بالإضافة إلى أوضاع الولادة الطبيعية، أوضاع الولادة القيصرية، خلافات السيدات في سن اليأس، معالجة أكياس المبيض.

تعمل الطبيبة في مستشفى الحبيب ـ بريدة ـ القصيم ـ طريق الملك عبد العزيز.

يُمكن التراسل هاتفياً على الرقم 316 6666 16 966+.

الطبيبة كاجال فيجيه

تُعد الطبيبة من أفصل أخصائيات تشخيص أمراض النساء، حيثُ حصلت على درجة الدبلوما العليا في مجال الأمراض النسائية، بالإضافة إلى خبرتها الطويلة في علاج أمراض النساء ومشكلات سن اليأس، علاج أمياس المبيض، تشخيص الأورام السرطانية، تنظيم النسل والإنجاب، أوضاع الحمل خارج الرحم.

تعمل الطبيبة بمستشفة الحبيب ـ بريدة ـ شارع الملك عبد العزيز ـ القصيم.

وللتواصل يُمكن التَواصُل هاتفياً على الرقم 316 6666 16 966+

الطبيبة سعادة حلمي

تُعد الطبيبة أحسن طبيبة متخصصة في أمراض النساء في منطقة القصيم، حيثُ تبرع في تشخيص الأمراض النسائية ومراقبة أوضاع الحمل وإجراء عمليات الولادة الطبيعية وعمليات الولادة القيصرية.

تعمل الطبيبة بمستوصف العضيب الطبي ـ بريدة ـ القصيم.

وللتواصل يتم التَواصُل هاتفياً على الرقم 3240396 966+

الطبيبة أحلام عبد الحافظ

تُعد الطبيبة أحلام من أهم الأخصائيات في تشخيص أمراض النساء ومراقبة أوضاع الحمل وإجراء عمليات الولادة الطبيعية وعمليات الولادة القيصرية.

وتعمل الطبيبة في مستوصف الرشيد الطبي الواقع في بريدة ـ القصيم.

وللتواصل على الجوال يُمكنكم التَواصُل على 3814400 16 966+.