افضل مطاعم المدينة المنورة للعائلات عشاء

تشمل المدينة المنورة العديد من أروع المطاعم التي تتيح أشهى الوجبات الغذائية والخدمات الشاملة لعملائها، وهنا سوف ننشر لكم “أفضل مطاعم المدينة المنورة للعشاء العائلي”.

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعشاء العائلي

مطعم الحبيبي

يقدم المطعم أشهى الوجبات الغذائية الباكستانية، وهو من أوائل المطاعم التي يذهب إليها المسافرون بعد مغادرتهم للحرم، حيث أن الاستقبال هناك لذيذ جداً ومحترم.

مطعم ستيك هاوس

يقدم مطعم ستيك هاوس الكثير من الصحون الأمريكية الغربية، ولاسيما كافة أنواع شرائح اللحم المحضرة بطرق لذيذة ووصفات أمريكية رائعة.

مطعم شيراز

مطعم وجبات وأطباق ممتازة، وهو أفضل موقِع لتذوق الوجبات الغذائية الإيرانية اللذيذة، يوفر في بيئة محيطة رائعة مليئة بذكريات بلاد فارس القديمة.

مطعم العربي

مطعم ممتاز وأنيق وأنيق يوفر وجبات وأطباق ممتازة.
لا يضمن هذا المطعم فحسب أفضل الوجبات الغذائية العربية الشهيرة، ولكنه أيضًا مطعم فريد من نوعه في وسط المدينة المنورة.

مطعم البيت السويسري

مطعم بإطلالة رائعة يختص يتزويد أشهى الصحون الأمريكية والمكسيكية.
يتميز مطعم Swiss House بخدماته السريعة والاحترافية، فضلاً عن ديكوره الداخلي الرائع.

مطعم كيمباكا

يقع مطعم Kempaka في فندق Holiday Villa Madinah، ويمتاز بتصميمه وخدمته الماليزية الأصيلة، ويقدم أشهى الوجبات من الوجبات الغذائية الآسيوية القديمة والرائعة.

مطعم ديليفرابيا

يقع مطعم Delifrabia داخل فندق Holiday Villa Madinah، ويقدم تصميمًا كلاسيكيًا أنيقًا ولكنه غير رسمي.
يوفر المطعم العديد من الوجبات الغذائية العالمية، ويمتاز بتنوع وجباته.
شاشات التلفزيون متوافرة لمحبي مشاهدة الألعاب الرياضية.

مطعم ابو زيد

يعتبر مطعم أبو زيد من أكبر المطاعم الشعبية في المدينة المنورة، حيث يوفر كافة الوجبات الشعبية الشعبية، حيث يوفر أشهى مذاق أريكا، كما يتميز المطعم بخدمته المتميزة والمعاملة الجيدة للعملاء كما يتميز من خلال النظافة العامة للمكان ونظافة العاملين أنفسهم.

مطعم جلال

يعتبر من أبرز المطاعم التي تتيح الأكلات الشعبية، حيث يقدمها بآلية خاصة ومميزة جداً خاصة الطعم، حيث أنه من أزيد المطاعم الفريدة التي تستعمل طعمًا فريدًا جدًا في الوجبات المقدمة، كما أنها تشتهر بالطعم المميز للأرز وأفضل مذاق للأسماك.

مطعم ويفز الخليج

مطعم ويفز الخليج هو مطعم معروف بأنه يوفر أفضل الوجبات الشعبية وأهمها المشاوي والمقبلات والأطعمة المضغوطة والمندي والمظبي واللحوم المندي، بالإضافة إلى أن الموقِع مريح جداً وأيضًا التعاملات الجيدة جدًا من قبل العاملين والموظفين والإداريين، حيث أنه من أفضل المطاعم الشعبية في المدينة المنورة، حيث يحصل على نسبة إقبال كبير من العملاء.

مطعم القارات

هو أشهر المطاعم التي يمكن زيارتها داخل المدينة المنورة لأنه ذوي اختصاص في كافة الصحون الشعبية والعالمية والآسيوية، لذلك فهو بالفعل مطعم كونتيننتال حيث يحظى بإعجاب الكثير من الحجاج والمعتمرين لأنهم يجدون ما يطلبونه منه وجبات بلادهم، كما أنها تعد الأطعمة الخليجية للسعوديين أنفسهم.

مطعم القرموشي

وهو من أفضل المطاعم الشعبية في المدينة المنورة، حيث يوفر أفضل وأجود الوجبات الغذائية الشعبية مثل معصوب، كما يقدمون الفول والبيض والأطعمة الشعبية الأخرى ذات المذاق المميز للغاية.
يهتم العاملين أيضًا بنظافتهم والنظافة العامة للمكان.

مطعم مدينة عكاوي

يقدم مطعم عكاوي المدينة طعمًا فريدًا ومميزًا لمختلف الصحون الشعبية.
كافة الوجبات المزودة مميزة جداً من حيث الذوق والسعر، حيث أنها تتيح وجبات بسعر مناسب جدًا، ويوجد قسم خاص جدًا للعائلات يتميز بجلسات مريحة وجميلة.

مطعم الخلوج

يعد من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية ويقدم مذاق أصلي ومميز من الأرز والدجاج المشبي وغيرها من الصحون الشعبية التي تمتاز بالطعم والسعر، حيث يعد من أفضل المطاعم التي تتيح وجبات شعبية بأسعار معقولة جدا أسعار مقارنة مع المطاعم الأخرى.

مطعم سريح الحجاز

يقدم هذا المطعم كل ما هو لذيذ من الوجبات الشعبية ذات المذاق العالي، حيث يتميز بالطعم المبهر لشرائح اللحم المشوية على الفحم، وهو الطفل الفريد والأصلي، كما أنه فريد من نوعه لأطباق أخرى مثل لحوم الخاصرة البقري وصير الدجاج، سمك ودفن السيره.