مستشفي سمير عباس بجده رقم هاتف افضل دكتور اسعار

مستشفى سمير عباس بجده رقم هاتف مستشفى سمير عباس بجدة اطباء مستشفى سمير عباس مستشفى سمير عباس جدة للولادة اسعار مستشفى سمير عباس الولادة في مستشفى سمير عباس افضل دكتور في سمير عباس بجدة اسعار الولادة في مستشفى سمير عباس دكاترة النساء والولادة في مستشفى سمير عباس.

محتويات المقال

  • مستشفى سمير عباس بجده
  • أقسام المستشفى
  • خدمات مستشفى سمير عباس
  • خدمات مستشفى سمير عباس للصحة الإنجابية
  • رقم جوال مستشفى سمير عباس بجدة

نقدم لكم أبرز البيانات عن مستشفى سمير عباس بجده التي تعد من أحسن المستشفيات في المملكة العربية السعودية وذلك لأنها تشمل فريق طبي على أعلى مستوى من الكفاءة، إلى طرف أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة في المعدات الطبية المختلفة، ويرأسها الدكتور سمير عباس أحسن أطباء أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم.

يشار الى أن مستشفى سمير عباس لها ثلاث فروع أخرين داخل المملكة العربية السعودية، فبجانب فرع جدة يوجد لها فرع آخر في مدينة الرياض والخبر والمدينة المنورة، وتتمتع بخبرة تتعدى عن 20 عام في علاج أزمات الحمل والإنجاب، ومن خلال المختصر كوم بإمكانكم التعرف على أقسام المستشفى وأبرز خدماتها الطبية وطرق التواصل.

مستشفى سمير عباس بجده

أقسام المستشفى

قسم أمراض النساء: ويتفرع منه قسم صحة النساء العامة والصحة الجنسية، إلى طرف أزمات الحمل وأطفال الأنابيب.

قسم جراحة التجميل.

قسم الذكورة:

ويشتمل على أزمات العقم والأمراض الجنسية.

قسم الأشعة.

قسم الطب التجديدي.

قسم المناعة والحساسية.

قسم الغدد الصماء.

قسم الوراثة الإكلينيكية.

قسم التغذية.

قسم خاص بمختبرات أطفال الأنابيب.

خدمات مستشفى سمير عباس

تقدم مستشفى سمير عباس خدمات طبية عديدة على أعلى مستوى من أجل راحة المرضى ومن أبرزهم ما يلي:

1. مختبر جينيتك:

وهو مختبر مجهز بأحدث المعدات الطبية، ويتخصص في تحليل الدم والأورام، والأنسجة، إلى طرف فحص السائل الأمينوسي الذي يحيط بالجنين، ولا تقتصر خدماته الطبية عند هذا الحد، فهو أيضاً يتخصص في فحص الحمض النووي والمشيمة، إلى طرف فحوصات الوراثة والمناعة، بالإضافة إلى فحوصات تشخيص الأجنة.

2. العلاج بالخلايا الجذعية:

حيث يعتمد قسم التجميل ضمن المستشفى على هذه الوسيلة الحديثة في تصحيح ضرر خلايا الجلد.

3. وحدة خدمة المرضى:

وهي وحدة اختصاصية في الإجابة على جميع التساؤلات والشكاوى الخاصة بالمرضى، إلى طرف العمل على حل المخاوف التي يواجهوها داخل المستشفى من أجل العمل على راحتهم.

4. الاستشارة الطبية عن بعد:

وهي من أزيد الخدمات المميزة داخل المستشفى، فهي تعتمد على التراسل عن عقب بين الطبيب المعالج والفريق الاستشاري له من أجل تقديم له جميع الاستشارات الطبية التي قد يتطلبها واعطائه في علاج المريض، وذلك من خلال استعمال شبكة اتصال سمعية مرئية مثل مؤتمرات الفيديو.

5. التعليم الطبي:

بالإضافة الى العمل على راحة المرضى، فمستشفى سمير عباس تهتم أيضاً تهتم في التعليم الطبي لأهميته من خلال إقامة الدورات التدريبية وورش العمل.

خدمات مستشفى سمير عباس للصحة الإنجابية

6. مختبر أطفال الأنابيب:

وهو من أحسن الخدمات الطبية في المستشفى، وذلك لأنه يشتمل فريق من أكفأ الدكاترة في علم الأجنة، إلى طرف الاعتماد على أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات الطبية وخاصةً أجهزة الفحص من أجل الحصول على أدق النتائج، ومن بين الأجهزة الموجودة داخل المختبر أجهزة فحص وحقن البويضات، إلى طرف أجهزة تجميد الحيوانات المنوية.

7. برنامج مراقبة الحمل:

وهو برنامج يعتمد على مراقبة الحمل بنحو منتظم منذ انطلاق التشخيص حتى الولادة، وتوفير كل الرعاية الضرورية للحامل وللجنين.

ومن بين مميزات وخدمات المستشفى العمل على تحسين البحث العلمي في الطب من خلال تقديم الكثير من الأبحاث العلمية ومن خلالها حازت على العديد من الجوائز العلمية، إلى طرف أنها تهتم بتنفيذ عمليات الحقن المجهري من أجل إرتفاع فرص الحمل من خلال فحص الكروموسومات للأجنة لمن يتألم من أزمات في الإنجاب.

رقم جوال مستشفى سمير عباس بجدة

يمكنكم التَواصُل بالمستشفى من خلال رقم الهاتف: 6530000، والتراسل من خلال الفاكس من خلال رقم: 6513813.

عنوان فرع جدة: شارع ولي العهد وراء الغرفة التجارية، برج الاقتصاد الوطني، الدور الثاني.