موقع تذاكر السعودية رابط موقع سعودي تيكت saudi ticket رابط مكاني لبيع التذاكر
يسرنا أن ننشر لكم رابط موقع تذاكر السعودية رابط موقع سعودي تيكت saudi ticket رابط موقع مكاني لبيع التذاكر
كشفت المصادر، أنه ومطلع من الجولة الثالثة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، سوف يتم تطبيق التسويق الإلكتروني للتذاكر التي تَخُص المشجعين المتنوعة حيث سوف يتم التنحي عن عن نقاط البيع بنحو نهائي لتعوّض في موقع “Saudi Ticket”.
وتابعت “تسويق التذاكر بشكل إلكتروني من خلال موقع “Saudi Ticket”، سوف يسمح للمشجعين تعيين أماكنها في أرضية الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، ما إذا في الجزء المخصّص للعائلات، أو أماكن التدخين، أو المنطقة الثالثة”.
وسوف تخصص خدمة تعليمية لجميع من لا يعلم التعامل مع الشبكة العنكبوتية من قبل أفراد في الملاعب المتنوعة تسهيلا للتعامل مع التسويق الإلكتروني لتذاكر الدخول.
فيما ستتوافر خدمة الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات مدى الخاصة في البنوك المتعدّدة، سوف يتم إشتمال بطاقة الماستر كارد لاحقا، على أن يتولى موقع “Saudi Ticket، مهمة توزيع المبالغ المستحقة مباشرة عقب المباريات لكلٍ من النادي، الملعب، أو الجهات العاملة مباشرة.
وكانت مؤسسة علاقة المسوق الحصري للتذاكر تمكنت من قبل في بيع 25 ألف تذكرة تصور الطاقة الاستيعابية لملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، الخاص بنادي الهلال في إحدى مباريات الأزرق، أون لاين من غير الضرورة لنقاط البيع.
تجدر الاشارة الى إلى أنه جرى الإبلاغ عن فئات تذاكر كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، من خلال حفل التدشين حيث جاءت على النحو الاتي :
الفئة الموحدة (الأدنى 10 ريالات، والأعلى 20 ريالا سعوديا)، الفضية (الأدنى 100 ريال سعودي، والأعلى 300)، الذهبية (الأدنى 300 ريال سعودي، والأعلى 500)، والمقصورة (الأدنى 2000 ريال سعودي، والأعلى
رابط موقع سعودي تكت من هنا