التخطي إلى المحتوى
جامعة ويسكونسن تعلن عن مكأفأة مالية للإرشاد عن قاتل المبتعث السعودي “النهدي”

جامعة ويسكونسن تعلن عن مكأفأة مالية للإرشاد عن قاتل المبتعث السعودي “النهدي”

المختصر – أعلن مستشار جامعة ويسكونسن الامريكية “بوب ميير” وقائد الشرطة في مدينة “مينوموني” إيرك أتكينسونعن مكافاة مالية قدرها 15 الف دولار امريكي لمن يدل علي معلومات أو اي شيء يساعد في القبض علي قاتل المبتعث السعودي حسين النهدي و سوف سيتم تقديمها عبر صندوق خاص من جامعة ويسكونسن .

وقد اعتدي رجل مجهول علي المبتعث السعودي حسين الهندي بالضرب المبرح مما ادي الي وفاته الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة حسب ما قالت معلمته في الجامعة .

وايضا أعلن مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية “كير” من جهته، عن مكافأة قدرها 5 آلاف دولار لنفس الغرض.

جاء ذلك بعد مرور ثلاثة أيام على وفاة المبتعث السعودي حسين النهدي متأثرًا بإصابات في الرأس إثر تعرضه لاعتداء عنيف من جانب مجهول، ولا يزال الغموض هو سيد الموقف حول تفاصيل الواقعة، حيث لم تتوصل الشرطة إلى المجرم الهارب.

وقالت الشرطة في وقت سابق إنها تحاول التوصل إلى هوية المشتبه به، وإنها تبذل جهودًا في الوصول إلى كاميرات المراقبة في الشوارع المحيطة بمسرح الجريمة. كما ناشدت الشرطة أي شهود لديهم معلومات أن يسارعوا بالإدلاء بها، لكن دون جدوى

وطالبت الشرطة عبر أرقام نشرتها كل من لديه معلومات عن الحادث بأن يبادر بالاتصال بها، وعلى الفور قام عدد من الطلاب وأساتذة الجامعة بنشر هذه الأرقام ومناشدة من لديه معلومات بأن يبادر بالتعاون مع الشرطة للتعرف على هوية المجرم، لكن هذه الجهود لم تسفر عن جديد في القضية حتى اليوم.

التعليقات