فيديو.. “التحالف” يدمِّر ورش تصنيع الصواريخ في صعدة : اخبار اليمن الان
صحيفة المختصر – نشرت قيادة الإشتراك تسجيلات لمحاولة استهداف، جرت قبل أيام لورش إنتاج وتعديل مقذوفات أرض – أرض، والصواريخ الباليستية بصعدة، التي يخلق بها عدد من الخبراء والفنيين الأجانب. كما تكشف التسجيلات ما عقب الاستهداف الانفجارات الثانوية التي دامت أزيد من خمس ساعات.
اخبار اليمن اليوم – في العاصمة اليمنية صنعاء إشتركت المئات من النساء اليمنيات في مظاهرة ضد بيان الرئيس الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ووصفن المحتجات إسرائيل بالسرطان أثناء المظاهرة.
قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، يوم أمس الجمعة، إن “حزب الإصلاح” اليمني أصدر فك ارتباطه بـ”الإخوان”.
وطالب قرقاش باختبار النوايا وتغليب مصلحة اليمن ومحيطه العربي للتوصل الى أمن المنطقة.
وكتب على صفحته الشخصية في موقع التراسل الاجتماعي “تويتر”: “حزب الإصلاح اليمني أصدر حديثا فك ارتباطه بتنظيم الإخوان الإرهابي”، مضيفا: “أمامنا إحتمالية لاختبار النوايا وتغليب مصلحة اليمن ومحيطه العربي”، وأضاف: “نعمل بمرونة وهدفنا أمن المنطقة واستقرارها”.
وكتب في تدوينة أخرى: “القيادة السعودية هي بوصلة عملنا بداخل الإشتراك العربي في مقاومة الإرهاب والأطماع الإيرانية”، مضيفا: “شراكتنا وجودية ومبدئية، ومعا سننجح وننتصر”.
وفي وقت سابق، اجتمع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع رئيس حزب التوحد اليمني للصلح محمد عبد الله اليدومي لكشف مستجدات الساحة اليمنية.